أفضل 5 مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة

هل تبحثون عن أفضل مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول أفضل 5 مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة والمضمونة الربح أو من خلال الضغط على الاعلانات دفع ccp وكما إننا سنتعرف على حقيقة الربح من مشاهدة الإعلانات وما هي طريقة ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp ؟ وهل يوجد هناك تطبيق الربح من مشاهدة الإعلانات على الإنترنت ؟كل هذه التساؤلات سنتعرف عليها في مقالنا التالي لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة باقي التفاصيل.

مواقع الربح من النقر على الإعلانات

أفضل 5 مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة

يعتبر الربح من خلال عملية النقر على الاعلانات هو من أكثر المصطلحات التي تم استخدامها بمجال تصميم الإعلانات والترويج لها، إن جميع أصحاب الشركات وبالإضافة إلى المعلنون يريدون الوصول إلى مواقع عملاقة على شبكة الإنترنت.

ليس كذلك فحسب بل يجب أن يكون عليها عدد كبير من الزوار يومياً وذلك من أجل الإستثمار من خلال الضغط على الاعلانات وهذا يكون على أساس الدفع عن طريق النقر على الإعلانات، وكذلك رغبة أصحاب الشركات الضخمة وجميع الناشرين في الحصول على دخل شهري مقابل نشرهم للإعلانات.

لذلك إن دور مواقع الربح بالضغط على الاعلانات هنا يأتي وهي التي ستكون طرف ثالث وتكون صلة الوصل الأساسية بين المعلنين والناشرين، ولكن يوجد الكثير من مواقع الويب التي تدفع مقابل النقر على الإعلانات، ولكنها لم تدفع مبالغ كبيرة ولكن في موضوعنا لهذا اليوم سنتكلم عن أفضل مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة فالنبدأ على بركة الله.

1- موقع Media.net

يعتبر موقع Media.net من أفضل مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة وهو أيضاً يعد من بدائل أدسنس هذا الموقع يستخدم معدلات ال CPC عالية الجودة، وخلال السنوات الأخيرة أصبح هذا الموقع أكثر إنتشاراً وحصل على شعبية كبيرة بين أغلب المستخدمين عبر الإنترنت.

ومن أهم الشروط في أن تعرض إعلانات على هذا الموقع أن تكون حاصل على الموافقة من أدسنس، أيضاً يجب أن تكون جودة المحتوى جداً ممتازة، ويجب أن يكون الجرافيك متميز للغاية، أما بالنسبة للإعلانات يجب أن تكون على شكل صور، بالنسبة للعائد المادي من موقع Media.net 560 دولار أمريكي وسحبها عبر الباي بال.

للتسجيل في موقع Media.net من هنا.

2- موقع Propeller Ads

يعتبر موقع Propeller Ads من أفضل مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة للربح من الإنترنت والذي يدفع لك مقابل كل نقرة على الإعلان وكما يتميز هذا الموقع بسرعته الفائقة وتنسيقه لكافة الإعلانات، كما ويوفر الموقع العديد من التفاصيل التي تكون على كل إعلان.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تقوم في إختيار أي من الحملة الإعلانية التي تناسبك عبر موقع Propeller Ads من أفضل بدائل أدسنس حيث تستطيع أن تستخدم الكثير من النماذج التي تكون متاحة في الموقع والتي تتمثل CPA-CPM، وهناك الكثير من أشكال الإعلانات في الموقع مثل إعلانات الفيديو وصور الهاتف وإعلانات بانير وغيرها بالنسبة للحد الأدنى للدفع هو 10 عشرة دولار أمريكي.

3- موقع Ad Maven

يعتبر موقع Ad Maven من أفضل مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة وكما هو معروف إن الموقع قدم العديد من الطرق من أجل كسب المال بالضغط على الاعلانات، والذي قد ميّز هذا الموقع هي عملية التسجيل من أسهل ما يكون، يعني يمكنك تسجيل الدخول فوراً بعد أن تقوم في طلب التسجيل والموافقة على طلب تقديمك.

بالإضافة إلى ذلك إنه يقوم في عرض الإعلانات التي يقوم في تحويلها جميع المستخدمون، بل إنه يزيد من نسبة الربح إلى 50% وذلك يكون من خلال عرض الإعلانات على جميع الزوار في الموقع، بالنسبة للحد الأدنى للربح 50 دولار أمريكي.

4- موقع Bidvertiser

يعد موقع Bidvertiser من أفضل مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة وهو خيار مناسب للربح من الإنترنت، والذي يمّيز هذا الموقع أنه إنتشر بسرعة كبيرة وحصل على شعبية مقارنة بالمواقع الأخرى بالنسبة للآداء الممتاز على العديد من المدونات.

ولكن من الجيد أن تقارن معدل تكلفة لكل نقرة CPC على معظم الشبكات الصغيرة الثانية التي توفر بروتوكول (ب و ب) والكثير من تقنيات الإعلانات الأخرى، بينما تختلف الأسعار لكل نقرة CPC التي تكون خاصة بها، وتبدأ من 00.2 إلى 10 دولار أمريكي، ولكن نسبة الربح تزداد في حال زادت نسبة الزيارات على الموقع.

5- موقع Google Adsense

يعتبر موقع Google Adsense جوجل أدسنس من أفضل مواقع الربح بالضغط على الاعلانات الصادقة، وقد تجد إن الكثير من أصحاب المواقع من حول العالم وخاصة من الدول العربية يبحثون عن العديد من الطرق للربح من المواقع مقابل النقر على الإعلانات، وهذا الموقع من أفضلها لأنه يوفر الكثير من المميزات.

نظراً لأن الموقع يحتوي على عدد كبير من الشباكات التي تتمثل CPC و RPM وكذلك أدسنس الذي يعلوا على جميع المواقع بالنسبة لتقديمه أرباح عالية من خلال النقر على الإعلان، حيث يقوم في نشر إعلانات تكون ذات صلة بالمحتوى وذلك من أجل زيادة الأرباح التي ستكون من زيادة النقر على الإعلانات.

أما بالنسبة لأشكال الإعلانات على أدسنس تكون على شكل صور ونص والإعلانات التي تكون على الصفحات، بالنسبة للربح الذي يمكن تحصيله من الإعلانات هو مئة دولار أمريكي.

وبهذا نكون قد إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حول أفضل 5 مواقع الربح من النقر على الإعلانات الصادقة أو الربح من تلك المواقع بالضغط علي الاعلانات حيث ذكرنا لكم أكثر من موقع يمكنك إختيار ما يناسبك من هذه المواقع للربح من مدونتك عبرها أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.