شرح طريقة العمل على منصة Appen

هل تبحثون عن شرح طريقة العمل على منصة Appen ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح طريقة العمل على منصة Appen وسنتكلم عن كيفية التسجيل موقع Appen وسأعرض عليكم ماهي شركة Appen وطريقة التسجيل في امتحانات Appen بالإضافة سنتعرف على كيف يمكنك الحصول على وظائف عن طريق هذه الشركة بعد تحميل تطبيق ابين على الهاتف لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة العمل على منصة Appen تابع الشرح حتى النهاية.

شرح طريقة العمل على منصة Appen

من المعروف إن العمل على الإنترنت والربح من خلال العمل الحر هي أحد الأعمال التي أصبح الكثير من الأشخاص يلجأ إليها وخاصة من المبتدئين من أجل تحسين والوضع المعيشي 

حيث إن العمل الحر على الإنترنت يتيح لك فرصة إختيار الوقت المناسب من أجل أن تقوم في إتمام الأعمال التي تطلب منك من خلال مواقع الربح من الإنترنت المضمونة والصادقة أو عن طريق التطبيقات الربح من الإستبيانات.

يمكنك الربح بكل سهولة وبدون رأس مال من العديد من الوظائف عبر الإنترنت مجانا فقط تحتاج إلى الإتصال بشبكة الإنترنت دون إنقطاع وجهاز كمبيوتر وتخصيص غرفة هادئة منعزلة من أجل أن تعمل بكل هدوء في مجال من مجالات العمل الحر عبر الإنترنت.

شرح طريقة العمل على منصة Appen

من خلال هذه السطور أتكلم معكم عن بعض الخبرات من العمل على موقع Appen إلى الذي لم يكن عنده أي معلومات عن شركة Appen فتكون هذه الشركة واحدة من أفضل الشركات الإسترالية في الأصل وقد تم تأسيس هذه الشركة العملاقة في سنة 1996م  وأسمها الأساسي هو Appen Limited أو شركة آبن كما تم تحديدها هكذا في الأونة الأخيرة.

ومهمة هذه الشركة الإسترالية إنها تعمل في مجال المشاريع الكبيرة ومع العديد من الأسماء الضخمة مثل جوجل وبينج ومنصة فيسبوك الغنية عن التعريف، وهذه الشركات الضخمة العملاقة تلجأ إلى جميع الأسماء الضخمة مثل منصة Appen.

وذلك من أجل القيام في إنجاز العديد من المهام التي يتم تحديدها من قبل الشركة وتكون متعلقة حصراً متعلقة في خبرة الإستخدام لجميع مستخدمي هذه المواقع، وكما يتوفر العديد من الأسماء الأخرى الضخمة هي أيضاً تتنافس مع منصة Appen في سوق العمل.

ومن أهم هذه الشركات التنافسية مع منصة Appen  مثل شركة Lionbridge حيث لإن كافة الشركات تعمل في نفس المجال، وكما يوجد الكثير من المشاريع الكبيرة لها الكثير مع هذه الأسماء الضخمة وخاصة في الشرق الاوسط، ولكن إن الإنتشار دائماً يكون لجميع ناطقي اللغة العربية من أجل القيام في إتمام  هذه المهام لهذه الشركات الضخمة.

للتسجيل في موقع Appen من هنا

كيفية يمكنك التقدم للعمل في Appen

بعد أن تعرفنا على القيمة الكبيرة لشركة Appen يجب أن نشرح لكم كيفية الدخول إلى المنصة والحصول على الوظائف الشاغرة في هذه الشركة هناك الكثير من الوظائف تجدها على هذه المنصة بعد أن تسجل الدخول هناك العديد من الخيارات أمامك.

  1. يمكنك التقدم من أجل العمل في المشاريع التي تكون متوفرة في الوقت الحالي على منصة Appen وهي التي تكون من العمال الضخمة
  2. أما بالنسبة للأعمال الثانية هي التي تكون الأصغر وهي لا تحتاج منك أن تبذل جهد كبير مثل باقي المشروعات الأخرى، ولكن إن الدخل العائد منها طبعاً رح يأتي أقل
  3. ولكن هذه الطريقة الثالثة هي أن تسعى في عمليات استطلاعات الرأي وجمع الكثير من المعلومات التي تكون مهمة والخاصة في الشركة
  4. ولكن من الطرق التي ستختارها سيتطلب منك أن تقوم في إنشاء حساب في المنصة وملئ كافة البيانات التي تكون مطلوبة منك من أجل السماح لك للإطلاع على الوظائف التي تكون متاحة على الموقع

إختيار Projects

في حال قمت في إختيار Projects تلقائياً سيستم تحويلك إلى Appen Connect Portal حيث إنه هذا القسم يحتوي على الكثير من الوظائف الشاغرة التي يمكنك أن تلتحق فيها وفيها عدد من المشاريع المتنوعة، في حال قمت في إختيار وظيفة Social Media Evaluator حيث إنها من الوظائف الذي قاموا في العمل فيها العديد من الزملاء وحققوا نجاح كبير من ورائها.

بعد أن قمت في إختيار هذه الوظيفة سيتم توجيهك إلى الصفحة التي تكون خاصة في الوظيفة التي قمت في إختيارها، هناك سوف تجد الكثير من التفاصيل عن الأعمال التي تكون مطلوبة منك وبالإضافة إلى المهارة التي يجب أن تتوفر لدى المتقدمين إليها.

للعمل على هذه الوظيفة، سوف يتطلب منك أن تقوم في وضع الإيميل الخاص بك، وقم في قراءة الشروط والضغط على Accept بعد عملية الضغط على هذا الزر سيتم تحويلك إلى واحدة من الصفحات الأخرى، ومن خلال تلك الصفحة التي تم تحويلك إليها سيتطلب منك أن تفعل ما يلي:

التسجيل في Appen

  1. يجب أن تربط حسابك الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي في نموذج التقديم إلى هذا العمل
  2. إن تقوم في رفع السيرة الذاتية خاصتك
  3. يجب رفع حديث مقدمة وذلك من أجل الحصول على تلك الوظيفة لإن الوظيفة يمكنك الحصول عليها من الإختيار وليس مجبر على أحد الوظائف حيث إن هذا ربما يمنحك فرصة الحصول على الوظيفة
  4. قم في وضع المعلومات الخاصة بك وبحسابك الشخصي وهي الإسم وكلمة السر وكما يمكنك أن تضع رقم الموبايل وعنوانك
  5. قم في تحديد أي لغة تتمكن منها
  6. وفي الأخير الضغط على Submit من أجل إكمال عملية التقديم إلى هذه الوظيفة

إن أردت إكمال هذه العملية في وقت لاحق يمكنك الضغط على Finish بعد عملية الضغط على Finish من أجل إستكمال جميع البيانات التي تكون خاصة بك، بعده ستظهر عليك لوحة ويوجد فيها فراغ يجب عليك إدخال المعلومات في ذلك الفراغ.

  1. يجب عليك تحديد نوعك سواءً كنت إنثى أم ذكر وكم عمرك وتاريخ ميلادك والأنسب فوق سن ال 18 سنة
  2. تحديد المدة التي قد عشتها في المكان المتقدم في الوظيفة وهل تتقن اللغة الإنكليزية
  3. وهناك بعض من الإستفسارات عنك عن عدد ساعات العمل وهل متوفر إنترنت وهل يمكنك العمل بشكل يومي في هذه الوظيفة بشكل يومي أو إسبوعي والإستفسار عن هل هناك مكان مخصص للعمل في المنزل أو لا
  4. السؤال عن مدى إندماجك في مواقع التواصل الإجتماعي وكم عدد متابعينك على صفحتك وكما يوجد العديد من الأسئلة حول منصة أنستقرام وفي الأخير يمكنك الضغط على Submit من أجل إستكمال عملية تقديمك لهذه الوظيفة

ومن خلال هذه الخطوات السابقة تكون قد قدمت إلى وظيفة على منصة Appen  وفي حال يوجد هناك رغبة من أجل إستكمال بعض الخطوات سوف يتواصلون مع عن طريق الإيميل الخاص بك من أجل التسجيل في الموقع الرسمي الخاص بك عن طريق كافة الماهرين والعاملين على موقع Appen.

إلى هنا إنتهينا من شرح طريقة العمل على منصة Appen  وكيفية التسجيل في Appen من أجل الحصول على وظيفة أو مشروع صغير نتمنى أن تكون هذا المقالة أعجبتكم حيث قمنا بالتوضيع لمن يريد العمل على منصة Appen والبدء في العمل بشكل مباشر بعد عملية التسجيل وإختيار الوظيفة المناسبة.