إنشاء حساب باي بال سوداني PayPal مجانا

هل تبحثون عن إنشاء حساب باي بال سوداني فتح حساب تجاري PayPal مجانا ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح كيفية  إنشاء حساب باي بال سوداني PayPal  مجانا وسنتكلم أيضاً عن طريقة فتح وتفعيل حساب باي بال تجاري من خلال الهاتف 2025.

بالإضافة الى ذلك سنتعرف كيف تعمل حساب باي بال في السودان، حيث إن هناك الكثير من الأشخاص السودانيين يتسائلون هل ممكن انشاء حساب باي بال جديد ؟ الإجابة لا طبعاً لإن دولة السودان تعد من الدول المحظورة ولا يتوفر فيها خدمة الموقع، والكثير من العملاء الذين يبحثون عن طريقة إنشاء حساب PayPal باي بال مجانا بالسودان يتعرضون للعديد من المشاكل أثناء عملية إنشاء حساب Paypal جاهز للأشخاص الذين يعملون على الإنترنت حيث يعد من أهم المواقع لهم.

 إنشاء حساب باي بال سوداني PayPal  مجانا

لذلك على الرغم من موقع PayPal يقدم الخدمات للعديد من الشركات والمواقع الإلكترونية من حول العالم، عثرنا على طريقة يمكنك من خلالها تفعيل حساب الباي بال مجانا وذلك يكون عبر رقم هاتف من خارج السودان عبر بعض من الخطوات.

كيفية إنشاء حساب باي بال سوداني PayPal مجانا

يوجد الكثير من الخطوات السهلة التي يمكنك إتباعها لكي تتمكن من إنشاء حساب Paypal جاهز في السودان إليك تلك الخطوات فيما يلي:

  • في البداية يجب تشغيل برنامج ال vpn على الهاتف الذكي
  • قم في تسجيل الدخول إلى موقع PayPal بايبال الرسمي من خلال الرابط في أسفل المقال
  • بعدها قم في إختيار حساب شخصي أو حساب تجاري
  • سوف تظهرعليك صفحة من الضروري تعبئة البيانات الخاصة بك والتي تشمل البريد الإلكتروني وكلمة السر القوية والضغط على التالي
  • قم في تأكيد البريد الإلكتروني وكلمة السر
  • بعد هذا الموقع  سيطلب منك المعلومات التي تتعلق في الدولة أو المدينة وتاريخ ميلادك وجواز السفر إن وجد وبطاقة الهوية الشخصية
  • يجب على العميل إدخال المعلومات كما هي في البطاقة أو جواز السفر، ثم إدخال رقم الهوية ونوعها وإدخال الجنسية السودانية
  • هنا يجب إدخال رقم الشخص الذي يكون خارج السودان وإدخال عنوانه، ثم سيطلب منك الرمز البريدي يمكنك الحصول عليه بكل سهولة عبر جوجل
  • يجب الموافقة على الشروط والسياسات لكي تتم عملية إنشاء حساب باي بال سوداني مجانا

شروط التسجيل في باي بال سوداني PayPal مجانا

لكي تتمكن من التسجيل في باي بال سوداني يوجد عدد كبير من المتطلبات المهمة والتي من الضروري متابعتها وذلك من أجل الحصول على حساب وهي فيما يلي:

  • يجب توفير بطاقة شخصية أو شهادة سيارة أو جواز سفر او هوية
  • بحاجة لشخص يكون خارج السودان لكي تستطيع تسجيل حسابك الباي بال على رقم هاتفه
  • توفير بريد إلكتروني
  • القيام في تشغيل برنامج ال vpn يكون قوي وذلك من أجل العميل يقوم في تغيير موقعه

التسجيل في موقع باي بال Paypal من هنا

تفعيل باي بال سوداني

لا تستطيع أن تقوم في ربط حساب البايبال سوداني في أي بطاقة سواءً كانت ماستر كارد أو فيزا، حيث إن البنوك السودانية لم تتعامل مع موقع Paypal، ولكن في حال كان العميل يريد ذلك.

يستطيع العميل أن يقوم في تفعيل حسابه الشخصي على بطاقة إئتمانية تكون إفتراضية متوفرة على الإنترنت مثل discover، أو يمكنك تفعيل الحساب عن طريق الشخص الذي إستخدمت رقم هاتفه وبياناته من خارج السودان.

حسابات Paypal المتوفرة في السودان

إن أغلب الحسابات التي قاموا في إنشاءها في السودان، هي على الأغلب حسابات تجارية فقط، وهي وسيلة جيدة يقوم في إستخدامها التجار في إرسال وإستلام الأموال بصورة جيدة من قبل العملاء.

لكي تقوم في إستخدام حساب باي بال بالطريقة المناسبة والسلمية يجب أن تقوم في تشغيل برنامج ال vbn.

ما هو موقع باي بال عربي؟

يعتبر موقع باي بال عربي هو من أحد المواقع الإلكترونية الذي يقوم في تسهيل عملية الدفع الإلكتروني بالإضافة إلى جميع عمليات الشراء من على الإنترنت وكذلك سحب الأموال ثم القيام في إرسالها من عميل إلى آخر، وكذلك موقع البايبال PayPal يقدم ميزة تحويل الأموال للعملاء من جميع أنحاء العالم.

الخلاصة: إلى هنا إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حيث تناولنا من خلاله كيفية إنشاء حساب باي بال سوداني PayPal مجانا وتعرفنا على موقع الباي بال وما الذي يقدمه للعملاء وكذلك الحسابات التي تكون متوفرة في السودان، نرجوا |أن يكون هذا المقال نال إعجابكم دمتم بخير.