شرح موقع Clear Voice التسجيل والربح من كتابة المقالات

شرح موقع Clear Voice التسجيل والربح من كتابة المقالات وما هو موقع Clear Voice؟ وكيف اعمل في مجال الكتابة عبر الإنترنت سواءً كان على بلوجر أو على الورد أو على المواقع أصبحت مهنة كتابة المقالات من أفضل وأهم المهارت في الوقت الحالي لإنه باتت تعود على أصحابها مردود مادي جيد وغيرها من الفوائد الأخرى حيث إن الكتابة واحدة من أشهر المهارات وأصبحت ذات فائدة كبيرة لمعظم الناس من حول العالم، لذلك من موقعنا تكنو تين سوف نقدم لكم اليوم ومن خلال هذه المقالة التالية موقع إعتماده الكلي على كتابة المقالات تابعنا.

شرح موقع Clear Voice التسجيل والربح من كتابة المقالات

ما هو موقع Clear Voice؟

يعتبر موقع Clear Voice Surveys من أحد أهم وأفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق الكتابة على الإنترنت وكما حضى بشهرة وتقدير إيجاب من قبل الذين إستخدموه، وكما إنهم كسبو منه أرباح جيدة.

لإنه من المواقع الذي يوفر أفضل الطرق السهلة لكي يحققوا منه أرباح يومية من على الإنترنت بالإضافة إنه يمكنك من كسب المكافآت وذلك من خلال استطلاعات الرأي والإجابة على الاستبيانات.

شرح موقع Clear Voice

يعتبر موقع Clear Voice من أفضل وأنسب المواقع التي يمكنك من خلاله ربح المال من الكتابة ولكنه ليس للمبتدئين حيث إنه فقط للمحترفين من كتاب المحتوى، لإن الموقع يبحث على أصحاب المهنة والمهارات العالية في مجال الكتابة.

كما إن الموقع مميز للأشخاص اللذين يمتلكون مهارة الكتابة التي تتوافق مع السيو بالإضة إلى من يتقن فن التهديل على المقالات حتى إذا كنت تتقن وتحترف كتابة الإعلانات إذا إن كانت لديك هذه المهارات فيعتبر الموقع مناسب لك وهو إنكليزي.

التسجيل في موقع Clear Voice من هنا

التسجيل في موقع Clear Voice للربح من كتابة المقالات

يوجد الكثير من الناس لديهم معاناة من مسألة التسجيل في موقع  Clear Voice ومن أجل هذه المعانا حرصنا في هذا المقال على شرح كيفية التسجيل في الموقع وذلك من خلال إتباع تلك الخطوات لكي تستطيع التسجيل بشكل سريع وسهل.

بعد أن تدخل إلى رابط الموقع الذي وضعناه في أعلى الفقرة السابقة ستخدل إلى الواجهة الخاصة في عملية التسجيل ثم الضغط على زر باللون الأصفر ستجده في أسفل الشاشة ثم سوف ينقلك الموقع إلى اللوحة الأساسية.

للقيام في إدخل بعض المعلومات الشخصية التي تتضمن كتابة الإسم الثلاثي والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ومن الضروري يجب تحديد الشخص شركة أو عامل حر وعملك.

بعدها يوجد هناك خانة في أسفل الشاشة وهو سؤال  يتم طرحة من قبل الموقع وهي عن ماذا يريد ان يخدم الموقع بإمكانك تكتب كاتب محتوى، ومن الرجوع إلى الضغط على الزر الأصفر الذي يتجده في الأسفل.

حيث يمكنك ان تدخل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ستجد رسالة على الجيميل تم إرسالها من الموقع من الضروري الضغط على هذه الرسالة ليتم تفعيل الحساب الخاص بك، بعد أن قمت بالضغط على الرابط.

سينقلك الموقع إلى صفحة إدخال المعلومات الشخصية الثانية على موقع Clear Voice مثل إدخال الأسم الذي تسخدمه وفي النهاية قم في عملية الضغط على create account، بعد إن تعرفنا على عملية التسجيل لا بد أن نتعرف على كيفية.

طريقة ربح المال من موقع Clear Voice

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع الربح من الكتابة على الإنترنت باللغة العربية وتم تصنيفه من أسهل المواقع من حيث الإستخدام بالإضافة إلى ربح المال منه، نظراً لإنه لا يحتاج منك أي مهارات عالية أو أي معلومة اخرى ولا حتى سلعة معينة.

ولكن يعتمد فقط على تعبئة الاستبيانات على المنتجات التي يعرضها الموقع وغيرها من الخدمات الأخرى، حيث يمكنك كسب المال من هذا الموقع بكل سهولة مقابل استبيان أو استطلاع رأي تقوم في تقديمه.

وكما يمكنك أن تقوم في تغيير واجهة الموقع من اللغة الأصلية إلى اللغة العربية لكي تسهل عليك خدمتك، بالإضافة إلى ذلك يسمح للشركات لجميع المنتجين والشركات لكي يتحققوا من جودة المنتجات التي يتم عرضها وتقديمها من العملاء من خلال استطلاعات الرأي والاستبيانات باللغة العربية.

الخلاصة إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح موقع Clear Voice التسجيل والربح من كتابة المقالات نرجوا أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم دمتم بخير