الربح من تصحيح المقالات 2024 (أفضل 9 مواقع مضمونة)

هل تبحثون عن الربح من تصحيح المقالات ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم كيفية الربح من تصحيح المقالات عبر أفضل 8 مواقع مضمونة لربح المال للمبتدئين وسنتكلم أيضاً عن طرق الربح من الكتابة باللغة العربية والإنكليزية + شرح ربح المال من التدقيق اللغوي وسأعرض عليكم طريقة ربح 400 دولار من هاتفك فقط من خلال الانترنت عبر نسخ ولصق الكلمات فقط بالعمل على الكمبيوتر.

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة حول أفضل طريقة احترافية تُحقق فيها ربح من المنزل 400 دولار من أرباح الكتابة على الانترنت لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل. 

الربح من تصحيح المقالات 2024 (أفضل 9 مواقع مضمونة)

ما هو نظام السيو ؟

نظام ال SEO هو الذي يحتوي على مجموعة من القواعد ويجب على المقالات أن تتوافق مع نظام السيو فمن خلال ذلك أنطلقت فرصة عمل جديدة تُعرف بتصحيح المقالات فهناك الكثير من المواقع التي تطلب أشخاص لديهم خبرة في مجال الكتابة واللغة لتصحيح مقالات لهذه المواقع فكيف يمكن الربح من تصحيح المقالات هذا ما سنتعرف عليه الآن.

لقد تنوعت وظائف الكتابة كما تحدثنا في مطلع المقال وبالأخص في اللغة العربية وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع الإنترنت ولقد واجه الكثير من أصحاب الخبرات في هذا المجال أو الشباب الذين لديهم تطلعات للربح من الإنترنت مجاناً.

عبر هذا المجال المواقع التي لا تناسبهم أو لا تلبي رغباتهم أو طموحاتهم، فلذلك سنتعرف على المواقع التي تقدم فرصة الربح من تصحيح المقالات فإن كنتم ترغبون الربح من تصحيح المقالات يمكنكم الدخول إلى المواقع التالية والبدء في العمل.

ما هو الهدف من كتابة المقالات ؟

في الواقع يلجأ العديد من أصحاب المواقع إلى جذب العديد من المدونين من أجل كسب الكثير من المال من خلالهم، ويكون الربح لكل موقع، ولكن تحديداً لهذه المواقع لوضع شروط التدوين على هذه المواقع.

كيفية الربح من تصحيح المقالات لعام 2024

تعتبر كتابة المحتوى من أهم طرق ربح المال عبر الإنترنت دون إنفاق رأس مال ومجهود كبير، ولكن عند الكتابة على الهاتف أو الكمبيوتر قد تحدث أخطاء لغوية أو نحوية حتى لو قام الأشخاص بمراجعة المقالة أكثر من مرة، ستظل هناك أخطاء إملائية تحتاج إلى تصحيح لجعل النص يبدو أفضل مما هو عليه بالفعل.

لذلك، هنا يأتي دور المدقق اللغوي أو المصحح اللغوي، فهو الشخص الذي لديه القدرة على التركيز على كافة التفاصيل لكشف الأخطاء اللغوية والنحوية ويقوم بشكل عام بالتدقيق الإملائي للكتابة.

ثم يقوم بإضافة جميع علامات الاقتباس وعلامات الترقيم إلى الموضوع بحيث يبدو النص النهائي مثاليًا ومفهومًا للقارئ دون أي أخطاء إملائية، حيث أن هذه الوظيفة لا تتطلب الكثير من التدريب فقط بعض الدورات المجانية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب نعود إلى المنزل ثم نبحث عن وظائف في مجال كتابة المقالات باللغة العربية أو الإنجليزية أو مواقع الويب لكسب المال عبر الإنترنت، فيما يلي بعض من هذه المواقع التي تقدم لكم ذلك.

أفضل 9 مواقع للربح من التدقيق اللغوي

هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها العمل من المنزل بدوام جزئي أو بدوام كامل من خلال تدقيق المقالات على الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو كسب المال بما يسمى من التدقيق اللغوي عبر الإنترنت في المنزل دون عناء إليك أفضل المواقع للتدقيق اللغوي.

1- موقع Proofreading Services

Proofreading Services يعتبر من أفضل المواقع الربحية الصادقة والمضمونة لربح المال من التدقيق والتصحيح اللغوي، كما أنه يعمل بدوام كامل وجزئي، ولكنه من ضمن المواقع الذي يضع شروط وهذه الشروط هي أن تجتاز إختبار من قبل خبراء الموقع لمدة 20 دقيقة، كما أنه من المواقع المميزة والذي يوفر مجموعة جيدة من العملاء، وهو أفضل موقع في مجال ربح المال من تصحيح المقالات الذي يمكنك الاعتماد عليه.

للتسجيل في موقع Proofreading Services من هنا.

2- موقع Scribd Writing

هو أيضاً من ضمن مواقع الربح من الانترنت عن طريق التصحيح أو التدقيق اللغوي مجاناً والذي يمكنك من خلاله ربح المال بكل سهولة ومن المنزل، حيث أن هناك الكثير من أصحاب المواقع الذين يدفعون مبالغ مالية مقابل تصحيح مقالاتهم الذين يكتبونها موظفينهم اون لاين، فهم فقط يحتاجون إلى تصحيحها مقابل المال.

3- موقع Gramlee

اربح يومياً عبر موقع Gramlee، حيث إن التدقيق أو التصحيح النحوي جاء في المرتبة الأولى للربح من خلال هذا الموقع الربحي عبر الإنترنت عن طريق تصحيح المقالات، كما إن الموقع يتيح لجميع المحترفين العديد من مشروعات العمل يوميا بدون توقف وذلك لزيادة أرباحك من الموقع يمكنك إختيار المشروع الملائم لك ومن ثم البدء في العمل عليه على اللابتوب أو من الهاتف الذكي وأنت جالس في منزلك.

للتسجيل في موقع Gramlee من هنا.

4- موقع استكتب

يعتبر هذا الموقع افضل موقع للربح من تصحيح المقالات أيضاً هو من أروع المنصات التي تعمل في مجال العمل الحر على المستوى العربي، حيث يوفر بيئة أشبه بالسوق الشاملة التي يرتادها الشباب العرب والذين ينقسمون إلى نوعين من الرواد.

النوع الأول يقوم بالبحث عن فرصة عمل وعن مجموعة من الأعمال التي يقوم بتنفيذها، والنوع الثاني هو الذي يقدم المشاريع من أشخاص أو شركات ويبحثون عن من ينفذ هذه الأعمال مقابل أرباح مالية فضلاً عن أن هذا الموقع يقدم العديد من المسابقات.

وأهمها مسابقة الكتابة 2023 التي سيتم طرحها قريباً على المستوى العالمي من قبل هذا الموقع ومن يحصل على المراكز الثلاث الأولى سيقوم الموقع بتكريمهم وتقديم لهم شهادة في مجال الكتابة بالإضافة الى مبلغ مالي يتناسب مع هذا الفوز.

لتسجيل في موقع استكتب من هنا.

قد يهمك: أفضل 11 من مواقع الربح من كتابة المقالات Encylife

5- موقع فهرس

أيضاً هذا الموقع من أشهر المواقع الإسلامية والعربية للربح من الإنترنت والذي تم تصنيفه وحداً من أهم الشبكات الثقافية الرائعة والغنية بالمراجع والمعارف لمختلف المجالات الأدبية والعلمية، حيث يقدم قائمة متنوعة من الأعمال والوظائف التي يمكن لكم أن تقوموا بتنفيذها مقابل أرباح مالية.

 فضلاً عن المسابقات التي يقدمها هذا الموقع على المستوى العربي والإسلامي وتعتبر هذه المسابقات هي مسابقات شاملة فهناك مسابقات في مجال الشعر والكتابة ومسابقات أيضاً في مجال التاريخ وحتى في مجال العلوم الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة.

كما يوجد قسم خاص في هذا الموقع يتم من خلاله كتابة وتصحيح المقالات التي يتم  كتابتها من قبل مواقع وأشخاص لكنها لا تعتبر جاهزة للعرض وللنشر فيقوم الموقع بعرضها من أجل تصحيحها مقابل المال.

للتسجيل في موقع فهرس من هنا.

6- موقع كلامكو

يختلف هذا الموقع عن المواقع التي ذكرناها سابقاً فهو يختص بشكله الرئيسي في مجال كتابة المقالات وتصحيحها والربح منها وقد صنف كأفضل المواقع العربية في كتابة المقالات وقد أفصح مطوري هذا الموقع مؤخراً عن قيمة ارباحه المالية من كتابة المقالات أو تصحيحها في هذا الموقع والتي تتراوح من 10 إلى 25 دولار في اليوم الواحد.

للتسجيل في موقع كلامكو من هنا.

7- موقع the penny hoarder للربح من كتابة المقالات بأجر

هذا الموقع من المواقع الأجنبية المخصصة لكتابة ونشر المقالات المدفوعة، وهو من أفضل المواقع لربح المال من المقالات وعلى عكس المواقع التي تقبل الكتب في المواضيع من فئة المبتدئين مواقعهم.

ثم قم بتحسينه حتى تصبح محترفًا، لكن موقع penny hoorder لا يقبل إلا الكتاب المحترفين أو الكتاب المتوسطين وهو أيضًا من المواقع التي تضع شروطًا كثيرة لقبول مقالاتك.

بالإضافة إلى ضمان عرض مقالاتك بأعداد كبيرة على محركات البحث، فهو أيضًا أحد المواقع التي تستضيف موضوعات تتمتع بالميزات اللازمة من حيث التعبير المثالي وأسلوب الكتابة.

يجب أن تعلم أنه بعد استيفاء كافة الشروط والموافقة على الموقع للنشر، يدفع لك الموقع 100 دولار أمريكي مقابل كل مقال تكتبه.

للتسجيل في موقع the penny hoarder من هنا.

8- موقع textbroker للربح من كتابة المقالات بمقابل مادي

يعُد موقع textbroker من أفضل المواقع الأجنبية التي يعتمد أي من الكتاب عليه في نشر المقالات عليه، ولكن هذا الموقع يحدد شروط بأن تكون الكتابة بشكل إحترافي وأن يكون مميز في الأسلوب من حيث جذب الزوار لكي يدفع مبلغ كبير على كل مقال تكتبه بشكل محترف.

مما لا شك إن تقوم في كتابة المقالات البسيطة لكي تصبح مع الاستمراية في الكتابة ومن خلال بذل جهد كبير لكي تكون محترف ومتميز وخاصة في مجال كتابة المقالات حيث أن هذا هو الذي يجعل عندما تكون كاتب محترف ومتميز في الموقع ويتم تصنيف مقالاتك تحت خمسة نجوم لدى الموقع.

للتسجيل في موقع textbroker من هنا.

طريقة التسجيل في Textbroker

طريقة التسجيل في الموقع من أسهل مايكون وهي عبارة عن تحميل التطبيق على موبايلك، ثم بعد ذلك ثبيت التطبيق وتقوم في وضع معلوماتك الشخصية، حيث أن طريقة التسجيل فيه تشبه طريقة التسجيل في موقع Studypool.

يتطلب من الاسم بالكامل البريد الالكتروني عنوانك والدولة التي تقيم فيها رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور الخاصة بك، بعد ذلك يمكنك تفعيل حسابك الخاص عن طريق البريد الإلكتروني، بعد أن تقوم في إضافة كافة المعلومات سوف تصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني الخاص، تقوم في فتح الرسالة يوجد فيها كود يجب إضافته في التطبيق لكي يتم تفعيل الحساب إلى هنا تكون قد تمكنت من التسجيل في موقع Textbroker بكل سهولة.

9- موقع iWriter للربح من المقالات

هو كغيره من المواقع الاجنبية التي تقوم في تحديد الشروط الصعبة في كتابة المقالات المحترفة ونشرها في الموقع حيث أن موقع iWriter لديه أهمية كبيرة في الكتاب خاصةً من المبتدئين الذي يكون مستواهم مقبول في الكتابة ولذلك الهدف من هذا تطويرهم لكي يصلوا إلى مرحلة الإحتراف.

حيث أنه من المواقع الذي يقوم في قبول مقالاتهم من غير أن يضعوا قيود تكون صعبة وذلك يكون مقابل نشرها في الموقع، كما أن الموقع  يدفع مقابل كل مقال يكتبه المبتدء 15 دولار امريكي وذلك يكون على كل مقال جاهز للنشر على الرغم من أن المبلغ قليلاً إلا أنه مقارنة بالمواقع الأخرى جيد.

كونه من المواقع الذي لا يضع شروط صارمة في مجال كتابة المقالات ولكنه يعتمد على كسب عدد كبير من الكتاب المبتدئين وذلك من أجل تحفيزهم ورفع معنوياتهم والقدرة على الكتابة بإحتراف وهذا الموقع يعتبر من المواقع الجيدة التي يمكنك أن تربح منه من كتابة المقالات.

للتسجيل في موقع iWriter من هنا.

وبهذا أكون قد إنتهيت من مقالنا لليوم حول الربح من تصحيح المقالات 2024 (أفضل 9 مواقع مضمونة) حيث استعرضنا لكم من خلاله كيفية كسب المال من خلال المواقع المذكورة مع رابط التسجيل في كل موقع أرجو أن أكون قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: