شرح طريقة التسجيل في موقع Redbubble

هل تبحثون عن التسجيل في موقع Redbubble ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح التسجيل في موقع Redbubble وسنتكلم أيضاً عن كيف أرفع تصاميمي على موقع Redbubble وسأعرض عليكم طريقة تنزيل أو تحميل برنامج Redbubble للكمبيوتر أو للاندرويد وللايفون مجانا من متجر جوجل بلاي نسخة APK في 2021-2022-2023

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن طريقة تسجيل الدخول إلى تطبيق أو الموقع الرسمي ريد بابل وإنشاء حساب خاص بك والبدء في الربح من موقع ريد بابل من خلال بيع التصاميم على الموقع وسحب المال عبر باي بال لذلك لمعرفة مزيد من المعلومات وأسرار مخفيه عن موقع Redbubble ما عليك سوى متابعة المقال للنهاية.

Redbubble

ما هو موقع Redbubble ؟

يعتبر موقع ريد بابل من أحد المواقع الشهيرة في مجال بيع التصاميم على الإنترنت، بمعنى إنه دوك بشكل أساسي أن تقوم في جلب أفكار من نفسك والقيام في إنشاء تصاميم مميزة وكثيرة ومن ثم تقوم في بيع هذه التصاميم فيه من غير الحاجة لعملية الترويج إن كان مدفوع أو مجاني، حيث يعد سوف يوفر لك مساحة كافية لكي تعرض منتجاتك من خلاله على العملاء إلى جانب الزبائن والذين لديهم رغبة في الحصول على منتجك وشرائه.

معلومات عن موقع ريد بابل

يحتوي الموقع على عدد كبير من الزوار يصل إلى 30 مليون زائر شهرياً ومن أجل هذا ذكرنا لكم في مطلع المقال أنك لست بحاجة للترويج عن تصاميمك، قد تم إنشاء موقع ريدبابل في عام 2006 في دولة إستراليا.

يحتوي الموقع على أكثر من 700000 ألف من الرسامين والمصممين المختصين على التيشرتات وغيرها من بعض المنتجات، ويعتبر موقع ريد بابل أحد أشهر مواقع بيع التيشيرتات والتصاميم بالعالم ولكن بعد موقع أمازون وإيتسي.

كما إن هناك موقع تابع لموقع Redbubble يسمى Teepublic والذي يعد أفضل مواقع بيع التصاميم والتيشيرتات على الإنترنت وتستطيع أن تعتبره النسخة المصغرة لموقع Redbubble ويعمل في نفس المجال.

شرح موقع Redbubble

يعتبر موقع ريد بابل من أفضل المواقع والذي يمكنك الربح من الإنترنت من خلاله عبر بيع تصاميمك الخاصة، كما إن الموقع يحتوي على الكثير من الخيارات المميزة في داخله بالإضافة إلى الواجهة الرائعة والتي يمكنك العمل على الموقع بكل سهولة حيث يمكنك تغير من لغة إلى لغة أخرى في داخل الموقع وخاصة إلى اللغة الأم وهي العربية.

التسجيل في موقع Redbubble

من أجل أن تتعرف كيفية التسجيل في موقع Redbubble ريد بابل يجب عليك إتباع الخطوات الآتية وهي بغاية السهولة كما هو الحال في عمليات التسجيل في المواقع الأخرى.

  • في البداية يجب الذهاب إلى الموقع الرسمي ريد بابل للبدء في التسجيل
  • ثم الضغط على خيار وهو تسجيل كونك مصمم ذلك لإنك تبحث عن بيع تصاميمك الخاصة
  • ثم يجب عليك ملئ البيانات المطلوبة منك مثل الإيميل والأسم بالكامل وكلمة المرور بعد أنتهيت من ملئ المعلومات تكون قد تمكنت من إنشاء حساب

كيفية ربح المال من موقع Redbubble عبر بيع تصاميمك عليه

بعد أن تمكنت من إنشاء حساب خاص بك على الموقع تكون قد أصبحت من الأشخاص المؤهلين لكي تعرف الطرق والبدء بالعمل على الموقع بطريقة سليمة، حيث يمكنك العمل كمصمم والبيع على موقع ريد بابل بنفس العمل الذي يتم إعادته مرة تلو الأخرى وهي كما يلي.

يجب إحظار أفكار جداً مربحة لجميع تصاميمك، كما يجب ان تقوم في إنشاء تيشيرتات مصممة بشكل إحترافي، القيام برفع جميع تصاميمك على موقع Redbubble مع مراعاة كتابة العنوان الجذاب للزوار مع التقيد بالسيو من حيث الوصف والكلمات المفتاحية والبدء في عملية الترويج لللتصاميم بنفسك.

مميزات موقع ريد redbubble

يمكنك العمل والبيع على موقع ريد بابل بالعديد من المجالات الخاصة بالتصميم لإنه لا يقف فقط على تصميم محدد، وما يميز موقع ريد بابل التسجيل فيه بكل سهولة من غير أن يخضع للمراجعة.

حيث يمكنك أن تحافظ على كافة إمكانياتك من خلال وضع العلامة المائية الخاصة، وما يميز موقع ريد بابل إنه يوفر الطريقة السهلة والتي يبحث عنها الناس بكثرة لسحب المال منه عبر حساب باي بال.

يمكنك بيع جميع تصاميمك على الموقع بسهولة لإنه يضم كم هائل من العملاء على منصته، أما بالنسبة للحد الادنى لسحب المال لا يوجد حيث يمكنك سحب أرباحك متى تريد بدون إنتظار.

يمكن لجميع الأشخاص المصممين من حول العالم أو يبدأ بمشروعاتهم على الموقع والمباشرة في العمل، عملية التسجيل في موقع ريد بابل مجانا بدون رسوم، بعد الإنضمام إلى الموقع يمكنك بيع كل مالديك من تيشيرتات فوراً على الموقع وتحدد الربح الذي تريده على تصميماتك.

التسجيل في موقع Redbubble من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث تحدثنا من خلاله عن شرح طريقة التسجيل في موقع Redbubble وشرحنا أيضاً  كيف يعمل موقع Redbubble وكيف تربح المال من موقع Redbubble وكذلك كيف تحقق مبيعات من تصاميمك في منصة Redbubble وكيف اسجل في ريدبابل وأخيراً تعرفنا على كم أرباح موقع ريدبابل من المبيعات سنوياً نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم شرحاً وافياً عن موقع ريد بابل نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.