كيفية فتح حساب باي بال في الجزائر وتفعيله 2025

كيفية فتح حساب باي بال في الجزائر وتفعيله 2024 ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح كيفية فتح حساب باي بال PayPal في الجزائر وتفعيله 2023 وسنتكلم أيضاً عن كيفية سحب الأموال من PayPal في الجزائر وما هي الطريقة الصحيحة ل ربط البطاقة الذهبية بالبايبال

بالإضافة الى تفاصيل شاملة عن طريقة إنشاء حساب باي بال مجانا من خلال الهاتف وبكل سهولة سواء كان تجاري او شخصي وذلك بعد تسجيل دخول باي بال من الجوال وكذلك سنبين لكم الإجابة على هل يمكن فتح حساب بايبال في الجزائر وما هي البنوك التي تدعم باي بال لذلك إن كنت تبحث عن كيفية فتح حساب باي بال في الجزائر وتفعيله 2023 تابع الشرح حتى النهاية.

فتح حساب باي بال

كيفية فتح حساب باي بال PayPal في الجزائر 2025

هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن طرق للعمل على الإنترنت مثل التسويق بالعمولة، والذين لديهم رغبة في عملية الشراء  من الأسواق الإلكترونية مثل أمازون أو موقع علي بابا أو موقع علي إكسبريس أو غيرها من المواقع الأخيرى وذلك يكون عن طريق إنشاء حساب باي بال PayPal، نظراً لما يتمتع ويوفره موقع البايبال من حيث الأمان على الأموال والسرعة في تحويل العملات خلال 24 ساعة.

حيث إن موقع البايبال يتعامل مع أكثر من دولة من حول العالم، ولهذا السبب أصبحت العديد من المواقع تتعامل وكذلك تعتمد على طريقة دفع الأموال عبر حساب باي بال PayPal، حيث إنه يوجد أكثر من 200 مليون فرد يستخدم البايبال في جميع تعاملاتهم في إرسال وإستقبال الأموال عبر الإنترنت.

ولكن يوجد هناك بعض من المشاكل أثناء قيامهم في عملية إنشاء وتفعيل الحساب وخاصةً في الجزائر ولهذه الأسباب سوف نقوم في توضيح كيفية تخطي تلك المشاكل والتعلم كيف يتم فتح حساب باي بال PayPal في الجزائر 2022 من أجل إستقبال وإرسال أموالك.

ما هو PayPal ؟

يعتبر الباي بال من أحد مواقع الويب التجارية الأمريكية والذي تم تصنيفه من قبل مستخدمينه من بين أشهر البنوك الإلكترونية، نظراً للعديد من الخدمات التي يوفرها للعملاء من جميع أنحاء العالم.

بالنسبة للخدمات التي يقوم في توفيرها باي بال هي نفسها التي تقدمها البنوك المركزية التقليدية من حيث سحب الأموال من PayPal بل إنه يقوم في توفير الكثير من الخصائص الأخرى أحسن من التي تقوم في تقديمها البنوك الأخرى العادية.

مميزات البايبال PayPal

  • يمكنك انشاء حساب باي بال مجانا بكل سهولة بالإضافة إلى فتح حساب شخصي
  • يتم توفر لك بالبايبال الحماية لبياناتك الخاصة لبطاقتك الإئتمانية مثل ماستر كارد أو فيزا، ولا يمكنك للمخترقين الدخول عليها، وكما تستطيع الشراء من البطاقة من الإنترنت بكل سهولة وآمان
  • يمكنك من عملية الشراء من العديد من المواقع الإلكترونية عن طريق الإنترنت والتي تكون تقبل عملية الدفع PayPal
  • وكما يمكنك الباي بال في إستلام وأستقبال الأموال من قبل الكثير من حول العالم من الأخرين، ولكن يجب أن يكونوا مالكين لحساب الباي بال الخاص بهم، ويكون عن طريق إستخدام البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل فيه وبدون إدخال البيانات الثانية.

كيفية فتح حساب باي بال PayPal في الجزائر 2023 مجانا

يوجد العديد من الشباب في الجزائر يطمحون في ربح المال من خلال العمل على الإنترنت، وأغلبهم يتسائلون عن نفس الأسئلة، كيفية فتح حساب باي بال PayPal  في الجزائر مجانا.

والذي جبرهم بعد طرح هذا السؤال ولم يستجيب لهم أحد، ذهبوا للبحث عن طريقة إنشاء حساب باي بال يكون مفعل بفيزا ربما تكون وهمية أو إنشاء حساب PayPal باي بال أمريكي، وذلك من أجل أن يحصلوا على الكثير من الخصائص التي تتوفر بالبايبال.

ولكن بدورنا نحن نكتب لكم هذا المقال لا ننصحكم في إتباع هذه الطريقة الغير شرعية لإنك سوف تفقد حسابك لا شك، ولكن يجب أن تحرص على إنشاء حساب باي بال يكون قانوني وبطريقة مضمونة يمكنك التعرف على الطريقة المضمونة من هذه الخطوات التالية:

  • في البداية من أجل البدء بالعمل على حساب الباي بال يمكنك الإنتقال إلى صفحة PayPal للتسجيل، إضغط على الخيار الأول Personal Account هذا الخيار خاص في إنشاء حساب شخصي، وكما يمكنك أن تختار إنشاء حساب تجاري
  • إدخال رقم هاتفك الذكي ثم الضغط على متابعة
  • قم في أدخال الكود في المربعات الذي سيصلك عبر الرسالة النصية، إحرص على التأكد من رقم هاتفك يجب ان يكون صحيح
  • بعدها سيضهرعليك نموذج يجب أن تقوم في ملئ الحقول الموجودة جميعها، مثل إدراج الإيميل الخاص والذي تستخدمه على منصة الفيس بوك، إدخال الأسم والكنية ثم كتابة كلمة مرور تكون قوية والحرص على حفظها وعدم نسيانها والتي تكون من أرقام وحروف مختلفة، لكي لا يستطيع إحد أختراقها
  • بعد أن تنتهي من تعبئة النموذج قم في الضغط على زر Suivant
  • ولكن يجب أن تكتب إسمك كما هو مكتوب في البطاقة الشخصية
  • بعدها يجب ان تقوم في تعبئة هذه الفراغات في إدخال الرمز البريدي وعنوانك الشخصي وتاريخ ميلادك والتأكد من كتابة المعلومات بالشكل الصحيح لكي لا تتعرض للمشاكل، ثم الموافقة على السياسات والشروط ثم الضغط على متابعة.

التسجيل في حساب باي بال PayPal الجزائري من هنا

كيفية سحب الأموال من PayPal في الجزائر

في حال كان عندك حساب جزائري بالبايبال مجانا ويكون مفعل عبر بطاقة بايسرا ويوجد فيها الكثير من الأموال، وتحاول أن تسحب الرصيد نقدي حيث إنه هناك لا يوجد طريقة للحصول على المال.

يعني الطريقة التي يمكنك أن تحصل على الأموال الخاصة بك على الباي بال أن تقوم في تحويل جميع أموالك ألى أحد الأشخاص الموثوقين بعملة اليورو على حسابه الشخصي، بمعى آخر ان تبيع أموالك بعملة اليورو وتستلم بالمقابل بعملة الدينار الجزائري عبر الحساب المتوفر في الوقت الحالي وهو CCP.

حيث يوجد هناك العديد من صفحات الفيس بوك التي تكون موثوقة والتي يمكنك الإعتماد على الأشخاص الموثوقين في إجراء عملية تبادل العملات هي الطريقة الأفضل في الوقت الراهن.

الخلاصة: إنتهينا من موضوع مقالنا لهذا اليوم تناولنا من خلاله كيفية فتح حساب باي بال PayPal مجانا وكما تطرقنا لشرح المميزات التي تتوفر بالبايبال وطريقة فتح حساب تجاري وحساب شخصي نرجوا أن تكونوا إستفدتم من هذه السطور.