أشهر شركات تمويل أجنبية عالمية

هل تبحثون عن شركات تمويل أجنبية عالمية ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم سوف نقدم لكم شرح أشهر شركات تمويل أجنبية عالمية أوروبية أمريكية لتمويل المشاريع الكبيرة والصغيرة أو معايير مؤسسة التمويل الدولية وسنتكلم أيضاً طرق تمويل خارجي للافراد بدون ضمانات وسأعرض عليكم كيف يتم تمويل المشاريع الدولية + شرح تعلم كيف احصل على تمويل شخصي من غير البنوك.

حيث يجهل الكثير منا المعنى الصحيح للتعريف عن مفهوم التمويل الجماعي إلا أنه هو العمل على جمع القيمة المالية لأي مشروع أو أي سبب كان من خلال الأشخاص والشركات والمجموعات عبر الإنترنت والذي يمنح الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من نظام التمويل الجماعي لدعم مشاريعها وترقية أفكارها للحصول على مراحل متقدمة.

شركات تمويل أجنبية عالمية

أشهر شركات تمويل أجنبية عالمية

سنتحدث في هذا المقال ومن موقعنا تكنو تين عن قروض دولية للأفراد أو شركات تمويل خارجي بدون ضمانات ولكن سنسلط الضوء على شركات تمويل أجنبية عالمية والتي تعمل في مجال تمويل الجماعي إليك أشهر شركات تمويل اجنبية عالمية.

شركة سيركل أب

تعتبر هذه الشركة هي المقصد والوجهة الأمثل للأشخاص الذين يقومون بتأسيس علامات تجارية والتي تساعدهم في جمع الأموال بشكل كبير حيث أنها من الوسائل الأساسية للتواصل بين الخبراء والتجار ورواد الأعمال وإلى يومنا هذا.

ساعدت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني والذي يحمل نفس الأسم أكثر من 190 شركة من الشركات الناشئة حيث جمعت لها مبالغ مالية قد تصل إلى 280 مليار دولار وذلك من خلال آلية التواصل والثقة والمصداقية الكبيرة التي تمتلكها هذه الشركة.

لدى الأشخاص أصحاب الثروات الكبيرة والذين لا يقل دخلهم السنوي عن 200.000 دولار تعتبر هذه الشركة من أكثر الشركات التي يقصدها رواد الاعمال والذين يسعون من خلالها إلى تطوير اعمالهم.

والتوسع باستثمارات تقبل الانضمام من رواد الأعمال في حال كانت ايراداتهم السنوية لا تقل عن مليون دولار لكي يتم إدراجهم هم ضمن الموقع الإلكتروني لهذه الشركة.

شركة ليندينج كلوب

إن شركة Lending Club من الشركات التي لها بصمة كبيرة في دعم المشاريع الناشئة والمتوسطة حيث تقدم من خلال موقعها الإلكتروني التمويل المالي والذي يصل إلى 4000 دولار للقروض الشخصية فهي تمتاز بميزة القروض الشخصية على خلاف غيرها من الشركات المماثلة.

كما أنها تقدم القروض التجارية بقيمة تصل إلى 300.000 دولار امريكي وتعتبر آلية العمل على هذه القروض وسرعة الحصول عليها أسرع بكثير من البنوك والمصارف التي تعمل بالطريقة التقليدية.

تمنح رواد الاعمال بمختلف مجالاتهم فرصة الحصول على القروض لمدة سداد تتجاوز خمسة أعوام وبمعدل فوائد مرتفع نوعاً ما وذلك بالاعتماد على درجة الأمان الخاصة بهؤلاء الرواد فتقدر قيمة الفوائد السنوية لهذه القروض من 10%  وحتى 35%.

شركة باتريون

تمتلك هذه الشركة أقوى المواقع الأمريكية وأكثرها انتشار وشعبية حيث تحظى في قبول لدى مقدمين المحتوى الرقمي وأصحاب المدونات كما يمنح جميع الفنانين والمغنيين وأصحاب الإبداعات فرصة التواصل مع معجبيهم وعقد الصفقات وإقامة الحفلات الفنية.

كما يمتلك موقع هذه الشركة بوابة العرض الحصري للفنانين لكي يتمثلوا التقديم محتواهم بشكل مناسب للمستخدمين ويبلغ عدد المستخدمين لموقع هذه الشركة أكثر من مليونين مستخدم نشيطين، كما أنه يبلغ اشتراك الفنانين والمبدعين إلى أكثر من 150.000 ناشط ومبدع.

شركة جو فاند مي

ان أعمال هذه الشركة اقرب إلى الأعمال الإنسانية فهي تمتلك أكبر موقع أمريكي يمنح الأشخاص فرصة جمع التبرعات والاموال للأحداث والمناسبات المختلفة والتي من ضمنها الكوارث والحوادث الطبيعية والأمراض والأوبئة.

وحتى حفلات التخرج والزواج يناسب هذا الموقع الذي يعود في شركة جو فان مي جميع الأشخاص الذين يعملون في المجالات الطبية والمنظمات الإنسانية وقطاع الإغاثة فقد قدم هذا الموقع المئات من الحملات الناجحة.

لجمع التبرعات والتي في حظيت في نسب كبيرة من التبرعات بلغت ملايين الدولارات كما أنها تمتلك صندوق خاص للحوادث والازمات مثل ضحايا لاس فيجاس حيث قدم لهم اكثر من 11 مليون دولار.

شركة Causes

انها منصة كويزز التي تعود لشركه كويزز العالمية هي من أكبر منصات الإنترنت التي تعمل في مجال جمع التبرعات للقضايا المجتمعية المختلفة بما فيها القضايا السياسية والثقافية والاجتماعية تمتلك أكثر من 180 مليون مستخدم موزعين على 150 دولة حول العالم كما يعتبر الاشتراك في موقع هذه الشركة هو مجاني.

فتمنح الأشخاص الذين لديهم تفاعل مع الحالات المجتمعية او لديهم تأثير على المجتمع في جمع التبرعات بالتسجيل المباشر والحصول على منصب ريادي في هذا الموقع، كما تمنح جميع الاشخاص.

الذين لديهم وعي زائد في الحالات المجتمعية من ان يقوموا بكتابة المواضيع والمقالات ونشرها على هذا الموقع لزيادة وعي الاشخاص وتقوية آليات التواصل الاجتماعي وتحقيق جميع اساسيات حقوق الإنسان.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم والذي كان من المقالات الممتعة التي تتحدث عن اكثر اشياء الشركات العالمية للتمويل حيث جاء مقالنا لي بعنوان شركات تمويل أجنبية عالمية نتمنى لكم مطالعة ممتعة.