أفضل 3 مواقع تدفع لك المال مقابل رأيك عبر الإنترنت

مواقع تدفع لك المال مقابل رأيك عبر الإنترنت ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم أفضل 3 مواقع تدفع لك المال مقابل رأيك عبر الإنترنت وسنتكلم أيضاً عن أهم موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات + مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية والإنكليزية عبر استطلاعات الرأي 2021-2022 بالإضافة إلى تفاصيل شاملة أقوى موقع ربح دولارات يوميا للمبتدئين بدون خبرة عبر عدة مهارات تجلب المال بدون رأس مال يذكر من خلال تعبئة الاستبيانات مدفوعة الثمن + شرح كيف تربح 100$ في اليوم مجانا عبر مواقع الصادقة ومضمونة عن بعد من البيت تحديداً في 2025.

مواقع تدفع لك المال مقابل رأيك عبر الإنترنت

أفضل 3 مواقع تدفع لك المال مقابل رأيك عبر الإنترنت

إن كنت تبحث عن أفضل مواقع استطلاعات الرأي أو تبحث عن شركة تكسب منها المال من مشاهدة الفيديوهات فقط أنت في المقال الصحيح هناك العديد والكثير من الطرق وهي الاستطلاعات مدفوعة الثمن التي تمنحك فرصة كسب المال من خلال العمل على الإنترنت إحدى هذه الطرق هي الإجابة على الأسئلة.

والتي تعتبر من أبسط هذه الأسئلة يقوم المستخدمين بطرحها على محركات البحث لكي يجمع آراء أو إجابات حتى ولو لم تكون واقعية يكفي أنها تكون قريبة من الواقع ‏فيوجد الآلاف من المواقع الفعالة والحقيقية التي تختص في هذا النوع من الخدمات.

‏كما تسمح للأفراد بطرح الأسئلة أو التعليق على أي موضوع تقوم هي بطرحة ويمكن الإجابة على هذه الأسئلة من قبل الخبراء وقد أتاحت لك الفرصة لتكون أحد هؤلاء الخبراء.

إذا قمت بتقديم إجابة ذات قيمة ستبدأ بكسب الأرباح بكل سهولة تابع هذا المقال من موقع تقنيات العرب لكي تتعرف على أفضل مواقع تدفع لك المال مقابل رأيك عبر الإنترنت وذلك يكون من خلال الاستطلاعات مدفوعة الثمن، إليك هي كما يلي.

موقع ‏Just Answer للربح مقابل رأيك

‏يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع وأفضلها شعبية للخبراء في الإجابة على الأسئلة حيث يمتلك نظام دردشة جيد للغاية يمنح العملاء فرصة التواصل بكل سهولة كما أنه يمتلك إجراءات بسيطة.

يخولك من الدخول إليه لتصبح خبير في هذا الموقع لكن يجب عليك أن يكون لديك إلمام في بعض مجالات الحياة، ومن أهمها مجال القانون ومجال ‏الاقتصاد والتجارة ومجال الإلكترونيات.

ومجال تربية الحيوانات ومجال الزراعة بالإضافة إلى مجال التطبيقات الحديثة وشرحها كما يمتلك مجموعة من المجالات الأخرى فعندما تقوم بالتسجيل في هذا الموقع يطرح لك العديد من الخيارات قم باختيار المجال الذي يناسبك والذي تكون بارعاً في الأداء فيه.

‏يطلب منك هذا الموقع تسجيل وإدخال بياناتك الشخصية بالإضافة إلى أرقام التواصل والبريد الإلكتروني، كما يطلب منك درجة تحصيلك العلمي وبعد انتهاك من تقديم هذه المعلومات تنتظر رد الموقع من خلال آلية التواصل التي تركتها وقد تطول عملية الرد حتى 10 أيام.

آلية الدفع في هذا الموقع يدعم الموقع مستخدميه بالدفعات من خلال موقع Amazon او من خلال موقعPayPal أو حتى من خلال الحسابات البنكية معدلات الدفع التي يقدمها هذا الموقع تتراوح من 25 إلى 50 دولار لكل سؤال تجيب عليه بدقة.

التسجيل في موقع ‏Just Answer من هنا

موقع Presto Experts للربح مقابل رأيك

يمتاز هذا الموقع بامتلاك خدمات دعم تعمل على مدار الساعة والتي تضم مجموعة شاملة وكبيرة من الأسئلة في المجالات الكثيرة، كما أنه يميل إلى الأسئلة التي تدخل في المجالات الدراسية.

الفيزياء والعلوم واللغة والرياضيات بالإضافة إلى أنه يقدم أو يدعم الأسئلة التي تكون في المجال الصحي أو الاستشارات المرضية، ‏كما أنه يمتلك اكثر من 600 مجال يتناسب مع جميع فئات المجتمع.

يتم قبول طلبات العمولة لهذا الموقع من خلال تقديم المعلومات الشخصية بالإضافة إلى التحصيل العلمي والمجال الذي تمتلك الخبرة فيه وتود الإجابة على أسئلته، كما أنه يمتاز بميزة أخرى.

وهي إمكانية السماح للمستخدمين بالتسجيل في اكثر من مجال في الوقت ذاته يتم إرسال الطلبات والقبول ‏خلال مدة لا تتجاوز خمسة أيام، طرق الدفع في هذا الموقع من خلال موقع PayPal أو من خلال الحسابات البنكية ولكن يأخذ هذا الموقع رسوم اشتراكية من العملاء بمبلغ اثنين دولار بمثابة رسوم شهرية.

التسجيل في موقع Presto Experts من هنا

موقع Maven للربح مقابل رأيك

‏يعود هذا الموقع لشركة Muffin للاستشارات المصغرة تعتمد هذه الشركة على توظيف ومستشاريها من مختلف دول العالم، كما أنها تساعدهم في اتخاذ قراراتهم اليومية ومن أهمها قرارات صنع الأعمال.

كما أنها تلكفهم ببعض المهام و إجراء البحوث وتعبئة الاستطلاعات وأعطاء الرأي في المجالات المتعددة، وكل حسب مجاله الخاص به فهي تعتمد ‏نظام إذا أردت أن تصبح خبير في الاستشارات.

يجب أن تتجه إلى الشركة Maven تقبل الطلبات من خلال الاستمارة في البيانات المطلوبة كل بيانات الشخصية وآلية التواصل ومعدل سعر الاستشارات للساعة كما أنها تناسبك أم لا.

ففي حال كانت تناسبك أبدأ بإنشاء ملف التعريف الشخصي و سترسل لك الموافقة خلال مدة لا تتجاوز سبعة أيام تستخدم طريقة الدفع من خلال ‏بطاقات امازون وشيكات ال PayPal والحسابات البنكية.

للتسجيل في موقع Maven من هنا

‏إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا معلومات كاملة وشاملة عن أفضل 3 مواقع تدفع لك المال مقابل رأيك عبر الإنترنت كما أننا قمنا بشرح أفضل ثلاث مواقع لكسب المال مقابل استطلاعات الرأي نتمنى لكم مطالعة ممتعة وأن تقوموا باستثمار وقتكم وجهدكم في التسجيل في مثل هذه المواقع القيمة.