كيفية الربح من موقع Write me للمبتدئين

هل تبحثون عن كيفية الربح من موقع Write me للمبتدئين ؟ هذا هو موضوع مقالنا اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم كيفية الربح من موقع Write me للمبتدئين لربح المال من كتابة المقالات وسنتكلم أيضاً عن طريقة التسجيل ومصداقية الموقع مع أثبات السحب + شرح تحميل موقع Write Me على الهاتف 2021-2022

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن ما هو موقع Write me وكيف يعمل + شرح كيف استغل موهبة الكتابة والربح من الكتابة على الورد لنشر كتاباتك على موقع رايت مي وكيف تربح دولار في اليوم من كتابة المقالات أصبح بإمكانكم اليوم ربح المال بكل سهولة على موقع iWriter من المنزل تحديداً في 2023.

كيفية الربح من موقع Write me

ما هو موقع Write me ؟

يعتبر Write me هو أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات، عمله الأساسي إنه يقدم للمستخدمين مدونة خاصة بهم لكتابة أو نشر مقالاتهم التي يريدونها، ولكن هذا لا يتم إلا بشروط معينة يفرضها الموقع.

حيث إن موقع رايت مي يقوم في ترويج جميع مقالاتك على الشبكة العنكبوتية بدون أن تحرك ساكن، ويمكنك أيضاً كتابة القصص القصيرة والروايات الخواطر والشعر والأسماء، أو غيرها من المقالات التقنية والطبية وما إلى ذلك.

شرح موقع Write me

موقع رايت مي يعد اشهر مواقع العمل الحر وأفضل مواقع الربح من كتابة المقالات من خلال شرائها وبيعها وخاصة المحتوى النصي، كما إن الموقع يوفر للعمل الحر لجميع كتاب المقالات عبر شراء مقالاتهم بسعر مرتفع جداً وفي الوقت ذاته الموقع يوفر لإصحاب المواقع الإلكترونية مقالات مكتوبة جاهزة بالمجال الذي يريدونه بسرعة كبيرة وبجودة عالية.

كيفية الربح من موقع Write me للمبتدئين 2025

من المعروف إن طريقة الربح من موقع Write me سهلة وبغاية البساطة، هو من من المواقع الذي يوفر عليك عناء إنشاء مدونة خاصة، لكي تجلب عدد كبير من الزيارات على مقالاتك، ومن ثم تقديم طلب لإحدى الشركات الإعلانية مثل شركة جوجل العملاقة وغيرها للبدء في تحقيق عائد مادي من الاعلانات المعروضة على موقعك.

أصبح موقع Write me يوفر لك الميزة الرائعة وهي اكتب معنا بمقابل مادي مثل كتابة المقالات بالعربية والإنكليزية بمختلف المجالات، ويتويلى الموقع نشر المقال طبعاً بعد أن يخضع للفحص من المتخصصين ونشره على في القسم الخاص لجب الزيارات والربح منها ثم تحويلها لك.

هل موقع Write me مضمون ؟

نعم وبكل قوى يعد موقع Write me من أفضل المواقع لكتابة المقالات والقصص القصيرة ويتمتع بمصداقية كبيرة بين المستخدمين، ذلك لغنه حصل على تقييمات كبيرة ولا يوجد أي شخص واجه من خلال عمله على الموقع أي عملية إحتيال أو نصب.

التسجيل في موقع write me

يمكنك التسجيل في موقع Write me بكل سهولة كما هو الحال في بعض المواقع الآخرى وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • أولاً يجب الذهاب إلى رابط موقع write me الذي سنضعه لكم في أسفل المقال
  • بعدها النقر على كلمة Register ستجدها في اليمن أعلى الشاشة
  • في المربع الأول يجب كتابة أسمك كاملاً
  • يجب أن تختار أسم المستخدم الذي تريد
  • كتابة البريد الإلكتروني
  • كتابة كلمة السر الخاصة بك ثم إعادتها
  • عند ما تنتهي من كتابة كل هذه المعلومات ضرورة النقر Register
  • بعدها سوف تنتقل إلى الصفحة الخاص في تسجيل الدخول يجب كتابة بريدك الإلكتروني الذي سبق سجلت فيه وكلمة السر الخاص بك
  • أخيراً الضغط على كلمة Login in

شروط التسجيل في موقع رايت مي

قام موقع Write me بوضع شروط صعبة لجميع الكتاب ويجب عليك ككاتب محتوى إتباعها والتقيد فيها لسولة العمل على الموقع، والسبب إنه من أشهر مواقع الربح من الإنترنت عبر الكتابة.

أولاً يجب كتابة مقال متوافق مع السيو + تحسين محركات البحث جوجل وبينج، أن تقوم في وضع المقال في القسم المخصص له لكي تتجنب إزالته، أن تراجع المقال بنفسك قبل نشره على الموقع.

 والإبتعاد عن إستخدام طرق غير شرعية لجلب عدد كبير من المشاهدات من مصادر أخرى على مقالاتك، لا يحسب لك الموقع مشاهدة إذا لم يستغرق الزائر في مقالك أقل من 25 ثانية، مراجعة مقالك قبل نشره على المنصة من قبل المتخصصين.

 حيث إن المقال سيتم نشره خلال يومين كحد أقصى، بالنسبة لعدد كلمات المقال 400 كلمة فما فوق، مع مراعاة إستخدام عنوان يجذب الزائر، وأخيراً في حال خالفت أحدى الشروط الصارمة سيضطر الموقع لحذف حسابك نهائياً، وهو يعمل بنظام اكتب معنا بمقابل مادي.

طريقة سحب المال من موقع writ me

أما بالنسبة للدفع يكون على عدد المشاهدات التي تحصلها مقالاتك إسبوعياً أو شهري، كما إن الموقع يقدم على منصته عدة طرق وهي عبر باي بال أو بايير، او يمكنك السحب من خلال العملات الرقمية وهي بيتكوين وأثريوم، وكما يمكنك أيضاً سحب المال من فودافون كاش.

التسجيل في موقع writ me من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم تحدثنا من خلاله كيفية الربح من موقع Write me للمبتدئين شرح Write me وطريقة التسجيل ومصداقية الموقع مع إثبات السحب وتطرقنا لشرح كيف اكسب المال من خلال الكتابة على الموقع من المنزل هل موقع Write me مضمون ؟ وشرحنا كيف تربح من موقع Write me شرح Write me شرح موقع iWriter ما هي طرق الربح من الانترنت نرجوا إن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً نتمنى لكم مطالعة ممتعة.