طريقة فتح حساب باي بال تجاري أو شخصي

هل تبحثون عن طريقة فتح حساب باي بال تجاري أو شخصي ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أشرح لكم طريقة فتح حساب باي بال تجاري أو شخصي 2025 في أغلب البلدان الذي لم يتوفر فيها وسنتكلم أيضاً عن كيفية تسجيل دخول إلى موقع PayPal الرسمي لإنشاء حساب عربي جاهز من السعودية والمغرب واليمن ومصر وسوريا وتركيا والعراق وغيرها وسأعرض عليكم أيضاً كيف افتح الحساب التجاري في الباي بال، حيث أصبح بإمكانكم اليوم فتح حساب البايبال للقيام في عمليات تحويل الأموال من خلاله إلى أي بلد تريد لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

 حساب باي بال

ما هي طريقة فتح حساب باي بال تجاري أو شخصي لسنة 2025

كما هو معروف إن العديد من الأشخاص قد عانوا كثيراً من مشكلة فتح حساب باي بال في البلد الذي يقيم فيها، ولكن اليوم ومن خلال هذا المنطلق أحضرنا لكم الحل الأمثل لتتمكنوا من عملية إنشاء حساب paypal تجاري أو شخصي بكل سهولة بالخطوات وكيف تقوم في إرسال وإستقبال الأموال عبر الباي بال.

يمكنك أن تتعرّف عليها من خلال هذه السطور حيث يعتبر موقع بايبال من أهم وأشهر المواقع الذي يعمل في مجال إرسال وإستقبال والأموال عبر الإنترنت فتستطيع إنشاء حساب باي بال وبكل سهولة عن طريق الانترنت ولكن يجب أن يكون لديك حساب ماستر كارد أو فيزا.

ما هي متطلبات فتح حساب PayPal ؟

أن يكون لديك بريد إلكتروني خاص بك ومفعل ورقم هاتف خاص بك أيضاً وكذلك حساب بنكي وبطاقة إتمانية فيزا أو ماستر كارد ويجب التأكد من حساب البايبال أن يكون مفعل في البلد الذي تسكنه لأنه يوجد أكثر من مئتي دولة حول العالم من ضمنها.

طريقة فتح حساب بايبال تجاري

في بداية الأمر الدخول إلى هذا الرابط من هنا ثم الضغط على كلمة تسجيل الإشتراك جديد ومن ثم إختيار الحساب الذي تريد سواءً كان تجاري أو شخصي ثم الضغط على continue.

بعدها عليك كتابة البايانات التي تكون مطلوبة منك وكلمة المرور الخاصة ثم الضغط على continue، بعد كل عملية تسجيل سوف يتم إرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني لكي تقوم في تأكيد عملية الإشتراك.

بعدها الذهاب إلى الموقع الرسمي وقم في إضافة بطاقتك الإئتمانية، في حال لم تجد رسالة ربط البطاقة يمكن الذهاب إلى أسفل الصفحة ستجد هناك خيار ربط حساب بنكي، قم في تعبئة البيانات الخاصة بالبطاقة الإئتمانية، بعد هذه العملية تستطيع دفع أي مبلغ من حساب بايبال إلى أي مكان تريده وتكون قد فتحت حساب باي بال التجاري.

ما هي مميزات حساب باي بال التجاري ؟

بإمكانك إستخدام حساب باي بال والدفع من المواقع الإلكترونية مثل موقع إيباي سواءً كانت تلك المواقع تبيع منتجات غذائية أو تقوم في الدفع من أجل إصدارالتأشيرات الخاصة بالسياحة.

ليس فقط ذلك بل يعتبر الموقع وسيط آمن في عمليات الدفع، كما يقوم الموقع في حماية البيانات للبطاقات الإئتمانية الخاصة بالشخص، ويتميز أيضاً في حماية كافة المشتريات من الغش.

ويكون أيضاً باي بال وسيط مماثل في حل جميع النزاعات وإسترجاع الأموال التي يتم دفعها، إضافة إلى كل ذلك من خلاله يمكنك إرسال وإستقبال الأموال بطرق آمنة وبكل سهولة، وتستطيع الدفع بالعملة الذي تريدها يورو دولار جنيه إسترليني، حيث يدعم أكثر 24 عملية عالمية.

عيوب الحساب التجاري في باي بال

على الرغم من المميزات التي تتوفر على باي بال في عمليات الدفع الإلكتروني إلا أن هناك بعض من العيوب التي جعلت الكثير من الناس تقدّم شكوى عليها وهي كما يلي.

تجميد وإيقاف الحساب: في بعض الحالات يتم تجميد أو إيقاف حسابك في باي بال بدون إنذار، وهذا يكون من قبل الشركة قد لاحضت سلوك غير طبيعي بعملية إجراء المعاملات، تضطر لإيقاف حسابات الأشخاص المشتركين في المعاملة وبالتالي يصعب عليك تحويل أموالك إلى حسابك المصرفي الشخصي، وعندما يتم تجميد حسابك هذا يعني إنه من الصعب جداً على جميع تجار التجزئة إكمال أعمالهم بآمان وبشكل إحترافي.

تعليق الأموال: في بعض الأحيان تتعرض إلى تعليق الأموال ربما تصل المدة إلى 6 أشهر، وربما لا يمكنك الحصول على أموال من باي بال بشكل مباشر، في حال كنت تبيع على موقع إيباي يقوم مزوّد الدفع في تعليق أموال لمدة 20 يوماً للتأكد منها ولحماية حدوث أي مشكلة في المعاملة، وهذا الشيء يشكل الكثير من قبل أصحاب الحرة المختلفة لأنها قد تؤدي إلى تعطيل وأضرار مصالحهم التجارية الخاصة.

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله طريقة فتح حساب باي بال تجاري أو شخصي 2025 وما هو رقم المستند في باي بال وتعرفنا أيضاً على مميزات حساب باي بال وما هي المتطلبات التي تمكنك من عملية إنشاء حساب باي بال PayPal مجانا نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.