طريقة انشاء حساب باي بال PayPal في العراق

طريقة انشاء حساب باي بال PayPal في العراق للمبتدئين ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح طريقة انشاء حساب باي بال PayPal في العراق عربي ومجانا من خلال الهاتف وسنتكلم أيضاً عن كيفية سحب الأموال من باي بال في العراق وسنبين لكم أفضل بديل باي بال في العراق

حيث أصبح بإمكانك إنشاء حساب بايبال في العديد من الدول على الرغم من الصعوبة التي يعاني منها الكثير من الشباب في تركيا وسوريا بالاردن والسودان والسعودية والمغرب وكما يمكنك أيضاً انشاء حساب باي بال كندي مجانا بدون رقم هاتف لذلك إن كنت تبحث عن طريقة انشاء حساب باي بال PayPal في العراق تابع الشرح حتى النهاية.

طريقة انشاء حساب باي بال PayPal في العراق

طريقة انشاء حساب باي بال PayPal في العراق لعام 2025

سوف نقدم لكم طريقة تفعيل حساب باي بال بالعراق رغم إن العراق محظورة من كافة خدمات الباي بال، يعد بنك البايبال من أحسن وأشهر البنوك الإلكترونية في الولايات الأمريكية المتحدة والتي تقوم في تقديم الخدمات إلكترونياً لأي بنك مصرفي من حول العالم برسوم مالية جداً بسيطة.

لذلك أصبح ضروري إنشاء حساب بايبال في العراق نظراً للكثير من الأشخاص الذين يعملون بالأعمال الحرة عن طريق الإنترنت من أجل إستلام كافة أرباحهم من خلال عملهم المجهد

ما هو باي بال PayPal ؟

هي واحدة من الشركات الخاصة في التجارة الإلكترونية وتحتوي على بنك إلكتروني على الإنترنت من أجل تسهيل عملية الدفع من العديد من الإتجاهات وذلك من خلال تحويل الأموال على الأنترنت.

شركة باي بال PayPal توفر لكافة العملاء من حول العالم في إنشاء حساب باي بال على موقعه الإلكتروني في العراق وغيرها من الدول المحظورة ويمكنه ربط الحساب في بطاقة الإئتمانية الخاصة به.

وذلك يكون عبر تأكيد صورة عن الهوية الشخصية بالإضافة إلى جميع المعلومات والثبوتيات التي تخص في عملية فتح حساب بنكي ومن ثم يستطيع المستخدمون وبشكل مباشر إجراء عمليات التحول للأموال على الحسابات البايبال الثانية أو إلى أي بنك إلكتروني حصري أن يكون له شراكة من بنك البايبال.

تطبيق PayPal

شركة الباي بال توفر تطبيقاً يمكنك تحميله على الهاتف مجانا وبكل سهولة ومن متجر جوجل بلاي وذلك من أجل تسهيل عملية التحويل للأموال وكذلك متابعة الرصيد الذي يكون في الحساب.

والذي يميز تطبيق باي بال بالسرعة الفائقة أثناء تحويل الأموال وبتكاليف جداً معقولة الذي يقوم في دفعها الشخص المرسل، وبالتالي يوجد العديد من الخدمات التي يقدمها بنك الباي بال وهي فتح حساب باي بال تجاري وأستلام الأموال بشكل مجانا وعن طريق أي بنك من حول العالم.

وكما يمكنك الحصول على بطاقة باي بال بسهولة، ولكن في الآونة الأخيرة أصبح هناك بديل باي بال في العراق الذي يبحث عنها الكثير من الشباب العراقيين على الرغم من حظر الدولة العراقية وغيرها من الدول الأخرى.

تحميل تطبيق PayPal من هنا

طريقة تفعيل الباي بال PayPal في العراق

هناك العديد من الطرق من أجل تفعيل الباي بال بالعراق وهذه الطريقة هي عملية إنشاء حساب باي بال مصرفي  وغير وهمي ببنك البايونير الأمريكي، نظراً لإن هناك شراكة كبيرة بين الباي بال والبايونير.

وبالتالي تستيطع أن تربط حسابك الباي بال مع البطاقة المصرفية ماستر كارت، لذلك سوف نقدم لكم أفضل الخطوات ومن الضروري جداً إتباعها وذلك من أجل أن تعلم كيف يتم ربط حساب باي بال PayPal الخاص بك مع حساب البايونير إليك الخطوات:

  1. في البداية يجب إنشاء حساب باي بال يكون شخصي أو تجاري على منصة الباي بال
  2. وكما يمكنك أيضاً إنشاء حساب تجاري أو شخصي على منصة البايونير
  3. الدخول والتسجيل في موقع فيا بوكس من أجل الحصول منزل يكون امريكي
  4. تحميل تطبيق تيكست ناو وذلك من أجل الحصول على رقم هاتف يكون أمريكي
  5. قم في تفعيل حساب البايونير وملئ كافة الخانات المطلوبة وذلك من أجل أن تستلم بطاقة الماستر كارد
  6. بعد أن تحصل على بطاقة الماستر كارد من الضروري تفعيل حساب البايبال من خلال إدراج الرقم الخاص في البطاقة الذي يكون مؤلف من 16رقم.

مميزات حساب باي بال PayPal في العراق

بنك الباي بال يقوم في توفير الكثير من المميزات لجميع مستخدمينه وهي كما يلي:

  1. السهولة للبائعين يسمح لجميعهم أن يستلموا كافة المدفوعات من الزبائن وبسهولة تامة
  2. يتميز الباي بال في تقديم خدمته أثناء التحويل بالسرعة ويمكن التحويل من أي بنك بالعالم.
  3. يوفر تكاليف جداً منخفظة والرسوم التي يفرضها هي 3% ويكون هذا على إجمالي المبلغ الذي تريد تحويله وعلى كل عملية تحويل يأخذ ثلاثين سنت
  4. من المعروف إن نظام الباي بال يعتبر من أكثر الأنظمة البنكية والذي يكون أماناً للأموال ويكون هذا ضمن المحافظ الإلكترونية
  5. يقوم في حفظ السجلات وجميع المعلومات التي تخص التحويل والإستلام تحفظ جميع هذه المعلومات بالملف الشخصي وذلك في حال إسترجاعها في أي وقت
  6. القبول على الإنترنت نظراً لإن جميع مواقع التجارة الإلكترونية تقوم في دعم التحويل عن طريق الباي بال.

إلى هنا إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حيث تناولنا فيه طريقة انشاء حساب باي بال PayPal في العراق نرجوا أن يكون هذا المقال نال إعجابكم دمتم بخير.