شرح تطبيق YoYo شحن للرصيد مجانا في مصر

شرح تطبيق YoYo شحن للرصيد مجانا في مصر، لقد تحدثنا معكم في السابق عن كيفية تحميل برنامج يويو النسخة القديمة، لكن اليوم سنقدم لكم من موقع تكنو تين كيفية تنزيل برنامج Yoyo عربي نسخة يويو جديد للاندرويد وللايفون مجانا للحصول على الرصيد للهواتف المحمولة حيث إن تطبيق yoyo  يعتبر واحد من أشهر التطبيقات في دولة مصر العربية شرح تطبيق YoYo شحن للرصيد مجانا في مصر حيث نال هذا التطبيق رضا وقبول أعداد هائلة من المستخدمين في دولة مصر وعدد من الدول العربية والشرق الأوسط وللمزيد من التفاصيل تابعنا وتابع القراءة حتى النهاية.

شرح تطبيق YoYo شحن للرصيد مجانا في مصر

ما هو تطبيق YOYO ؟

أن تطبيق يويو في بداية انطلاقته هو تطبيق للمكالمات الفيديو التي تتم بطريقة عشوائية كغيره الكثير من التطبيقات المشابهة مثل تطبيق آزار وتطبيق تيك توك وتطبيق بيكو لايف وتطبيق مايو وغيرها الكثير من التطبيقات المشابهة.

والتي يمكن من خلالها الحصول على أصدقاء جدد أو التعرف على ثقافة المجتمعات حول العالم نتيجة المحادثات العشوائية، لكن ما يميز هذا التطبيق أنه تطبيق مجاني لا يتشابه مع التطبيقات الأخرى التي قمنا بذكرها فهي تطبيقات لا تقدم أي خدمة بالمجان في معظم خدماتها مقابل مادي أو عملي.

لكن قام هذا التطبيق باستيحاء فكرة جديدة وهي فكرة الربح من تطبيق يويو وذلك من خلال عمليات التسويق والترويج للمنتجات والخدمات المختلفة والتي تعرف بنظام التسويق بالعمولة أو الأفلييت الذي يعتمد على نظام الإعلانات والإحالة.

طريقة الربح من تطبيق يويو جديد

قد يتوهم البعض في فهم طريقة الربح من هذا التطبيق اعتقاداً منهم ان هذا التطبيق يقدم أرباح ملموسة، لكن في الحقيقة أن التطبيق لا يمنح أي أرباح مادية، ولكن يقوم بإهداء البطاقات التي تحمل الخصومات على منتجات مختلفة او بطاقات الشحن المجانية لرصيد الجوجل بلاي.

أو ما شابه ذلك من الأرباح، كما يقوم بربط المستخدمين مع شركات ومؤسسات وحتى مواقع ترغب في تسويق منتجاتها أو خدماتها، لكي يقوم هذا المستخدم لتسويق وترويج خدمات هذه الشركات ومنتجاتها عبر حسابه في تطبيق يويو.

أو من خلال الحسابات الشخصية على المواقع التواصل الأخرى، لكي يتمكن من كسب الأرباح أو ربح المال بهذا الشكل، كما يقدم نسبة من الأرباح للأشخاص الذين يقومون بتحميل التطبيق وأرسال طلبات دعوة للأصدقاء.

أو العائلة أو زملاء العمل من أجل تسجيل ال دخول في هذا التطبيق ويعتمد نظام الربح فيه على نظام النقاط، فكلما وصلت إلى حد معين من النقاط سيتم تحويل هذه النقاط إلى بطاقات هدايا أو كوبونات خصم وتخفيضات.

نظام عمل تطبيق يويو YOYO

النقطة الأساسية والمحورية والتي يجب على الكثير من المستخدمين في الدول العربية فهمها وهي ان هذا التطبيق لا يعمل إلا في دولة مصر فقط، قيمة الأرباح التي ستحصل عليها من دعوتك للأشخاص والأصدقاء هي 3 جنية مصري.

لكل دعوة تقوم بتوجيهها لأحد الأصدقاء من خلال الكود الشخصي ويقوم هذا الشخص بالاستجابة والتسجيل في التطبيق، كما يحصل المستخدمين الجدد أو الذين توجهت لهم بطاقة دعوة أو كود للدعوة من مستخدمين آخرين على  5 جنية فور إدخال رمز الدعوة وتسجيل الدخول في التطبيق.

بحسب نظام العمل في التطبيق أنه كلما زاد عدد الأصدقاء لدى المستخدمين تزداد نسب الأرباح لديهم، يمكنك سحب أرباحك من هذا التطبيق من خلال تحويلها إلى رصيد واستخدامها على شبكات الاتصالات.

التي تعمل في دولة مصر وهي فودا فون وأورانج واتصالاتي وعندما يتم أكتشاف أي عملية إحتيال أو نصب يقوم بها المستخدمين على التطبيق سيتم إزالة حساباتهم بشكل مباشر ولا يمكن لهم العودة إلى التطبيق مدى الحياة.

كيفية الحصول على شحن مجاني من تطبيق يويو

يمكن لجميع المستخدمين في دولة مصر الحصول على رصيد مجاني لهواتفهم المحمولة بشكل بسيط جداً من خلال تطبيق يويو فعليك أن تدخل إلى متجر التطبيقات في هاتفك وتحميل هذا التطبيق.

ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول او إنشاء حساب جديد في حال لم تكن تمتلك حساب سابق، كما قام مؤخراً تطبيق بإضافة خاصية الدخول من خلال الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل حساب الفيس بوك او حساب جوجل او حساب تويتر.

بعد هذه الإجراءات تحتاج بعد ذلك إلى المتابعة في هذا التطبيق لمدة ثلاثة أيام بعد عملية التسجيل ومن ثم سيتم منح كود الدعوة الذي يمكنك من خلاله كسب الأرباح والتي تصل إلى 5 جنية مصري للدعوة الواحدة لمستخدمين جدد.

تحميل برنامج YoYo للاندرويد من هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال حيث قدمنا شرح تطبيق YoYo شحن للرصيد مجانا في مصر بعد أن قدمنا لكم تعريف تطبيق يويو ونظام العمل في هذا التطبيق، كما قدمنا أيضا كيفية الحصول على شحن مجاني من خلال هذا التطبيق نتمنى لكم مطالعة مفيدة وأيام سعيدة.