أشهر 7 مواقع التعليق الصوتي اون لاين

هل تبحثون عن مواقع التعليق الصوتي اون لاين ؟ هذا هو موضوع مقالنا لليوم في موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول أشهر 7 مواقع التعليق الصوتي اون لاين وسنتكلم أيضاً عن كيفية الربح من التعليق الصوتي في عام 2024-2025.

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة حول أهم وظائف تعليق صوتي في السعودية عبر موقع فويس اوفر مجاني وسنبيّن لكم كم هي أسعار التعليق الصوتي ؟ وكذلك كم دخل المعلق الصوتي ؟ لذلك إذا كنت تبحث عن كيف تصبح مؤدي صوت للبنات والشباب تابع الشرح حتى النهاية.

مواقع التعليق الصوتي

أشهر 7 مواقع التعليق الصوتي اون لاين لعام 2025

بعد أن أنتشرت فرص العمل والتي أصبحت متوفرة عبر شبكات الانترنت وخاصةً إن المواقع هي التي بدأت بتقديمها ومن خلال هذا المنطلق لا بد لنا أن نتعرف على تلك المواقع إضافة إلى كيفية العمل عليها، لذا عندما تدخل على الأنترنت بغرض البحث عن فرص العمل من أجل تقديم خدمتك في مجال التعليق أو التسجيل الصوتي عليها.

طبعاً ستجد في طريقك العديد من مواقع التي تقدم لك مجموعة من العروض فما هي أشهر مواقع التعليق الصوتي اون لاين لذلك نظمّنا لكم قائمة بأفضل المواقع أونلاين والتي ربما تجد عليها نصوص جاهزة للتعليق الصوتي ولكن يجب عليك أن تكون ذو صاحب خبرة لسهولة وجود عملك المناسب تحديداً في هذه المواقع فالنبدأ على بركة الله.

1- موقع Voicebunny

موقع "Voicebunny" هو من المواقع الفريدة من نوعها والذي يحتوي على مشاريع خاصة به مدفوعة، وما يميّز الموقع إنه يقدم لك إختبار يجب أن تتخطاه من أجل أن تصبح عضو نشط على الموقع، وهذا الإختبار هو عبارة عن تقديم معلومات عنك ومن ثم إنشاء حساب في الموقع وبعدها تستطيع التقديم للحصول على النتيجة رفض أو قبول.

حيث يمكنك البدء بالإستفادة من خدمات الموقع بشكل مجاني طبعاً كما تريد قم بتحديد أسعار الخدمات الخاصة بك، كما إن الموقع سيأخذ رسوم على موجب أسعارك وهو من يقدم لك المشاريع الجديدة ويقترح عليك الإختبار المناسب، لذا إليك هي أفضل الطرق التي يتبعها الموقع من أجل إختيار المعلّق الذي يناسبه وهي كما يلي:

  1. الطريقة السريعة وهي تكون عن طريق الموقع هو من يختار المعلق الأفضل للبدء بتنفيذ المشروع.
  2. طريقة المنافسة حيث يقوم الموقع في إختيار المعلقيين المناسبين ويقترحهم على العملاء ليتم إختيارهم.
  3. طريقة الحجز وتكون هذه من خلال البحث في قائمة العروض ويتم الإختيار للمعلق المناسب لهم.

للتسجيل في موقع Voicebunny ادخلوا هنا.

2- موقع Voices

موقع "Voices" هو من أفضل المواقع للربح من الانترنت عن طريق العمل في مجال التعليق الصوتي اون لاين، كما إنه يقدم للمستخدمين العديد من الخيارات المتوفرة، فيجد على المنصة الكثير من اللغات إضافة إلى تعدد اللهجات والتي يمكنك إختيار الأفضل منها وبلهجتك وخاصة إنه يوفر حوالي مئة 100 لهجة للغة الإنكليزية فقط.

بإمكانك التسجيل في الموقع بكل سهولة من الهاتف وبشكل مجاني، كما إنه يمكنك الإشتراك سنوياً برسوم 500 دولار، ولكن يجب تقديم ملف شامل عنك ويحتوي على معلومات دقيقة مثل الخبرة، واللغة، واللهجة، والدراسة.

أما عن عملية الدفع ستكون عن طريق المعلّق ولكن قبل البدء بالعمل في حال لم يتم العمل أو لم يكن على حسب الشروط يمكنك إستعادة المبلغ تلقائياً، كما إن الموقع سيأخذ نسبة عندما تتم العملية بنجاح ويعتبر الموقع من أشهر المواقع للمبتدئين بمجال العمل اون لاين بتعليق صوتي.

للتسجيل في موقع Voices ادخلوا هنا.

3- موقع Voice123

موقع "Voice123" هو أيضاً يعد من المواقع الشهيرة على الإطلاق وكذلك يحتوي على الكثير من اللغات مرفقة باللهجات المتعددة ويمكنك أيضاً الخوض بالتجارب الذي يوفرها لك مجانا، بحيث عندما تشترك بمبلغ 15 دولار بعدد جيد لتخوض التجربة شهريا، أما في حال أردت الحصول على زيادة أكثر من الفرص يمكنك رفع المبلغ إلى 24 دولار من أجل الظهور في الموقع والبدء بتنفيذ المشاريع اون لاين من المنزل

للتسجيل في موقع Voice123 من هنا.

4- موقع ACX

موقع "ACX" يعتبر من المواقع الرائعة والذي تخصص بقراءة الكتب الصوتية، وفي حال كنت ترغب بالعمل اون لاين يمكنك البدء فيه لكونه أفضل موقع مناسب للمبتدئين وهو مجاني بشكل كامل ويمكنك البدء على الفور في الموقع، كما ستجد في طريقك مجموعة من الكتب التي يمكنك قراءتها بكل سهولة.

حيث يمكنك أن تربح 100 دولار أمريكي ويكون هذا الأجر بالساعة، ولكن الموقع يقدم مشاريع أنصحك أن لا تعمل معه نهائياً بهذه المشاريع لأنها قائمة على عمل بنسبة 50 بالمئة من الأرباح عن طريق المشاركة بالعمل معه، فتعد هذه الطريقة غير آمنة بالنسبة لك أنصحك بالإبتعاد عنها، وكن حذر وإختيار الكتب الرائجة وسهل قراءتها ولكي تربح منها المال.

للتسجيل في موقع ACX ادخلوا هنا.

5- موقع indeed

موقع "indeed" إنديد هو أيضاً من المواقع الأولى على مستوى العالم، حيث يزور الموقع شهرياً حوالي 251 مليون زائر وهو يسعى بشكل مستمر ليضع الموقع على قائمة المواقع في مجال من يبحثون عن عمل اون لاين، حيث أتاح للباحثين أن يصلوا لأفضل الوظائف من خلال نشر سيرتهم الذاتية.

كما إن الشركة توفر لملايين من الأشخاص فرص عمل جديدة وتساعدهم بالحصول على أفضل الوظائف وحتى تساعد من يبحثون عن عمل للوصول إلى أهم الوظائف والأعلى أجراً، كما يمكنك العثور على عمل بمجال التعليق الصوتي عبر الإنترنت في هذا الموقع بسهولة.

وذلك من خلال البحث في الموقع بقسم الوظائف وفي المنطقة التي تفضلها، وغالباً ما ستجد وظيفة أو فرصة عمل في بلدك إن كنت مقيم بالوطن العربي، لأن الموقع يتيح لك فرص العمل بالدول العربية، وفي بعض الأحيان ستجد عمل من المنزل بغض النظر عن أهمية الموقع.

للتسجيل في موقع indeed ادخلوا هنا.

6- موقع خمسات

موقع "خمسات" هو أيضاً يعتبر من المواقع الرائدة لربح المال مجانا وبدون رأس مال للمبتدئين بمجال التعليق الصوتي، كما إنه يشبه موقع "إنديد" لأنه يتبع لنفس الشركة والمعروفة بأسم شركة "حسوب".

حيث تم إطلاقه في سنة 2011 وقد تفوّق على المواقع العربية لأنه حصل على جائزة بأنه أفضل موقع عربي 2011م بمسابقة عالم التقنية ولكن أستحوذت عليه شركة "حسوب" وقامت بشراءه بعد عام من إطلاقه.

بالإضافة إلى أن الموقع قد حصد خلال السنوات الماضية أربعة 4 مليون دولار أمريكي من قبل المستخدمين، حيث يعتبر موقع "خمسات" أشهر وأضخم سوق عربي ويعمل ببيع وشراء الخدمات المصغرة.

ومن أبرز هذه الخدمات هي كتابة المقالات بمعنى اكتب معنا بمقابل مادي أو الترجمة وغيرها من الخدمات الأخرى ويمكنك بسهولة العثور على عملك المفضل وهو التعليق الصوتي أو التسجيل الصوتي وهذا المجال مربح للغاية.

للتسجيل في موقع خمسات ادخلوا هنا.

7- موقع Voiver

موقع "Voiver" هي أيضاً من ضمن المنصات الرائعة ويمكن للكثيرين العمل عليها للمبتدئين وكذلك المحترفين وهي من المنصات المجانية على الإطلاق كما هو الحال في المواقع الأخرى يتطلب منك تقديم معلومات ومرفق بملف تعريفي عنك إضافة إلى الخدمات والتي تكون قادر على تقديمها للعملاء من جميع عروضك الخاصة.

في حال كنت من المحظوظين ستجد في طريقك فرصة رائعة للحصول على أعمال بشكل دائم، أما عن عملية الدفع طبعاً ستكون عن طريق العملاء لأن الموقع يضمن لك ذلك، لذلك يجب مقاضاة المساومة لأنك لست بحاجتها.

للتسجيل في موقع Voiver ادخلوا هنا.

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح أشهر 7 مواقع التعليق الصوتي اون لاين لعام 2025 وتعرفنا على ازاي اشتغل بمجال التعليق الصوتي أون لاين مجانا ولكن للبدء بعمل تعليق صوتي عن بعد تحتاج إلى دورة لنفسك وهي عبارة عن تمارين لكي تكون قادر على إنجاز هذه المهمة من أجل بيع خدماتك على الانترنت من المنزل من خلال الهاتف أو الكمبيوتر نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.