ما هي عيوب شركة النايفات في السعودية

هل تريدون التعرف على عيوب شركة النايفات في السعودية ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم سوف نقدم لكم ما هي عيوب شركة النايفات في السعودية وسنتكلم أيضاً عن من هو صاحب هذه الشركة وهل العمل في هذه الشركة حلال في مجال تداول العملات الرقمية أو سحب قرض منها وساعرض عليكم أهم شركة للتمويل وهي شركة النايفات أون لاين

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن نشاط هذه الشركة قد وجدنا في الآونة الأخيرة جدلاً كثير يدور حول شركة النايفات السعودية، حيث ادلى الكثير من العملاء في تصريحات أثارت الضجة حول عيوب في هذه الشركة.

عيوب شركة النايفات في السعودية

ومدى الخدمات التي تقدمها فقد اشغل هذا الامر محركات البحث من قبل العملاء الكثيرين الذين يبحثون عن مدى مصداقية هذا الكلام فكان الابد لنا من ان نشارك في هذا العمل في توضيح بعض النقاط والأمور.

وتقديم أدق التفاصيل عن كم رواتب هذه الشركة وهل هي من الشركات الصادقة من خلال مقالنا هذا ومن موقع تكنو تين حيث سنتعرف على كيفية الدخول إلى النايفات عبر استعلام برقم الهوية تابعنا لمعرفة مزيد من التفاصيل عن عيوب شركة النايفات.

ما هي عيوب شركة النايفات في السعودية ؟

قبل أن نتعرف على عيوب هذه الشركة لنتعرف على ما هي الشركة وما هي أعمالها ومن هو صاحب هذه الشركة.

ما هي شركة النايفات

هي من الشركات الرائدة على مستوى المملكة العربية السعودية والتي تعمل في مجال دعم المشاريع الصغيرة والأفراد من خلال تقديم القروض الشخصية لجميع المواطنين السعوديين.

وذلك بهدف انتعاش الواقع الاقتصادي وتسهيل مصاعب الحياة على ان تصل مدة هذه القروض إلى أكثر من خمسة أعوام وبأرقام مناسبة انطلقت اعمال هذه الشركة في نهاية عام 2002.

وقد ساهمت في تقديم الكثير من القروض لمختلف المجالات والمشاريع الناجحة في معظم مناطق المملكة وذلك وفق شروط وقوانين تتناسب بشكل تام مع قوانين البنك المركزي السعودي.

دون اي مشاكل أو عملية نصب او خلل يذكر فبعد ان كسبت هذه الشهرة والأقبال الكبير افتتحت العديد من الخدمات الأخرى والتي تتمثل في تقديم القروض للزواج وقروض العمل ومختلف المجالات الحياتية الأخرى.

لنتعرف الآن على الترتيب الهرمي والمجلس الخاص بإدارة هذه الشركة ومن هم أصحاب شركة النايفات وما هي تشكيلة مجلس ادارة شركة النايفات.

ان الرئيس التنفيذي لهذه الشركة هو رائد الأعمال عبد المحسن بن عبد الرحمن بن مساعد آل سويلم والذي يعمل كمستشار إداري ومالي، كما انه عضو في مجلس إدارة شركة فالكون للخدمات.

وتخرج في اختصاص إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود أما تشكيلة مجلس إدارة الشركة فهو يتمثل برئيس مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من الأعضاء في هذا المجلس وهم سبعة أعضاء.

مزايا شركة النايفات

هناك العديد من المزايا التي تقدمها الشركة في أعمال التمويل الشخصية للأفراد والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتتمثل هذه المزايا في المدة الزمنية لسداد القروض والتي تصل حتى خمسة أعوام من تاريخ التمويل.

كما أنها تمنح مبالغ مالية للقروض تصل حتى 300,000 ريال سعودي وتمنح فرصة التسجيل من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بها وتمنح القروض الشخصية دون طلب التحويل للرواتب ودون الاعتماد على الكفيل.

 قروض الشركة مناسبة ومتوافقة 100% مع الشريعة الإسلامية كما أنها تمنح تمويل خاص للمتقاعدين من الوظائف الحكومية.

عيوب شركة النايفات

ان الأسباب الأساسية التي  أوجدت عيوب في هذه الشركة هي المشاكل المتكررة مع العملاء والذين بدورهم قاموا بتقديم عدد من الشكاوي على الشركة وتعود الأسباب لهذه المشاكل.

هي في عدم وجود توافق بين الشركة والعملاء في ما تنص علية عقود القروض كما أن نسبة الفوائد من قروض هذه الشركة مرتفعة جدا قد تتجاوز 50% من قيمة القرض.

وهذه نسبة مرتفعة جداً بالنسبة للقروض كما أن نسبة الخصومات التي تقدمها الشركة في السنة الأولى لتقديم القرض هي بسيطة جدا تتمثل في 20% وذلك للسداد المبكر فقط.

كما يزعم العملاء في هذه الشركة أنها تقدم مجموعة من البنود التي ليس لها أي تفسير او توضيح اثناء كتابة عقود القروض والتي اوضحوا أنها تضمن بشكل كبير حقوق الشركة أكثر من ضمان حقوق العميل وزعموا بأنها لا تلتزم بتوزيع الأرباح كما يتم الأتفاق على ذلك في العقود.

شروط الحصول على قرض من شركة النايفات للتمويل بدون كفيل

هناك أنواع مختلفة من القروض التي تقدمها الشركة فمنها قروض تحتاج إلى كفيل ومنها قروض بدون كفيل فيمكنك التقديم على القروض بدون كفيل في حال كنت قد حققت الشروط التالية:

  • وهي أن لا يقل مرتبك الشهري عن 4000 ريال سعودي أن كنت مواطن تتمتع بالجنسية السعودية
  • والا يقل عمرك عن 20 عام ولا يزيد عن 60 عام

كما انه لا يحق لك التقديم على هذا النوع من القروض إلا بعد ان تكون قد تجاوزت ثلاثة أشهر في العمل في الجهات الحكومية او الجهات الخاصة فهذا شرط اساسي لدى الشركة ان يكون المتقدم للقرض موظف في الشركات الخاصة والعامة او الوظائف الحكومية وهناك شرط أخير وهو ان يمتلك المتقدم بطاقة ائتمانية وسجل ائتماني نظيف.

فقد تناولنا اليوم مجموعة من الشروح التوضيحية المتمثلة في ما هي شركة النايفات السعودية وما هي مزايا هذه الشركة كما اننا تحدثنا عن عيوب شركة النايفات السعودية نتمنى لكم مطالعة ممتعة ودمتم بخير.