كيفية إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا في المغرب

كيفية إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا في المغرب ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح كيفية إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا في المغرب وسنتكلم أيضاً عن طريقة فتح حساب باي بال تجاري وشخصي بالمغرب لسنة 2022-2023.

تكلمنا في مقالات سابقة عن طريقة انشاء حساب Paypal باي بال في العراق  والمغرب وسوريا وحساب سوداني مجانا ولكن اليوم أيضاً سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة والمجانية لإنشاء حساب PayPal جاهز ومفعل في المغرب لكي تستطيع إستلام الأموال عليه.

حساب PayPal

من المعروف أن موقع البايبال أصبح من أفضل الحولات الإلكترونية والأكثر أمان وكما الذي يميزه إنه يقوم في حفظ جميع معلوماتك الشخصية ويبعدها عن عمليات الإختراق، ليس فقط ذلك بل سنتعرف على ما هي البنوك التي تدعم باي بال وكيف اعمل حساب باي بال مجانا.

كيفية إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا في المغرب لسنة 2023

في حال قررت إستخدام حساب PayPal كحوالة مالية حيث يكون بالنسبة للآمان أكثر من غيره من المواقع الأخرى الإلكترونية، كما إننا كمدونين ذات خبرة ننصحك في إستعمال حساب البايبال لإنه موثوق مئة بالمئة ومنذ بداية عام 2000.

حيث إنه من المواقع الذي لم تحصل معه أية إختراقات منذ نشأته، أما بالنسبة للأشخاص أصبح العديد منهم يعتمد على الباي بال كوسيلة للحوالات المالية من حول العالم، نظراً لإن التطور والعلم يزداد شيئاً فشيئاً مع تطور الإنترنت أيضاً وبشكل سريع.

ما هو PayPal باي بال؟

يعتبر موقع الباي بال من أشهر المواقع التجارية الإلكترونية التي تتيح لجميع مستخدمينه في سحب وتحويل الأموال عن طريق الإنترنت بأكثر أمان وطريقة شرعية ويكون هذا على عكس المواقع الإلكترونية الثانية.

وكما يوفر باي بال لكافة المستخدمين تحويل الأموال التي تم إرسالها لهم في إعادة إرسالها مرة أخرى للأشخاص الآخرين، بالإضافة يتيح للمستخدمين سحب أموالهم عبر البطاقة الإئتمانية الشخصية المصرفية الخاصة بهم وكما يقوم في حفظ المعلومات ويبعدها عن عملية الإختراق.

طريقة انشاء حساب باي بال في تركيا مجانا

من المعروف إن موقع باي بال تم إطلاقة في حلول عام 2000 وقد تم تأسيس هذا الموقع من قبل شخص يدعى ماكس ايفيتشن و بيترثيل و لوك نوزيك هم هؤلاء من احد مؤسسين موقع البايبال.

شركة PayPal باي بال من المعروف عنها إنها تقع في ولاية كاليفورنيا في سان خوسية أما بالنسبة للشخص الحقيقي والأساسي لمالك شركة باي بال هو إيباي، قدمنا لكم هذه المعلومات التي من الواجب عليك معرفتها عن شركة البايبال، ولكن نأتي إليك عن ماذا تبحث نعم تبحث عن كيفية إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا في المغرب.

التسجيل في موقع PayPal من هنا

شروط إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا في المغرب

إليك بعض من الشروط التي يجب أن تتوافر لديك من أجل فتح حساب باي بال تجاري أو حساب باي بال شخصي ويكون الحساب مفعل.

  • في البداية يجب أن يكون الباي بال Paypal  متوفر في المغرب
  • أن تمتلك حساب جي ميل برقم هاتفك الشخصي
  • توفير رقم هاتف فعال بإستمرار
  • توفير بطاقة بنكية إئتمانية فعالة في المغرب
  • بالإضافة إلى توفير بطاقة وطنية مغربية

تطرقنا لشرح بعض من الشروط اللازمة والتي يجب أن تركز عليها من أجل الذهاب لعملية إنشاء حساب PayPal، فيجب عليك أيضاً على كل عملية حوالة مالية التأكد من الشروط والإلتزام في جميع أحكامها لكي تقوم في الإنضمام إليها وتحقق الفائدة من مميزاتها.

مراحل إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا في المغرب

تستطيع فتح حساب باي بال تجاري او شخصي يكون فعال إذا إتبعت تلك الخطوات التالية:

  • في البداية يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع PayPal باي بال من خلال الرابط في إسفل المقال
  • بعد الدخول إلى الموقع الرسمي إنزل للأسفل والضغط على سجل الإشتراك مجانا
  • بعد أن تسجل في الإشتراك مجانا سوف تنبثق عليك صفحة متوفر عليها نوع الحساب تجار أو شخصي، إذا كنت تريد إنشاء حساب لشركتك قم في إختيار حساب تجاري، ولكن إذا تريد إنشاء حساب لك خاص قم في إختيار حساب شخصي
  • بعدها قم في النقر على التالي continue للإكمال لكي تظهر عليك صفحة تحتوي على رقم هاتف يجب كتابة رقم هاتفك الخاص
  • بعدها إضغط على أكمل ستظهر عليك صفحة تحتوي على رمز التحقق الذي سيأتيك عبر رسالة نصية بعدها القيام في إدخال الرمز الخاص في عملية تفعيل الحساب
  • بعدها قم الضغط على متابعة
  • سوف تظهر عليك صفحة فيها مربعات قم في تعبئتها من معلوماتك الشخصية مثل الأسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور التي يجب ان تكون قوية
  • بعد الضغط على إكمال سيتم إرسال الرمز الخاص في عملية تفعيل حساب PayPal إلى البريد الإلكتروني، بعدها عليك الذهاب إلى بريدك الإلكتروني ستجد هناك رمز التفعيل إضغط عليه، بعدها عليك العودة إلى الصفحة والضغط على تسجيل الدخول 
  • سوف تظهر عليك صفحة تحتوي على معلومات الخاصة في عملية الإتصال قم في تعبئة الفراغات، البريد الإلكتروني وكلمة السر ثم الضغط على متابعة وإلى هنا تكون قد تمكنت من إنشاء حساب PayPal مجانا في المغرب وفي طريقة جدا سهلة

الخلاصة: وبهذا نكون إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حيث تناولنا من خلاله كيفية إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا في المغرب وتركيا وسوريا والعراق وغيرها العديد من الدول المحظورة من خدمات موقع باي بال وشرحنا لكم شروط تفعيل الحساب في المغرب.