قروض شخصية في البحرين بنوك تعطي قرض شخصي لمدة 10 سنوات

هل تبحثون عن قروض شخصية في البحرين ؟ هذا هو موضوع مقالنا لهذا اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم كيفية الحصول على قروض شخصية في البحرين عبر أفضل بنوك تعطي قرض شخصي لمدة 10 سنوات وسنكلم أيضاً عن طريقة الحصول على قرض للعاطلين + قروض لربات البيوت وساعرض عليكم كيف تحصل على قرض بدون تحويل راتب.

بالإضافة إلى تفاصيل عن ما هي أفضل البنوك التي تعمل في مجال القروض الشخصية والتي تكون أقل فائدة من البنوك الأخرى وما هي شروط القرض الشخصي سواءً كان من أشخاص تعطي قروض أو من البنوك التي تعطي للقطاع العام والخاص.

قروض شخصية في البحرين بنوك تعطي قرض شخصي لمدة 10 سنوات

نبذة عن دولة البحرين

تعرف دولة البحرين من الدول العربية ذات التنوع السكاني والتي تعتمد بنسبة كبيرة على الأشخاص المقيمين فيها بمختلف جنسياتهم العربية والأجنبية فنجد أن الكثير من الأشخاص يحلم ان يمتلك استثمار او مشروع خاص به في دولة البحرين.

بعد أن أعجبته الأجواء المعيشية فيها والمزيج الثقافي والاجتماعي في هذه الدولة فيسعى للحصول على قروض شخصية تساعده في إنشاء الاستثمارات او امتلاك عقار او اي شيء خاص به فـهل هناك بنوك تمنح قروض شخصية في البحرين.

سنتعرف على ذلك من خلال مقالنا لهذا اليوم والذي جاء بعنوان قروض شخصية في البحرين بنوك تعطي قرض شخصي لمده 10 سنوات وإذا أردت الإطلاع على باقي التفاصيل تابعنا.

قروض شخصية في البحرين بنوك تعطي قرض شخصي لمدة 10 سنوات

هناك الكثير من المصارف والبنوك في مملكة البحرين التي تمنح الأشخاص فرصة الحصول على قروض شخصية بكل سهولة وبساطة وبإجراءات سهلة وغير معقدة بالإضافة إلى أن هذه القروض تتصف بالتسهيلات والضمانات القليلة جداً.

وقد تكون الإجراءات متفاوتة ومختلفة من بنك إلى بنك آخر، لكن في الطابع العام فاتصف هذه النوع من القروض في دولة البحرين بالبساطة والسهولة من أشهر هذه البنوك هو.

بنك البحرين الإسلامي

والذي يقدم العديد من التسهيلات لجميع المشاريع الإنشائية والإستثمارية من خلال بوابه دعم المشاريع والمعروفة بأسم بوابة التمويل في هذا البنك لا يقل الحد الأدنى لراتب المتقدم على القرض عن 3000 دينار بحريني كما لا يشترط هذا البنك إلى تحويل الرواتب لأقصاد هذا القرض.

بينما تصل نسبة المبالغ المالية لهذا النوع من القروض في بنك البحرين الإسلامي إلى 100 ألف دينار بحريني وهذا مبلغ جيد بالمقارنة مع الأسعار كما يتم توزيع الأقساط  لهذا البنك إلى مدة تتجاوز سبعة أعوام.

بنك البركة للتمويل في البحرين

أيضاً هذا البنك يمنح الأشخاص فرصة الحصول على القروض الشخصية بكل سهولة كما يشترط أن يكون معدل الدخل الشهري للمتقدم لا يقل عن 400 دينار بحريني على أن تبلغ القيمة الإجمالية للقروض 60 ألف دينار بحريني وتقسم هذه المبالغ على أقساط لمدة سبعة أعوام أيضاً.

مصرف السلام للتمويل

يعتبر هذا المصرف هو المصرف الاول وفي المرتبة الأولى في مملكة البحرين الذي يمنح الأشخاص فرصة التمويل الشخصي والحصول على قروض شخصية وبشروط بسيطة جداً فهي.

الشرط الأول أن يقيم الشخص المتقدم للحصول على القرض في مملكة البحرين بينما يجب أن يكون الدخل الشهري لهذا العميل لا يقل عن 300 دينار بحريني على أن يمنح قرض بمبالغ تصل حتى 100 ألف دينار بحريني وبفترة سداد تتجاوز 48 شهر كما ان هذا المصرف لا يشترط تحويل جميع المرتبات او الدخل الشهري لحساب المصرف.

بنك اس بي أي

يعرف هذا البنك من البنوك النشيطة والتي تعمل بشكل جاد على دعم المشاريع الاستثمارية والانشائية وحتى تقديم القروض الشخصية حيث يقدم القروض الشخصية للمواطنين البحرينيين والمقيمين بعدد من الشروط البسيطة وهي.

أن لا يقل المرتب الشهري للمتقدم على القرض عن 800 دينار بحريني كما ان الحد الأقصى للمبلغ هو 20 ألف دينار بحريني بينما نسبة فائدة هذا القرض لدى بنك اس بي اي تكون مرتفعة بعض الشيء على أن يتم توزيع الأقساط على 60 شهر كما أن هذا البنك لا يشترط تحويل الدخل الشهري أو المرتبات الشهرية للعميل إلى حساب الشخص المقترض.

بنك العربي

هو أيضاً من البنوك التي تدعم جميع الأستثمارات والأعمال الشخصية في مملكة البحرين حيث يشترك هذا البنك أن يكون الحد الأدنى لمستوى دخل الشخص المتقدم للقرض لا يقل عن 300 دينار بحريني.

كما يمنح فرصة التقدم للمواطنين البحرينيين والمقيمين وحتى الأشخاص الوافدين ضمن شروط معينة تتناسب مع كل حالة من تلك الحالات على أن يتم تقسيم الاقصاد الشهرية حتى تصل إلى سبع أعوام بينما القيمة المالية العليا للقروض هي 40 ألف دينار بحريني.

بنك البحرين والكويت

يعتبر هذا البنك من البنوك الرائدة والتشاركية بين دولة البحرين والكويت فهو يمتلك فروع في كل من الدولتين كما أنه يقدم في جميع فروعة فرصة الحصول على قروض شخصية للمواطنين في كل الدولتين.

والمقيمين أيضاً في كلا الدولتين على أن لا يتجاوز قيمة هذا القرض عن 20 ألف دينار بحريني ومدة سداد تصل حتى سبعة أعوام ولكن يجب أن لا يقل مستوى الدخل الشهري للمتقدم عن 200 دينار بحريني.

بذلك نكون قد تحدثنا بشكل شامل عن مجموعة من البنوك والمصارف في مملكة البحرين التي تدعم القروض الشخصية للمواطنين والوافدين إلى هذه الدولة وذلك من خلال مقالنا الذي جاء بعنوان كيفية الحصول على قروض شخصية في البحرين بنوك تعطي قرض شخصي لمدة 10 سنوات دمتم بخير.