حل مشكلة تقييد حساب الباي بال PayPal وكيفية سحب الأموال من باي بال تركيا

هل تبحثون عن حل مشكلة تقييد حساب الباي بال PayPal وكيفية سحب الأموال من باي بال تركيا ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح حل مشكلة تقييد حساب الباي بال PayPal وكيفية سحب الأموال من باي بال تركيا وسنتكلم أيضاً عن الطريقة المثالية لحل النزاعات باي بال في أغلب الدول المحظورة وسنبين لكم كيف افتح حساب في الباي بال من للمبتدئين خلال الهاتف بالإضافة سنتحدث عن ما هي البنوك التي تتعامل مع باي بال

مع العلم إن الباي بال تم حظرة من تركيا والسبب هو عدم الإتفاق بين البنوك والإدارة على نسبة الضرائب التي قامت في فرضها تركيا على جميع البنوك لذلك إن كنت تبحث عن حل مشكلة تقييد حساب الباي بال PayPal تابع الشرح حتى النهاية.

حل مشكلة تقييد حساب الباي بال

هل تم الحظر لموقع باي بال من تركيا ؟

في البداية بالنسبة لجميع الحسابات التي سابقة هي تعمل لحد هذه اللحظة، ولكن الذين يحملون حسابات باي بال لا يستطيعون سحب المال من جميع البنوك التركية، يعني الذي يكون لديه حساب سابق يمكنه العمل في الحساب ولكن لا يمكنه سحب الأموال.

إنشاء حساب باي بال PayPal في تركيا

تستطيع انشاء حساب باي بال في تركيا ولكن يكون عن طريق باي بال دولة ثانية مثل باي بال سعودي أو باي بال أمريكي، تستطيع مشاهدة الشروحات على قنوات اليوتيوب لكي تعرف ذلك.

بالإضافة تستطيع أن تقوم في ربط بطاقتك المصرفية ويكون الدفع عبر البطاقة، لإن موقع الباي بال لا يقوم في حظر عملية الدفع من خلال البطاقة المصرفية، بل إنه يقوم في حظر فقط عملية سحب الأموال، حيث إن هناك بطاقات إفتراضية تستطيع إستخدامها وهناك بطاقة مهمة وهي بطاقة ininal.

حل مشكلة تقييد حساب الباي بال PayPal

بالنسبة للحلول يوجد عدد كبير من الحلول التي يمكنك إستخدامها من عملية سحب الأموال من باي بال في تركيا، نطراً لإنه هناك أصبح متوفر بديل باي بال تركيا، حيث يمكنك أن تقوم في سحب الرصيد من باي بال بعد أن تم حظره في جميع الولايات التركية.

لذلك تعالوا نتعرف على سبب المشكلة ومن ثم نتعرف على كيفية حلها، في البداية في الوقت الحالي يمكنك إنشاء حساب باي بال في تركيا، ويكون الدفع لجميع المواقع التي تقوم في تحديد طرق الدفع عبر حساب PayPal.

في الوقت الحالي نملك على حساب باي بال ونريد أن نحصل عليه بشكل فوري، حيث إن الطريقة تكون إعتمادها على سحب الأموال إلى دولة تكون ليست من الدول المحظورة مثل باي بال سعودي.

ربما في البداية سوف تجد الأمر صعب جداً ولكنه من يعتبر من أسهل الأمور وذلك من خلال التجربة من العديد من مستخدمين هذه الطريقة.

كيفية سحب الأموال من باي بال في تركيا

حيث يوجد هناك العديد من البنوك التي تقوم في إعطائك حساب بنكي يكون أمريكي ويحتوي على رقم بجميع تفاصيله حيث تستطيع أن تربطه مع الباي بال وذلك من أجل سحب الأموال وبشكل مجاني والحصول على المال خلال 24 ساعة.

حيث إن جميع هذه البنوك تتيح ميزة عملية التحويل إلى بطاقة مصرفية تركية والرسوم تكون قليلة جداً، وفي بعض الأحيان يمكنك الحصول على الأموال مجانا بدون دفع رسوم عندما تحصل على بطاقة فيزا كارد من موقعهم الرسمي.

من أفضل تلك البنوك التركية التي يستخدمها العديد من الناس المقيمين في تركيا هو موقع Wise ولكننا نقدم نصيحة خاصة للسوريين ومعظم العرب الذين يقيمون على الأراضي التركية أن يستخدموا موقع بايونيير.

في حال تريد إستخدامه من الضروري أن تطلب الدعم في تفعيل حساب بنكي يكون توفيري، بمعنى على أن تقوم في إخبارهم بأن الأموال التي أحصل عليها تطلب مني تفعيل هذا الحساب البنكي.

بعد ان تحصل عليها قم في ربطه مع موقع باي بال حيث إن آلية الأموال تقوم في سحب الأموال ثم تحولها إلى حسابك البنكي بتركيا يمكنك البحث على قنوات اليوتيوب حيث هناك كم هائل من الشرحات التي تشرح عن ذلك.

كيف إنشئ حساب باي بال في تركيا

تستطيع وبكل سهولة إنشاء حساب باي بال في تركيا وذلك يكون عن طريق حيلة جهنمية وهي ان تقوم في عملية البحث عن موقع باي بال سعودي ومن ثم القيام في متابعة خطوات التسجيل وبدون أي تغيير للمعلومات المتوفرة عليه.

الخلاصة: إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم تناولنا من خلاله حل مشكلة تقييد حساب الباي بال PayPal وكيفية سحب الأموال من باي بال تركيا وطريقة إنشاء حساب باي بال في تركيا نرجوا أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم دمتم بخير.