شرح تطبيق Foap وكسب المال منه أون لاين

تطبيق Foap وكسب المال منه يعد من أفضل التطبيقات للهواتف الذكية التي يمكنك أن تستغل وقت فراغك  للربح من الأنترنت عن طريقه ، من المعروف إنه يوجد الكثير من الناس يحققون دخل شهري جيد وبشكل مستمر وعن طريق هذا التطبيق المميز

شرح تطبيق Foap وكسب المال منه أون لاين

ولكن لما لم تكن من هؤلاء الذي يكسبوب المال بشكل يومي من خلال العمل على هذا التطبيق ، كل ماعليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق على الموبايل والإتصال بشبكة الانترنت وقم في الحصول على المال وانت في منزلك .

سنقوم بشرح افضل التطبيقات التي يمكنك العمل عليها على الهواتف الذكية للآيفون والأندرويد التي اصبحت الاولى على التطبيقات في الآونة الاخيرة من حول العالم تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات والمميزات عن هذا التطبيق .

لمحة عامة عن تطبيق Foap

بإمكانك ان تقوم في تحميل تطبيق فوب بكل سهولة وعن طريق متجر جوجل بلاي ، بالإضافة إنه يتيح لك عرض صورك الشخصية وكما يمكنك ان تقوم في بيعها على الماركات التي تكون مهتمة بشراء الصور .

تطبيق فوب يكون وسيط بيت تلك الشركات وبين اصحاب الصور ثم يأخذ التطبيق عملة لكل عملية بيع ، لكي تقوم في بيع صورك ينبغي عليك ان تقوم في عرض الصور بدقة وجودة عالية ، حتى تحصل على البيع من بين الملايين من الاشخاص الذين يعرضون صورهم وكل هذا من اجل المنافسة .

وكما بإمكانك ان تعرض العديد من الصور وتكون مختلفة الانواع لكي تحصل على فرصة جيدة من خلال عملية البيع ، بعد ان تقوم في عرض صورك الخاصة ينبغي عليك الإنتظار حتى يتم شرائها من التطبيق ، بالإضافة يمكنك بيع الصور عدة مرات .

التسجيل في تطبيق Foap وربح المال

من المعروف ان عملية التسجيل في التطبيق بسيطة جداً القيام في تنزيل البرنامج من متجر جوجل بلاي لنظام اندرويد او App Store لنظام ios ، بعد ان تقوم من تنزيل البرنامج وتثبيته ، تستطيع ان تسجل من بريدك الإلكتروني او عن طريق حسابك الفيس بوك .

ولكن ان كنت تريد التسجيل من خلال بريدك الإلكتروني يمكنك القيام في بعض الخطوات السهلة ، وبمجرد ان تدخل الى التطبيق ستظهر إليك رسالة الترحيب فيك ، وفي هذا تكون قد حصلت على التطبيق وحساب خاص بك ، وبإمكانك ان تقوم في رفع الصور على البرنامج وبيعها على الشركات مقابل مبلغ من المال .

كيف يمكنك تحميل الصور على برنامج Foap

هذا التطبيق مثل اي تطبيق على الانترنت يمكنك ان تقوم في تحميل الصور على البرنامج من خلال اللوحة الخاصة بك على التطبيق ، ينبغي ان تقوم في الضغط على الايقونة ستراها في الزاوية وهي التي تشير إلى إضافة الصور حيث ان هذا التطبيق يتيح لك رفع الصور بدقة عالية .

بالإضافة يمكنك ان تقوم في تسمية اي صورة بعد ان تقوم في تحميلها على التطبيق ، حيث ان تسمية الصور في التطبيق تساعد اي عميل عندما يقوم في عملية البحث للذين يريدون شرائها من التطبيق .

وينبغي عليك ان تقوم في تسمية الصور ان تكون لها علاقة بالصورة وتدل الى اي شيء في الصورة ، وكما يمكنك ان تقوم إضافة العديد من الإضافات إلى صورك حيث بإمكانها ان تسمح لجميع العملاء من خلال البحث ان يصلوا إليك بسهولة .

يمكنك كسب المال من طريقة اخرى لتطبيق Foap

حيث ان هناك الكثير من الطرق للربح من برنامج Foap هذا يكون الى جانب تحميل الصور ومن ثم بيعها على العملاء ، حيث ان هذه الطرق من خلال الدخول تساعد بالمسابقات العالمية التي تعرض عنها الماركات التي يكون إهتمامها بشراء الصور .

وفي بعض الاحيان تعرض عن طلب صور تكون محددة وانها تدل الى موضوع معين ، وينبغي على الافراد المشتركين في هذه المسابقة ان يبذلوا جهدهم في إلتقاط الصور ذات المواصفات التي تحمل نفس الموضوع والتي تكون مطلوبة ،

وكما يمكنك ان تقوم في إختيار اي نوع من الماركات التي تفضلها وهذا يكون إعطاء صاحب الصور التي التقطها بجودة عالية جائزة مالية ربما قد تصل إلى مئة دولار امريكي .

ولكن ماذا عن كيفية السحب للاموال ؟ بإمكانك ان تقوم في سحب الرصيد بكل بساطة على حسابك الخاص باي بال من التطبيق بشكل مباشر وفي اي وقت تريد .

وكما يمكنك ان تقوم في تحميل تطبيق Foap من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا

وفي الختام نكون قد إنتهينا من شرح تطبيق Foap وكيفية كسب المال منه أون لاين ، حيث اصبح الربح من الانترنت بإمكان اي شخص ان يحققه فقط القيام في بعض المهام على اي تطبيق ، لذا نرجوا ان يكون هذا المقال نال إعجابكم لاتنسوا مشاركة هذه المقالة بين الاصدقاء لتعم الفائدة على الجميع.