شرح موقع Studypool لربح المال من الانترنت عن طريق تدريس الطلاب

لقد لجأ الكثير من حول العالم إلى التدريس اون لاين أو عبرالإنترنت وخاصة في جائحة كورونا التي غزت العالم ، حيث إن هذا الجائحة منعت كافة طلاب المدارس أن يدرسوا واقعياُ ، لذلك شرح موقع Studypool لربح المال عن طريق تدريس الطلاب هو عنوان موضوعنا لهذا اليوم.

شرح موقع Studypool

أعزائي نقدم لكم من خلال هذه التدوينة التالية من موقع تكنو تين موقع لجني المال من الإنترنت عن طريق الإجابة على الأسئلة لطلاب الجامعات والمدارس يمكنك وبكل بساطة ان تقوم في ممارسة عملك عبر حاسوب الكمبيوتر الخاص بك.

من حيث ان تختار مكان يكون مناسب وهادئ سواءً كان من المنزل عن طريق تخصيص غرفة لكي تقوم في ممارسة عملك على اكمل وجه وتستطيع ان تحصل على العمل ومن اي دولة تريدها لقد اصبحت خدمة التدريس عبر الانترنت بعد ان حصلنا على التطبيق المميز الذي يمكنك ان تربح منه الاموال الكثيرة من خلال تدريس العديد من الطلاب اون لاين او عبرالانترنت.

لمحة عامة عن موقع Studypool عربي

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع الذي يقدم خدمة تجمع عدد كبير من الطلاب وبعض من المعلمين عبر الانترنت من كافة انحاء العالم وذلك من اجل ان يكملوا مسيرتهم الدراسية ولكن عن طريق الانترنت.

والجدير بذكره إنه من المواقع الذي يضم اكثر من عشرة مليون طالب من كافة انحاء العالم وكما ان الرقم يتزايد بشكل مستمر بالإضافة الى زيادة عدد المعلمين والطلاب الذين لديهم إهتمام كبير في الدراسة عبر الانترنت من كافة انحاء العالم.

لذلك يمكنك الإنضمام الى موقع Studypool Sign up  لكي تقوم في تحويل معرفتك الى كسب المال من هذا الموقع الشهير.

يوجد عدة فوائد بالعمل على موقع Studypool

من المعروف إن العمل على موقع Studypool من اجل ان يقوم في تخليصك من عدة مشاكل تقليدية تواجهها وهي تكون متعلقة في بدء اي عمل تعليمي يوجد العديد من المدرسين استطاعوا من خلال البحث لعدة ساعات عن طلابهم عبر الانترنت.

  • يقوم الموقع في تقديم تقارير وتقييمات بشكل دوري
  • يسمح لك في إنشاء جدول لشارات الموضوع
  • وكذلك مكافآت العروض القوية
  • وكما يهتم موقع Studypool Sign up في إصلاح كافة الامور التي تخص التدريس
  • والترويج لملفك التعريف الخاص بك

مميزات العمل على Studypool

من خلال طرح العديد من الأسئلة من جهة الطلاب طيلة ايام الاسبوع وبشكل مستمرتستطيع ان تعمل في جدول الزمني الذي يكون مناسب لك وكما بإمكانك ان تقوم في تحديد الأسئلة التي تريد ان تعمل عليها.

ولكن مع عدم وجود اي من القواعد عن العمل في حال كان صغير ام كان كبير ويجب ان يكون بإعتبارك ان كنت مدرس في موقع Studypool يعتبر هذا من افضل الخيارات للناس الذين يبحثون عن اي مهنة تكون بدوام كامل وهناك من يبحثون عن خيار ونشاط جانبي يكون مربح وفي نفس الوقت يكون مضمون.

طريقة استخدام Studypool لربح المال منه

إنه يعد من افضل المواقع الذي يتيح فرصة الربح منه عن طريق الانترنت وذلك من خلال العمل عليه في مجال تدريس الطلاب وكما يحقق المدرسون نجاحاً كبيراً ويصل الى 6 ارقام ، والجدير بذكره إن ارباحك بشكل مباشر مرتبطة بحجم وكبر العمل الذي تقوم فيه.

ولكن موقع Studypool يحصل على ما يقارب من 15 الى 30 من ضمن التكلفة الاجمالية لأي سؤال وهي تعتبر كعمولة ، بالإضافة إنه من المواقع الذي يسمح في إدارة تشغيل النظام الاساسي بالإضافة الى نمو تجربتك في هذه المنصة.

كيفية التسجيل في موقع Studypool والعمل بالتدريس بالعربي

من المعروف إن عملية التقديم وكذلك التسجيل في الموقع من اسهل مايكون وهي تكون بشكل مباشر وكما يتيح لك إبراز خبرتك وكافة مهاراتك . إنه من المواقع الذي تم تصميمه كوحدة إنطلاق من اجل مساعدة كافة الطلاب للتواصل مع بعضهم البعض.

  • يمكنك الاتجاه في البداية الى موقع Studypool ومن خلال النقر كن مدرساً
  • يجب ان تقوم في ملئ العديد من العلومات الشخصية الخاصة بك وكذلك عن خلفية الاكاديمية لك ، ومن ثم تقوم في إنشاء ملفك الخاص وكتابة سيرتك الذاتية
  • وان تقوم في إظهار اي شيء بانك تكون مدرساً خاصاً وان تكون ناجح بالتدريس على موقع Studypool
  • عند الإنتهاء من إنشاء ملفك الشخصي والسيرة الذاتية ، سوف تظهر عليك بعض من الأسئلة من اجل ان تبرز مهاراتك وخبراتك في مجال التدريس يجب ان تجيب عليها من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسئلة.
  • الأسئلة تشمل الرياضيات والعلوم وهندسة كمبيوتر وبعد ذلك سوف يتم تقييم هذه الأجوبة ومن ثم سيتم مكافأت ملفك الشخصي عن طريق شارات هذا الموضوع.
  • بعد ان تقوم في إجتياز هذه المرحلة سوف تتمتع في حرية استخدام هذا الموقع كيف ما تريد
  • حيث إن العديد من الطلاب يبحثون عن انواع المواضيع المختلفة وهذا يكون على مدار الساعة طيلة ايام الاسبوع.

طرق الدفع من موقع Studypool مقابل العمل كمدرس

إن موقع Studypool يدفع لكافة المعلمين الذين يعملون على هذا الموقع وذلك من خلال مجموعة كاملة من طرق الدفع وهذ تشمل باي بال paypal و ويسترن يونيون وكذلك بايونير.

وكما يقدم الدفع عن طريق إرسال شيك بالبريد الإلكتروني الى عنوان منزلك أو ايداعها في حسابك الشخصي ، ولكن يجب ان يكون لديك اقل شيء 50 دولار امريكي لكي تتمكن من سحبها.

وكما يقوم موقع Studypool في ضمان حقك من الطلاب عند ما يقوم بطرح سؤاله ومن ثم يتم إرسال هذا المبلغ عند ما يحصل على الإجابة منك بشكل صحيح , ان تكون واحد من المدرسين على موقع Studypool يعتبر من الخيارات القابلة للتطبيق لكافة الذين يبحثون عن وظيفة دوام كامل، وكما يمكنك الإطلاع على كيفية الربح من موقع studypool.

لتحميل موقع Studypool من هنا

إلى هنا إنتهينا من شرح موقع Studypool لربح المال من الانترنت عن طريق تدريس الطلاب إن موقع Studypool sell documents يعد من افضل المواقع التي يمكنك ان تربح منها الكثير من الاموال وشرحنا لكم ايضاً مميزات هذا الموقع وكيفية استخدامه بطرق صحيحة من اجل تحقيق المال منه.