أفضل 7 مواقع إسلامية سعودية متميزة

هل تبحثون عن مواقع إسلامية سعودية متميزة ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح أفضل 7 مواقع إسلامية سعودية متميزة وسنتكلم أيضاً عن أهم مواقع اسلامية للفتوى وسأعرض عليكم اهم موقع الشبكة الإسلامية بالإضافة الى تفاصيل شاملة عن أشهر مواقع اسلامية للتحميل على الهواتف الذكية لذلك للإطلاع على مزيد من المعلومات ما عليكم سوى المتابعة حتى النهاية.

مواقع إسلامية سعودية متميزة

هناك الكثيرين من الأشخاص يبحثون عن مواقع متوفرة على الإنترنت لكي يحققوا منها أرباح يومية من بعض الدولارات الأمريكية، ولكن نحن اليوم سوف نقدم لكم هذه المواقع من أجل أن تربح منها كم هائل من الحسنات سواءً كان في الدنيا وفي الآخرة وذلك يكون من عن طريق مواقع عبر الإنترنت، من غير شك إن تعليم جميع العلوم الشرعية هي تكون على يد بعض من مشايخ سعودية أو مصرية.

هناك عدة مواقع اسلامية للتحميل على الهواتف الذكية سواءً كان للاطفال أو للكبار، إذاّ على الرغم من إن هناك صعوبة في التواصل مع العلماء والحصول على مجموعة من العلوم في الشرع وجه لوجه حيث إننا اليوم سوف مقدم لكم أفضل مواقع اسلامية سعودية.

أفضل 7 مواقع إسلامية سعودية متميزة على الإنترنت

هناك الكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها تحصل على الكثير من المعلومات الصحيحة وهي كا يلي.

1- موقع الإسلام سؤال وجواب

هو من أفضل المواقع الإسلامية المتوفرة على الإنترنت والذي كسب شهرة كبيرة وخلال السنوات الأخيرة، كما إنه يتلقى كم هائل من الزيارات في السنة من كافة أرجاء دول العالم.

وهو موقع إسلامي سعودي الأصل تم تخصيصه في الإجابة على كافة الاسئلة للمسلمين وغير المسلمين من حول العالم، وهو قديم جداً تم إنشاءه وإطلاقه في سنة 1996وتم تأسيسه من قبل الشيخ محمد المنجد.

التسجيل في موقع الإسلام سؤال وجواب من هنا

2- موقع الدرر السنية

هو موقع علمي إسلامي وهدفه إلى نشر العلوم الإسلامية والتي تتمثل من فقه وعقيدة والعلوم والتاريخ والأحاديث وغيرها من العلوم التي يتنفع فيها المسلمون من حول العالم، ويعتبر أكبر موقع إسلامي علمي على شبكة الإنترنت.

ليس فقط ذلك بلغنه يقوم في إجراء مسابقات علمية للربح من الإنترنت من ورائها عن طريق الإجابة على الأسئلة، ثم يختار من بين الفائزين عشرين فقط ويحصل على كل واحد منهم على 500 ريال سعودي.

التسجيل في موقع الدرر السنية من هنا

3- موقع أكاديمية زاد

هو عبارة عن منصة تعليمية رائدة في مجال تعليم العلوم الشرعية عبر الإنترنت وذلك يكون من خلال قناة زاد اليوتيوب، يتم الإشراف على القناة محمد المنجد، حيث يتم تدريس أكثر من سبعة مواد علمية وشرعية والتي تضم الفقه والحديث والعلوم الأخرى الإسلامية.

التسجيل في موقع أكاديمية زاد من هنا

4- موقع زادي

هي أيضاً منصة من منصات التعليم المفتوح للعلوم الشرعية وكما تم تصنيفه أحد أشهر المواقع الإسلامية المتوفرة على شبكة الإنترنت، وذلك لما يقدمه الموقع من دورات تعليمية لكل من يرغب من الطلاب.

تعليم العلوم الشرعية عن بعد نظراً لإنه هناك مجموعة كبيرة من الشباب لم يتوفر لهم الوقت الكافي لكي يلتقوا بالمعلمين وجه لوجه، وهي منصة مشهورة على مستوى العالم لما تقدمه من تعليم مفتوح في العلوم الشرعية تم إطلاقه في 2015.

التسجيل في موقع زادي من هنا

5- موقع البناء العلمي

هو موقع إسلامي سعودي من ضمن مواقع متميزة، إختصاصه في تعليم العلوم الشرعية على المذهب الحنفي، وهو تابع للجمعية الأكاديمة المفتوحة الإسلامية في المملكة العربية السعودية والتي تكون مسجلة في وزاردة التنمية الإجتماعية في المملكة.

6- موقع حديث

هو من أشهر المواقع الإلكترونية على الإنترنت وهو موقع إسلامي سعودي مختص في الحديث النبوي الشريف وكما يعمل الموقع في البحث عن الأحاديث، وكما إن الموقع يحتوي على عدد كبير من الكتب.

حيث يمكنك من خلال الخانة الخاصة في عملية البحث كتابة كلمة أي كتاب يمكنك العثور بكل سهولة على النتيجة التي تبحث عنها في هذا الموقع وكما يمكنك أيضاً الحصول على الشخص الذي روى الحديث وصحته.

التسجيل في موقع حديث من هنا

7- موقع قرآننا

هو موقع رائع قرآني ويحتوي على واجهة مميزة تجذب القراء وسهل للتحميل على الموبايل زهزو مشابه إلى ح كبير لموقع حديث من حيث عملية البحث عن طريق الكلمة او كتابة جزء من الآية للحصول على النتيجة.

الخلاصة إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله افضل 7 مواقع إسلامية سعودية متميزة نرجوا أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم نتمنى لكم أيضاً مشاركة هذه المقالة على الأهل والأقارب دمتم بخير.