شرح موقع My points للربح من الاستبيانات

أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تكنو تين نقدم لكم من خلال هذه التدوينة التالية شرح موقع My Points للربح من الإستبيانات أو إستطلاعات الرأي المدفوعة وشرح موقع ماي بوينت للربح منه عن طريق الانترنت.

شرح موقع My points

يوجد العديد من الاشخاص استخدم ماي بوينتس للاستثمار التكنلوجي الحديث ولكن اليوم هو موضوعنا من حيث استخدام موقع My Points للربح من الانترنت عن طريق جمع النقاط من خلال ملئ الاستبيانات او عن طريق استطلاعات الرأي.

يوجد العديد من حول العالم وخاصة من الوطن العربي يرغب في تحسين دخلة الشهري , ثم يضطر للعمل الاضافي المتعب , ولكن إذا اتيح لك عمل من البيت وانت تشرب القهوة وبقمة الراحة جالس على الاريكة .

هو هذا التي تقدمه لنا الكثير من المواقع التي تحقق منها ارباح جيدة وهي متوفرة على الانترنت يمكنك ان تربح منها المال بأسهل الطريق وهذا ما سنشرحه لكم في السطور عن موقع My Points , الذي يتيح لنا فرصة كسب المال منه بدون أن نضطر الى تأمين رأس مال .

شرح موقع My Points للربح من الاستبيانات المدفوعة

قبل البدء في الموضوع الاساسي خلونا نقدم لكم شرح موقع  My Points يعتبر من موقع من مواقع الويب الذي تجده على الانترنت , وتستطيع الدخول إليه مجانا هذا يكون بعد ان تقوم في إنشاء حساب في الموقع الرسمي .

بعد ان تقوم في التسجيل حسابك سوف تصبح واحد من اعضاء هذا الموقع , بعد ذلك سوف تقوم في جمع اكبر عدد من النقاط , التي يمكنك ان تقوم في استبدالها بمبالغ مالية طبعا هذا يكون بعد ان تقوم في جمع عدد كبير من النقاط .

من اجل تسجيل الدخول الى الموقع الرسمي الى موقع  My Points يمكنك الضغط هنا , بعد ان تنتهي من إنشاء حساب وتنتهي من تسجيل الدخول سوف تحصل على هديه تصل الى 50 نقطة كهدية بدائية .

طريقة الحصول على النقاط من موقع My Points ماي بوينت

يمكنك ان تكسب عدد كبير من النقاط عن طريق هذا الموقع من هذه الطرق الاساسية الآتية :

  1. في بداية تسجيلك في موقع  My Points للربح من الاستبيانات المدفوعة سوف تأتيك رسالة تجدها في بريدك الإلكتروني من الموقع يجب عليك ان تضغط على الرابط الذي ارسله إليك الموقع لتحصل على 5 نقاط
  2. ان تقوم في ملئ استطلاعات الرأي التي يرسلها لك الموقع , سوف تقع بين خيارين الاول ان تكون مؤهل لملئ الاستبيانات وتحصل على خمسين نقطة او لن تكون مؤهل وتحصل على عشرة نقاط
  3. يمكنك ان تشاهد اعلانات تجارية التي يتم عرضها من قبل الموقع
  4. يمكنك ان تدعو العديد من الاصدقاء للتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة ستتمكن من كسب 20 نقطة على كل دعوة
  5. يوجد العديد من الكوبونات التي يتم تقديمها من الموقع سوف تحصل على كل كوبن عشر نقاط
  6. يمكنك ان تقوم في تنزيل بعض من الالعاب على الاندرويدوتتجاوز عدد من مراحل تكون معينة من الموقع ستحصل على نقاط زيادة

كيفية جمع الاستبيانات في موقع ماي بوينت

يخطر على بال اذهان العديد من الناس ماذا يقصدون في جمع الاستبيانات وما هي غايتهم منها ؟ الجدير بذكره إن الاستبيانات او استطلاعات الرأي المدفوعة هي اسئلة يطرحها الموقع على المستخدمين من اجل أخذ رأيهم في اي موضوع يكون معين .

ربما تكون هذه الأسئلة عن التجارة او اي مسلسل او بقالية وتكون الغاية من هذه يقومون في تكوين فكرة تحول حول إهتمامات عدد كبير من الاشخاص من اجل تحسين جميع المنتجات التجارية .

كيف يتم إستبدال النقاط في موقع My Points

بعد ان قدمنا لكم شرح كيفية التسجيل في الموقع وطريقة الربح منه يجب ان نتعرف نحن واياكم على طريقة استبدال النقاط بعد حصولك عليها من الموقع الى الى جوائز او يمكنك ان تحصل عليها نقداً على حسابك الخاص باي بال سنذكر لكم اهم هذه الطرق :

    • يمكنك ان تستبدل نقاطع عن طريق بطاقات تدخل فيها على بعض من الفنادق والمطاعم
    • يمكنك استبدال رصيدك الى بطاقالت هدايا تكون من بعض متاجر محددة
    • وكذلك تستطيع ان تحصل عليها بشكل نقدي وذلك عندما تحصل على مجموعة كبيرة من النقاط ولكن الحد الادنى للسحب 30 دولار سترسل معلوماتك وعنوانك ومن ثم يرسلها لك الموقع الى العنوان الخاص بك

موقع ماي بوينتس ومقارنته بمواقع اخرى

من المعروف إن موقع  My Points يعتبر من افضل واشهر المواقع الربحية مقارنة بغيره التي تجدها على الانترنت , من خلال سهولة التسجيل فيه وطريقة إنشاء الحساب الغير معقدة وهي يعد من افضل المواقع المتميزة وهو مخصصا للمبتدئين الذي يريدون الدخول في عالم استطلاعات الرأي وتحقيق الربح من عبر الانترنت .

وبهذا إنتهينا من شرح موقع  My Points للربح من الاستبيانات وشرحنا لكم مقارنته بالمواقع الاخرى وطريقة استبدال النقاط بالهدايا نتمنى ان نكون قدمنا لكم قائدة من هذه التدوينة نلقاكم بشروحات اخرى ان شاء الله.