تنزيل برنامج بديل التيك توك : افضل 7 بدائل تطبيق التيك توك

هل تبحثون عن تنزيل برنامج بديل التيك توك؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح كيفية تنزيل برنامج بديل التيك توك عبر افضل 7 بدائل تطبيق التيك توك TikTok للايفون من أجل تصميم فيديو مثل التيك توك مجاناً على الهاتف وسنتكلم أيضاً عن بديل تيك توك في الهند من أفضل تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء وسأعرض عليكم أشهر برنامج شبيه التيك توك 18

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن أقوى برنامج بديل تيك توك للربح من الانترنت من مشاهدة الفيديوهات للمبتدئين بدون رأس مال وبدون خبرة من أجل انشاء تطبيق وفيديوهات مثل تيك توك + شرح طريقة تحميل شبيه تيك توك مجانا من متجر جوجل بلاي والذي يعد من أفضل برامج ربحية للاندرويد مجاناً لربح المال بكل سهولة تحديداً في 2023.

برنامج بديل التيك توك

افضل 7 بدائل تطبيق التيك توك لسنة 2023

التيك توك وأحد من أفضل وأشهر منصات التواصل الإجتماعي والذي ركز بشكل كبير على انشاء مقاطع فيديوهات قصيرة وتحرير الفيديو والموسيقى، عدى عن ذلك يتمتع بمصداقية كبيرة ويتابعه كم هائل من حول العالم عبر الإنترنت من الهاتف.

وخاصة التطبيق الأسود والبرنامج الاصفر في التيك توك والذي يستخدمه عدد كبير في مجال ربح المال من التطبيقات مجانا، حيث يعتبر أفضل تطبيق لربح المال من دون خبرة ومن المنزل وبكل سهولة عن بعد عبر الهواتف الذكية.

على الرغم من كل هذا هو ليس التطبيق الوحيد في مجال ربح المال من الموسيقى وتحرير الفيديو، بل أصبح هناك العديد من التطبيقات الربحية البديلة له وهي مناسبة جدا للمستخدمين وهي بالفعل متوفرة في الوقت الحالي لنظام الاندرويد أخر إصدار APK وهي مثل تيك توك.

1- تطبيق Chingare

تطبيق Chingare هو أفضل تطبيق جديد تم إطلاقه في الآونة الأخيرة بديل برنامج التكتك لربح المال في دولة الهند، حيث إن على هذا التطبيق يمكنك إنشاء فيديوهات قصير لا تتجاوز ال 30 ثانية ومن ثم مشاركته على المجتمع العربي والأجنبي عبر الإنترنت.

كما إن التطبيق مميز للغاية لإنه يحتوي على الألعاب التي يمكنك من خلال التمتع واللهو فيها، على الرغم من ذلك إنه فقير في المحتوى، لا يحتوي في داخله كما يحتويه التيك توك، ولكن يبقى خيار مناسب لك إذا كنت مبتدئ.

تحميل تطبيق Chingare من هنا

2- تطبيق Mustar

أيضاً هو أحد أفضل تطبيقات لربح المال من الانترنت مجانا بدون رأس مال وبدون مجهود بديل تطبيق تيك توك، حيث إنه يحتوي على عدد كبير من التأثيرات والمرشحات والموسيقى والتي تستطيع إستخدامها لتحرير الفيديو القصير.

ليس فقط ذلك بل يمكنك في التطبيق الحصول على التأثيرات القديمة وإستخدامها لكي تضيف شيء جميل على الفيديو الخاص بك، كما إنه يحتوي على محرر مدمج حيث إن هذه الميزة تساعدك على تحسين الفيديو ويوفر التطبيق الكثير من البرامج التعليمية التي تستطيع إستخدامها لإنشاء الفيديو.

تحميل تطبيق Mustar من هنا

3- تطبيق Funimate

أيضاً تطبيق Funimate يمكنك الإستفادة منه في مجال تحرير الفيديو مثل تيك توك، ويحتوي على أنظمة المشاركة لمقاطع الفيديو القصيرة، في داخل هذا التطبيق يمكنك الحصول على جميع مميزات تحرير الفيديو.

والتي يمكنك إستخدامها في عملية إنشاء الفيديوهات القصير الإبداعية، كما يمكنك الحصول على التأثيرات القديمة والجديدة مثل الموسيقى والملصقات والرموز التعبيرية، ليس فقط ذلم بل يتيح فرص مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

تحميل تطبيق Funimate من هنا

4- تطبيق Vskit

يعتبر تطبيق Vskit أفضل التطبيقات الذي يمكنك من خلال إنشاء فيديوهات قصيرة على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، كما يحتوي على عدد كبير من التأثيرات ثلاثية الأبعاد إلى جانب قوالب الفيديو القصير المميز.

حيث يمكنك تسجيل الفيديو عندما تريد البدء بضغة واحدة، إلى جانب إضافى التأثيرات مثل الموسيقى والملصقات وغيرها من اللمسات السحرية ليبدو أفضل من ماهو عليه، كما يحتوي التطبيق على مجموعة من الفيديوهات المتنوعة للمشاهدة والمتعة فقط.

تحميل تطبيق Vskit من هنا

5- تطبيق Firework

يعتبر تطبيق Firework أفضل تطبيقات الربح من الأنترنت شبيه تيك توك الأصلي والذي يركز فقط على تحرير مقاطع الفيديو القصير، والذي يتميز فيه هذا التطبيق إنه يحتوي على محركات تستخدم الذكاء الإصطناعي ومهمة هذه الميزة العثور على أفضل المقاطع التي تناسب إهتماماتك.

ليس فقط ذلك بل يحتوي هعلى ميزة رائعة جداً وهي الكشف الفريدة حيث إن هذه الميزة تقدم عدة مناظير مختلفة بالنسبة للوضع الرأسي والأفقي، لذلك إن كنت تبحث عن تطبيق مثل تيك توك من أجل إنشاء أو تحرير الفديو القصير فيعتبر Firework أفضل تطبيق لهذا المجال.

تحميل تطبيق Firework من هنا

6- تطبيق IGTV

وهو أيضاً يعتبر أفضل التطبيقات الشبيهة لتطبيق التيك توك والذي يعمل على نظام تشغيل الأندرويد، ولكنه لا يحتوي على التأثيرات الموجودة على تيك توك ولكن يضم جمهور كبير بين المجتمع.

فهو يتيح لك ميزة نشر الفيديو القصير على المنصة الرسمية وتحظى بجمهور كبير من حول العالم، كما إنه من التطبيقات الربحية التي لم تتوقف على التطوير بشكل مستمر رما ستجد الكثير من المميزات والتأثيرات على المنصة في الأيام القادمة.

تحميل  تطبيق IGTV من هنا

7- تطبيق Zoomerang

هو أيضاً يأتي بمثابة تطبيق تيك توك وحديث للغاية والذي بإمكانك إستخدام التطبيق على الهاتف لإنشاء وتحرير الفيديو القصير الفريد من نوعه، كما يحتوي على منصته حوال 999 برنامج تعليمي.

حيث إن هذه البرامج وظيفتها تساعدك على طريقة إنشاء الفيديو الإحترافي، يمكنك الإشتراك فيه مع التأثيرات والملصقات والإضافية التي ستضيفها على الفيديو الإبداعي، حيث إن التطبيق يقوم بإختيار أفضل مقاطع ومن ثم نشرها على منصة انستقرام ليشاهده ملاين النتابعين من حول العالم.

تحميل تطبيق Zoomerang من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح كيفية تنزيل برنامج بديل التيك توك عبر افضل 7 بدائل تطبيق التيك توك مجانا وشرحنا أيضاً تطبيق عربي وأمريكي لربح المال من الإنترنت بدون خبرة وبدون رأس مال نرجوا ان نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً دمتم بخير.