أهم البنوك التي يدعمها أمازون

هل تبحثون عن أهم البنوك التي يدعمها أمازون ؟ هذا هو موضوع مقالنا لهذا اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم ما هي أهم البنوك التي يدعمها أمازون وسنتحدث معكم أيضاً عن أفضل طرق الدفع في أمازون يجب أن نتعرف في البداية على شركة أمازون ما هي ومتى تأسست وما هو عملها الرئيسي والبنوك التي تدعمها أمازون بالإضافة إلى البطاقات المقبولة وكما سنجيب على بعض التساؤلات التي تداولت على مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث وهي كيف اشتري من بالتقسيط من امازون بالإضافة إلى كيفية سحب الأرباح من أمازون عبر الهاتف.

أهم البنوك التي يدعمها أمازون

ما هي أهم البنوك التي يدعمها أمازون ؟

شركة أمازون أو أمازون كوم هي موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة تم تأسيس هذه الشركة في عام 1994على يد جيف بيزوس مقرها الرئيسي في مدينة سياتل في العاصمة الأمريكية واشنطن تعتبر هي أحد أكبر متاجر التجزئة للإنترنت على مستوى العالم، وهي واحدة من اكبر خمس شركات ‏للمعلومات والتكنولوجيا الأمريكية والتي من ضمنها.

بدأت عملها هذه الشركة كمكاتب على الإنترنت ثم تطور بها الأمر إلى أن أصبحت تبيع أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة وتقوم بتنزيل البث الفيديوهات وبث ملفات MP3.

كما أنها ‏تبث او تبيع أقراص بلو رأي وتقوم بتنزيل البرمجيات والكتب الصوتية وألعاب الفيديو والإلكترونيات ومؤخراً منذ إنتشار الإنترنت في العالم اجمع أصبحت تعمل بعيدا عن مجال البرمجة والتكنولوجيا والإلكترونيات.

فاصبحت تعمل على بيع الملابس والمجوهرات والأثاث، كما أنها تقوم بإنتاج إلكترونيات تستخدم في الاستهلاك الشخصي فقد ابتكرت جهاز القراءة الإلكتروني وجهاز التلفاز فاير.

‏كما أنها أحرزت المركز الأول عالمياً في تزويد الخدمات السحابية من البنيا التحتية تمتلك هذه الشركة مجموعة من المواقع للبيع بالتجزئة في جميع دول الاتحاد الأوروبي وأمريكا.

كما أنها تقدم خدمة الشحن الدولي لمعظم بلدان العالم وهي تدعم اكثر من لغة في عملها فهي تدعم اللغة الإنجليزية واللغة البولندية واللغة ‏التركية واللغة العربي واللغة الفرنسية.

مواقع أمازون الإلكترونية

قامت امازون بإنشاء العديد من مواقع الويب الخاصة بها والتي انتشرت في جميع القارات في العالم، فهي تمتلك موقع Amazon الصين  وآمازون الهند  وآمازون سنغافورة  وآمازون المملكة العربية السعودية.

وأمازون الإمارات العربية المتحدة وأمازون الكويت، كما أنها تمتلك مجموعة من المواقع في دول الاتحاد الأوروبي ومنها موقع امازون المملكة المتحدة وأمازون تركيا وأمازون  إيطاليا وامازون فرنسا ‏حتى قارة إفريقيا فهي تمتلك أمازون مصر ومن اشهر المواقع العربية.

طرق الدفع في‏ Amazon

تتاح خدمة أمازون المدفوعات في جميع الدول التي تمتلك فيها مواقع ومن أهم الدول العربية التي توجد فيها طرق المدفوعات من خلال أمازون المملكة العربية السعودية جمهورية مصر العربية.

دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية لبنان، دولة قطر، ويجب أن يكون لديك حساب بنكي او شركة مسجلة بشكل قانوني في إحدى هذه الدول التي تمتلك خدمات امازون المدفوعات سواء بالتقسيط أو نقداً.

أي شخص او شركة يمكنها الاستفادة من خدمات أمازون المدفوعة من خلال جميع الوسائل والقنوات والتطبيقات، أو المواقع الإلكترونية فهي تقدم جميع وسائل التسجيل للمشاريع الصغيرة.

والشركات الناشئة والمتوسطة او حتى الحكومات والهيئات الكبرى فإن خدمات امازون المدفوعات تعتبر حلول موثوقة للدفع الإلكتروني، والتي ‏تتناسب مع جميع الشركات والهيئات والهيكليات والكيانات الحكومية في جميع المناطق حول العالم.

فهي تلائم جميع سلوكيات الشراء الإلكتروني في الوطن العربي والعالم أجمع فقامت ببناء نظام يمنح تخصيص أقسام الدفع الخاصة لكل مؤسسة أو شركة لتسخير العمل وتذليل الصعوبات على الشركة من خلال دمج عمليات الدفع مع مجموعة تطوير البرامج لكي تتمكن من قبول جميع العملات المختلفة حول العالم.

أهم البنوك التي يدعمها أمازون

‏يدعم امازون مجموعة من البنوك في الوطن العربي ‏والتي قد ذكرنا الدول التي تعود إليها ومن أهمها بنك الإمارات دبي الوطني، بنك أبوظبي التجاري، بنك الجزيرة، وبنك الرياض.

ومصرف الراجحي، وبنك الإسكندرية، وبنك مصر، بنك دبي فيرست يو، بنك دبي، والبنوك التجارية، البنك الأهلي التجاري في السعودية، بالإضافة إلى مصرف الهلال، وبنك سامبا.

وجميع هذه البنود التي يدعمها ‏موقع Amazon يتم التعامل فيها بالطريقة العادية بينما بالتقسيط  فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

التسجيل في موقع أمازون من هنا

‏إلى هنا نكون قد انهينا المقال بعد أن قدمنا شرح مفصل عن شركة امازون وأهميتها ونشأتها بالإضافة إلى أن قمنا بالشرح عن أهم البنوك التي يدعمها أمازون وإذا أردت معرفة تفاصيل موقع Amazon فلن ينتهي باكثر من المقال ولكن أكتفينا بهذا الشرح البسيط والذي نتمنى أن يكون شرح وافي وكافي.