تعرّف على أفضل 9 تطبيقات الربح من الإنترنت الصادقة

هل تبحثون عن تطبيقات الربح من الإنترنت مجانا ؟ هذا هو موضوع مقالنا لليوم في موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول تعرّف أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت الصادقة وسنذكر لكم طريقة ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة من خلال تطبيق ربح المال من الهاتف من مشاهدة الفيديوهات.

تحتوي هذه التطبيقات على الكثير من الهدايا مثل شحن رصيد باي بال أو بطاقات هدايا جوجل بلاي وغيرها الكثير، كما إن هذه التطبيقات غير متوفر لها شرح على منصة اليوتيوب وتعتبر من التطبيقات المهمة وصادقة بمجرد أن تطلب السحب يقدمونه لك مباشرةً لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

تعرّف على أفضل 9 تطبيقات الربح من الإنترنت الصادقة

ما هي تطبيقات الربح من الإنترنت الصادقة ؟

هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لأصحابها كسب بعض المال من خلالها وبدون رأس مال وبدون مجهود يذكر ومن أهم هذه التطبيقات سنذكر لكم مايلي:

1- تطبيق Zap Surveys

يعتبر تطبيق Zap Surveys من أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت ومجاني بشكل كامل ووظيفته يتحيح لك إمكانية الربح من خلاله عن طريق الأسئلة التي يقدمها للمستخدمين، حيث أنه من التطبيقات الذي حصلت على عدد كبير من التحميلات من على متجر جوجل بلاي.

يمكنك جمع بعض المال من خلال هذا التطبيق عبر الإجابة عن الاسئلة حيث يمكنك أن تأخذ على كل إجابة استبيان واحد نصف دولار أو ربما أكثر حسب الدولة التي تقيم فيها وكما يمكنك تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي بكل سهولة.

لتحميل تطبيق Zap Surveys من هنا.

2- تطبيق Moocash

يعتبر تطبيق Moocash واحد من أفضل تطبيقات الربح الصادقة والمضمونة من الإنترنت مجانا ووظيفة هذا التطبيق هو عبارة عن القيام في بعض من المهام الصغيرة التي يقدمها التطبيق والحصول على نقاط يمكنك بعدها تحويل هذه النقاط إلى رصيد دولارات وسحبها عبر الباي بال أو أي حساب بنك تفضله، يمكنك أيضاً تحميل هذا التطبيق بكل سهولة من على متجر جوجل بلاي.

لتحميل تطبيق Moocash من هنا.

3- تطبيق DENT

يعتبر تطبيق DENT من أفضل تطبيقات الربح صادقة من الإنترنت مجانا بالإضافة أنه من التطبيقات المميزة على الإطلاق حيث يمكنك أن تشحن رصيد هاتفك عن طريقه بشكل مجاني أو تستطيع شراء باقة رصيد إنترنت مجاناً، وما يميز التطبيق أنه يعتمد على عملة خاصة به وهي عملة الدينت.

والذي يجب أن تفعله أنت هو القيام في تجميع هذه العملة من خلال العمل على هذا التطبيق وبعد أن تحصل على مبلغ ممتاز من عملة هذا التطبيق يمكنك تحويل هذه العملة إلى باقة إنترنت تقوم في تعبئتها في هاتفك، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي بكل سهولة.

لتحميل تطبيق DENT من هنا.

4- تطبيق LootValley

يعتبر تطبيق LootValley من أفضل تطبيقات الربح صادقة من الإنترنت مجانا يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام في العديد من المهام المطلوبة منك ويمكنك بعد أن تقوم في إكمالها تستطيع جمع النقاط وهذه النقاط يمكنك إستبدالها بدولارات تسطيع سحبها عبر الباي بال، وبالتالي يمكنك تحميل هذا التطبيق بكل سهولة من على متجر جوجل بلاي.

لتحميل تطبيق LootValley من هنا.

5- تطبيق MANIFEST

تطبيق MANIFEST هو من أفضل تطبيقات الربح صادقة من الإنترنت مجانا يمكن الربح من هذا التطبيق بكل سهولة حيث يعتمد الربح من خلال هذا التطبيق على مشاركة الصور،و كل ما عليك فعله هو أن تقوم في إنشاء حساب أو ربط حسابك الخاص في أنستقرام أو في فيسبوك أو على توتير وغيرها من المنصات الأخرى.

ومن ثم البدء في مشاركة صورك الخاصة على إحدى هذه المنصات التي ذكرناها، أو يمكنك نشرها على الستوري على العديد من المجموعات والقروبات والفلاتر المتوفرة في التطبيق، حيث أن الربح مبني على التفاعل من الأصدقاء وكل ما حصلت الصور على تفاعل أكثر كل ما زادت أرباحك في التطبيق.

لتحميل تطبيق MANIFEST من هنا.

6- تطبيق Alarm

يعتبر تطبيق Alarm من أفضل تطبيقات الربح صادقة من الإنترنت مجانا حيث يتيح لك التطبيق إمكانية الربح من خلال العمل على هذا التطبيق المميز عبر القيام في بعض من المهام مثل لعب الألعاب أو مشاهدة الفيديو بحيث تحصل على النقاط والتي يمكنك إستبدالها بدولارات أو ببطاقات هدايا، وكما يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي يكل سهولة.

لتحميل تطبيق Alarm من هنا.

7- تطبيق AAmusic

تطبيق AAmusic هو أيضاً من أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت مجانا حيث يتيح لك إمكانية الربح من خلال هذا التطبيق بعض الهدايا وذلك يكون بعد تجميع النقاط ثم يمكنك إستبدالها بأموال حقيقية، ويمكنك تجميع هذه النقاط عبر هذه الطرق.

الطريقة الاولى: عبر بث الموسيقى وذلك يكون من خلال التطبيقات المشهورة كل ماعليك فعله أن تقوم في ربط أي تطبيق مشهور في تطبيق الموسيقا وتقوم في تشغيل الأغاني والبدء في عملية ربح النقاط التي تستطيع تحويلها في ما بعد إلى أموال حقيقية.

الطريقة الثاني: هي عن طريق رابط الإحالة وهذه الطريقة في الوقت الحالي هي الأكثر ربحاً، يعتبر نظام الإحالة في هذا التطبيق أكثر من رائع، يعني سوف تحصل على مئة نقطة على كل شخص قام بالتسجيل عن طريقك.

في حال وصل الشخص الذي سجل من رابط الإحالة إلى المستوى الثاني سوف تحصل على 5000 نقطة من ورائه بمعنى آخر يمكنك كسب خمسة دولار من خلال شخص واحد سجل عن طريقك، بالَإضافة إن التطبيق يوفر لك كود إحالة، أما بالنسبة لطرق السحب يمكنك السحب من الباي بال أو من أمازون.

لتحميل تطبيق AAmusic من هنا.

قد يهمك: تطبيقات الربح من الانترنت : أفضل 13 تطبيق ربح المال من الهاتف

8- تطبيق zynn

هو من أحدث التطبيقات الذي انطلق من دولة الصين الشعبية ولاق شهرة كبيرة وإقبال واسع واستطاع جذب أكبر نسبة من المستخدمين الهواتف المحمولة، كما شهد ترويج كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويلاقي هذا التطبيق تطلعات ومتطلبات الفئه الشبابية والجيل الجديد، هناك شبه كبير بين هذا التطبيق وتطبيق تيك توك العالمي والذي يحمل نفس مبدأ العمل فيقوم على تصميم وإنتاج مقاطع الفيديو وإدارة الحسابات الشخصية.

فيستخدمها الأشخاص للتحدث عن حياتهم اليومية ونشر أعمالهم وأفكارهم البسيطة فيتم كسب الأرباح من قبل إدارة التطبيق، كل ما توسع الحساب وأصبح نشطاً أكثر، كما يعتمد على كسب أكبر نسبة من طلبات الاستقطاب أو الصداقات على هذا التطبيق.

يُعرف بأنه سهل جداً وسريع الاستخدام وأكثر ما جعل هذا التطبيق مميزاً وأخذ شهرة واسعة دون غيره من التطبيقات أنه يمنح مستخدميه الحصول على أرباح هائلة جداً وذلك من خلال المشاهدة لبعض الفيديوهات القصيرة والإعلانات للشركات المختلفة.

طريقة الربح من تطبيق zynn

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الربح من هذا التطبيق التي سنتحدث عنها بحسب الأولوية الربح من تطبيق زيين من خلال مشاهدة الإعلانات والتي تتم عبر التطبيق نفسة فبمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق من المتجر بلاي أو متجر آبل ستور يمكنك مشاهدة الإعلانات التي يعرضها التطبيق بعد أن قمت بتثبيته والدخول إلى إعدادات التطبيق في الجزء العلوي من الشاشة.

قم بتفعيل ميزة مشاهدة الفيديوهات وبذلك ستظهر لك فيديوهات متعددة فيقوم التطبيق بشكل تلقائي بإضافة نقاط على مشاهدة هذه الفيديوهات وتختلف النقاط من فيديو إلى آخر وذلك بحسب جودة الفيديو والمدة الزمنية له.

فيقوم التطبيق بجمع النقاط في حال قمت بمشاهدة الفيديوهات لأكثر من مرة ويتم حسابها لكي تربح منها، هناك طريقة أخرى وهي مشهورة أيضاً بين المواقع والتطبيقات بشكل عام وهي من خلال دعوة الأصدقاء.

الربح من تطبيق زين عبر دعوة الأصدقاء

 كما هو معروف أن في هذا التطبيق سعر الدعوات مرتفع جداً ففي حال قمت بدعوة خمس أصدقاء واستجابوا لهذه الدعوة سيتم إضافة مبلغ مالي وقدره 110 دولارات تلقائياً إلى حسابك وتتم هذه الدعوات من خلال رابط خاص بك.

يمنحك أياه التطبيق لتقوم بمشاركته عبر التطبيقات الأخرى مثل واتس أب أو الفيس بوك أو نشره على قناتك على اليوتيوب وهذا من الطرق المربحة جداً في هذا التطبيق، هناك طريقة أخرى والتي تعمل بشكل جاد وهام.

لكي تساعد في نجاح التطبيق والفوز في المنافسة القوية التي يدخلها مع تطبيق تيك توك وهي من خلال نشر التعريفات لهذا التطبيق على المواقع والمنصات المختلفة.

فهناك خاصية في التطبيق يمكن للمستخدمين الدخول عليها واخذ معلومات وعروض ترويجية للتطبيق ونشرها على الحسابات الشخصية بعلم إدارة التطبيق وبذلك كل ما توسعت في الشرح والحديث عن هذا التطبيق، كلما زادت نسب الأرباح التي يمنحها أياها التطبيق والتي قد تتجاوز عشرات الدولارات خلال العملية الواحدة.

حول تطبيق zynn

لو لم يكن هذا التطبيق ناجحاً للغاية لما دخل هذه المنافسة القوية مع تطبيق تيك توك فجميعنا نعلم بأن تطبيق تيك توك استطاع أن يغزو جميع دول العالم خاصةً بعد التطور التكنلوجي، وفي مقدمتها الدول العربية.

وهناك الملايين من المواطنين في الدول العربية الذين يعملون على تطبيق تيك توك ويحققون أرباح هائلة من خلالها لكن يسعى هذا التطبيق من خلال العروض والخدمات والمزايا المختلفة أن يحصل على أكبر نسبة من المشتركين والمستخدمين حول العالم.

فبحسب ما ورد عن إدارة هذا التطبيق أنها تتطلع في المستقبل القريب أنه يتجاوز هذه المنافسة مع التيك توك ويتطلع إلى الدخول في المنافسة مع التطبيقات أقوى من ذلك التطبيق.

لتحميل تطبيق Zynn للاندرويد من هنا.

لتحميل تطبيق Zynn للايفون من هنا.

9- تطبيق Viggle

تطبيق Viggle إن كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات سواءً كانت مسلسلات أو أفلام وغيرها من مقاطع الفيديو وما لا تعلمه عن هذا التطبيق أنك من خلال هذه التسلية يمكنك ربح المال وذلك يكون من خلال بعض من المواقع المتخصصة في مجال مشاهدة الفيديوهات.

وربح المال من هذا التطبيق يعتمد على جمع النقاط وذلك يكون بشكل أساسي حيث إن المستخدم يقوم في جمع النقاط من خلال مشاهدته للفيديو ومن ثم يقوم في إستبدالها بدولارات حقيقية.

وكما هو معروف أنه يمكنك أن تحصل على أرباح جيدة وربما تصل أرباحك إلى 250 دولار أمريكي في الشهر الواحد ولكن هذا يكون عبر إتباع الطرق المتوفرة على التطبيق ومنها استطلاعات الرأي وكذلك اللعب بالألعاب.

حيث إن المستخدم يحصل على عشر نقاط على مشاهدة الفيديوهات والتي لا تتجاوز الدقيقة حيث أنه يمكنك أن تقوم في جمع النقاط ومن ثم تستطيع تحويلها إلى دولارات أمريكية.

أهم مميزات تطبيق Viggle

  • في البداية يمكنك أن تقوم بجمع بينها وبين برنامج Viggle من أجل ربح المال عبر مشاهدة الإعلانات أو من خلال مشاهدة الفيديوهات وذلك من أجل زيادة الربح.
  • بعد أن تقوم بجمع عدد جيد من النقاط من خلال مشاهدتك للفيديوهات أو من الإعلانات يمكنك إستبدال النقاط ببطاقات هدايا أو بطاقات خاصة بعميلة الشراء من الإنترنت أو يمكنك إستلامها عبر حساب الباي بال.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية ربح المال عبر اللعب بالألعاب ومشاهدة الإعلانات.
  • أسعار النقاط من التطبيق كل مئة نقطة مقابلها واحد دولار أمريكي.
  • وأخيراً فهو من التطبيقات الأمريكية الذي حقق شهرة كبيرة وخلال السنوات الأخيرة.
  • يمكنك أن تربح منه شهرياً بما يقارب ال 50 دولار أمريكي.

تحميل تطبيق Viggle

هو واحد من تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء أو من خلال مشاهدة الفيديوهات وكما يمكنك أن تربح منه 1 دولار أمريكي خلال دقيقة واحدة وذلك من خلال العمل على الإنترنت.

وهناك العديد من تطبيقات الربح من الإنترنت التي يمكنك أن تربح من خلالها عبر مشاهدة الفيديوهات، وتطبيق فايكل يعتبر من أهم التطبيقات التي أشغلت محركات البحث جوجل وخلال الفترة الأخيرة وكما أنتشرت وبشكل كبير ويبحث عنها مجموعة كبير من فئات الشباب الذين يقضون وقتاً طويلاً على الموبايل من مشاهدة الفيديوهات والمسلسلات والأفلام وغيرها، إذا إن كنت تبحث عن كيفية تحميل تطبيق Viggle يمكنك بكل سهولة من متجر جول بلاي ومجانا.

لتحميل تطبيق Viggle من هنا.

لتنزيل تطبيق Viggle من هنا.

كيفية الربح من تطبيق Viggle

هو من تطبيقات الربح من الإنترنت ويوفر لك خدمة كسب الهدايا والجوائز من خلال مشاهدة الفيديوهات من خلال المنزل وأنت متكئ على الأريكية وأمامك كأس من الشاي ولكن تحتاج إلى كمبيوتر وشبكة إنترنت متصلة مباشر.

فقط قم في تحميل التطبيق على الاندرويد والأيفون من جوجل بلاي ستور، ثم قم في إنشاء حساب خاص بك وتحتاج إلى تسجيل الدخول لكي تحصل على النقاط بشكل جيد وصحيح.

ويمكنك أيضاً أن تحتاج إلى التحقق من التلفزيون من خلال الرقم البريدي الخاص بك ويمكنك أيضاًَ إدخال معلومات شخصية مثل الأسم الثلاثي وكلمة المرور وتاريخ ميلادك والعنوان وغيرها.

بعد كل هذا يمكنك الضغط على علامة التبويب لكي تقوم في تسجيل الأصول وتستطيع التحقق من العروض المتوفرة على المقاطع التي تشاهدها، قم في الضغط على علالمة التبويب وستجد مجموعة من العروض المميزة مثل اللعب بالألعاب والتي توفر لك مجموعة من نقاط المكافآت، اللعب بالألعاب ومن أجل الحصول على مزيد من النقاط لكي تجيب على الأسئلة بالشكل الصحيح والمناسب.

وللحصول على المكافآت يمكنك الضغط على علامة التبويب المتوفر في الوقت الحالي ولكن يجب أن تبقى بشكل دائم محدث ومتواجد في سجل المشاهدات إذا أردت رؤية الأرباح قم بالضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك وشاهد نسبة أرباحك.

وفي الختام إلى هنا أكون قد إنتهيت من مقالنا لليوم تعرّف أفضل 9 تطبيقات الربح من الإنترنت الصادقة حيث استعرضنا لكم من خلاله كيفية ربح المال من خلال أهم التطبيقات للربح من النت من المنزل أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً كافياً ووافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: