شرح موقع Adf.ly للربح من اختصار الروابط

شرح موقع Adf.ly للربح من اختصار الروابط، بشكل عام مواقع اختصار الروابط هي في الحقيقة مواقع تعمل على آلية وهي تبديل الروابط الطويلة إلى روابط أقصر ومن ضمن هذه المواقع التي تكون ربحية، وبعضها الآخر التي تكون بمجال التسويق وخالية من الإعلانات، ووضيفتها تقوم في توجيه أي مستخدم بشكل مباشر إلى الروابط الأصلية.

أما بالنسبة لمواقع اختصار الروابط الربحية تختلف قليلاً، حيث عندما يدخل أحد المستخدمين من خلال الضغظ على الروابط القصيرة ستظهر عليه بعض الإعلانات التي تكون تابعة للمعلن، لذلك من أفضل هذه المواقع موقع Adf.ly وهو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح موقع Adf.ly وكيفية الربح من اختصار الروابط  لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

شرح موقع Adf.ly للربح من اختصار الروابط

ما هو موقع Adf.ly ادفلاي ؟

موقع Adf.ly هو من أفضل المواقع للربح من الانترنت عبر اختصار الروابط، والذي يميز هذ الموقع هو السهولة من حيث الاستخدام على الهواتف الذكية، وكذلك ملائم بشكل كبير للمبتدئين ذوي الخبرة القليلة في مجال العمل على الانترنت، حيث إن موقع ادفلاي يحتوي على واجهة بسيطة جداً بالنسبة للإستخدام وسهل للغاية بعملية تسجيل الدخول في adf.ly. لذا يعتبر أفضل موقع اختصار الروابط بدون إعلانات.

شرح موقع Adf.ly

هو موقع اختصار روابط الذي يتشابه مع غيره من المواقع الأخرى، حيث إنه يقوم في عملية تحويل الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة والتي لا تتجاوز ال 20 حرف وعندما يقوم أي شخص من الأشخاص بعملية الضغط على الرابط للذهاب إلى أي موقع ويب فيقوم أدفلاي بعرض بعض من الإعلانات التي تكون مدفوعة من المعلن وبعدما يشاهدها الزائر لمدة لا تقل عن 5 ثواني للحصول على الربح، بعد ذلك يتحول الزائر إلى الرابط الأصلي.

كم الربح من اختصار الروابط ؟

حيث إن نسبة الربح من موقع أدفلاي بما يقارب ال 4 دولار أمريكي وذلك يكون على كل 1000 ألف زائر يقوم في عملية النقر على جميع الروابط التي تكون مختصرة، حيث أنت من يقوم في عملية الترويج لهذه الروابط وتكسب 4 دولار.

طريقة سحب الأرباح من موقع Adf.ly ادفلاي

موقع Adf.ly يمكن المستخدمين سحب الأموال عندما تصل إلى الحد الأدنى وهو 5 دولار، لذلك عندما تحصل على أرباح 5 دولار يمكنك بكل سهولة إستلامها عبر بطاقة البايونيير أو عن طريق حساب باي بال PayPal الأمريكي.

الربح من نظام الإحالة في موقع Adf.ly

إذا كان لديك رغبة في أحد اصدقائك أن يعمل معك بالموقع يمكنك بسهولة دعوته، حيث إن موقع ادفلاي يوفر لك فرصة الربح أو بالأحرى زيادتها وهي نسبة جيدة يقدمها من أرباح أصدقائك بعدما تقوم في دعوتها للعمل في الموقع، أما بالنسبة لنسبة الربح هي 20 %، ليس فقط ذلك بل يمكنك أيضاً ربح نسبة 5 % من أرباح أصدقائك في حال لديهم رغبة بالإعلان على الموقع.

ما هي عيوب موقع Adf.ly ؟

لا يوجد عيوب كثيرة في الموقع ولكن هناك عيبين فقط من الضروري جداً إضافتهما على شرح موقع Adf.ly وكيفية الربح من اختصار الروابط وهما في ما يلي:

  1. لا يتوفر على موقع ادفلاي عدة طرق لسحب الأموال عندما تصل إلى 5 دولار.
  2. بالنسبة لإسعار الألف زيارة نسبتها منخفضة جداً.

مميزات موقع Adf.ly

شركة أدفلاي في الحقيقة هي من أفضل وأشهر مواقع اختصار الروابط في مجال الربح من الانترنت، توفر للمستخدمين حد أدنى لسحب الأرباح وهي 5 دولار أمريكي، ميزة الدفع التلقائي وشهرياً، يدعم الدفع عن طريق البايبال ونسبة الأرباح 20 % من برنامج الريفال.

طريقة التسجيل في موقع Adf.ly

من المعروف أن عملية التسجيل في موقع Adf.ly سهلة للغاية وهو من ضمن المواقع الذي يدعم اللغة العربية، حيث يمكنك التسجيل في الموقع عن طريق الأيميل الخاص بك أو من خلال حسابك على الفيس بوك، في البداية يجب عليك إدخال بياناتك الشخصية، ومن ثم الذهاب إلى الإيميل لتقوم بتنشيط حسابك الجديد، قم بفتح رسالة خاصة بتنشيط الحساب ومن ثم أنتظر حتى يتم تفعيل الحساب بنجاح وتكون قد حصلت على حساب بك على الموقع.

وأخيراً يمكنك ربح المال من جوجل ادسنس عن طريق الاعلانات التي يتم عرضها على موقع اختصار الروابط وهو ادفلاي الأفضل على الإطلاق وهو يدفع يوميا لعدد كبير من الزوار ويدعم طرق الدفع وهي فودافون كاش وباي بال وعبر بطاقة بايير وكذلك الموقع يدعم ccp.

للتسجيل في الموقع ادخلوا هنا.

ختاماً إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح موقع Adf.ly للربح من اختصار الروابط URL أو Tiny سواءً كان بدون نشرها أو بنشرها على المواقع الإلكترونية أو على قنوات يوتيوب وشرحنا أيضاً كم وكيف تربح من adf.ly؟ من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة أو أقل نتمنى أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن موقع ادفلاي وأجبنا أيضاً عن سؤال هل يجوز الربح من مشاهدة الاعلانات عبر موقع ادفلاي دمتم بخير.