شرح موقع Guru لربح المال من العمل الحر اون لاين

هل تبحثون عن شرح موقع Guru ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول كيفية الربح من موقع Guru من الانترنت وطريقة التسجيل في موقع Guru للبدء بالعمل الحر اون لاين وسأعرض عليكم ما هي المواقع التي يمكن الربح منها الحلال بدون رأس مال 2025.

بالإضافة إلى ذلك سوف نتعرف معاً على كيف اكسب فلوس عن طريق النت بالعمل الحر وسنبيّن لكم كيفية الربح من موقع جورو عن طريق كتابة المقالات من المنزل وكذلك شنشرح طريقة العمل عبر الإنترنت لربح المال مجانا للمبتدئين من موقع guru لذلك إذا كنت تريد معرفة هل موقع Guru صادق أم نصاب تابعوا الشرح حتى النهاية.

شرح موقع Guru

ما هو موقع Guru ؟

يُعد موقع "جورو" واحد من أفضل مواقع الربح من الأنترنت عن طريق كتابة المقالات والتي تكون متنوعة الإخبارية والتقنية وغيرها، حيث يزور الموقع شهرياً ملايين من الزوار وخاصةً من الدول الأجنبية وكذلك من الدول العربية نظراً لأن الموقع يقدم برنامج خاص بالربح من الكتابة على الإنترنت ويسمح للعمل الحر اون لاين.

أما بالنسبة للأرباح التي يعطيها الموقع ممتازة ولكنها تعتمد على عدد الزيارات التي تحصدها المقالات التي يتم نشرها على الموقع بإستمرار، كما إن الموقع يدعم عدة طرق لسحب المال من خلاله وهي عبر حساب بايونير أو باي بال.

طريقة كتابة المقالات على موقع guru

في الحقيقة كتابة المحتوي النصي أو المقالات هي من أسهل ما يكون على "موقع جورو" ولكن تحتاج إلى التسجيل في موقع "جورو" بإستخدام إيميلك الخاص بعدها قم في إدخال بياناتك الشخصية، وللبدء في كتابة مقال يجب الضغط على كلمة إضافة خدمة.

لذا إن كنت تريد كتابة مقال على موقع "جورو" يتطلب منك إختيار مقال من "جوجل" أو "بينج" ومن ثم نشره على الموقع، بعدها مراقبة الزيارات التي سيحصل عليها المقال ولمعرفة كم هي الأرباح المقدرة التي جنيتها يمكنك النظر في قسم الدفعات لمعرفة ذلك.

كيفية الربح من موقع Guru

تستطيع كسب المال من موقع "جورو" وذلك عن طريق كتابة المقالات ونشرها في الموقع بلغة إنكليزية، في حال لم تتقن كتابة المقالات باللغة الإنكليزية بإمكانك ربح المال من القص واللسق والنسخ من الموقع بدون مجهود وبدون خبرة.

وذلك من خلال إستخدام موقع "بينج" أو "جوجل" المنصة العملاقة والحصول على الأخبار التي تكون حصرية ومن ثم نشرها على موقع "جورو" للربح من خلالها عن طريق الزيارات التي تحصل عليها المقالات بدون بذل مجهود يذكر.

كيفية سحب المال من موقع Guru

موقع "جورو" هو من المواقع الذي إنتشر بشكل كبير وخلال الفترة الأخيرة في جميع أنحاء العالم، وذلك السبب يعود للميزات التي يحتويها على منصته، حيث إن هدف الموقع على أنه يقدم مجموعة من الخدمات الرائعة وهي توظيف فقط المحترفين المفضلين، لأن فئة المبتدئين لا يمكنهم البدء بالعمل على هذا الموقع.

بالإضافة إن موقع "جورو" يساعد بشكل كبير الذين يردون الاعلان عن وظائفهم بدون دفع أي شيء يذكر، كما إن معظم المعلنون يحصلون على نسبة خصم وذلك على حسب نوع المستخدم ونوع الحساب وتكون على كل عملية دفع تتم.

وفي موقع "جورو" يوجد أكثر من حساب للعضوية، ولكن كلما زادت نسبة الدفع تزيد نسبة الخصم والتي تقدر بعشرين بالمئة، أما بالنسبة لطرق السحب من موقع "جورو" مختلفة بشكل كلي عن بقية المواقع الأخرى بمجال العمل الحر والكتابة عن بعد.

تجدر الإشارة إلى أن سحب المال من موقع "جورو" بعد إتمام العملية بشكل كلي، وذلك يكون من خلال إتفاق الطرفين، حيث سيتم إضافة المبلغ المتفق عليه بعد التحقق من تسليم المهام والتي تكون بجودة عالية، وذلك يكون من قسم المدفوعات عبر حساب "جرو كاش" للتمكن من سحب الأموال من الموقع بكل سهولة.

ولكن عملية سحب الأموال لا تتم إلى بعد أخذ الموقع نسبة مقررة على المعاملات، حيث يتم الخصم من المبلغ في حسابك المسجل فيه على الموقع، أما بالنسبة لطرق سحب المال هي عن طريق باي بال PayPal أو من حساب بايونير أو إذا كان لديك حساب خاص في بنك أمريكي وهو "eCheck".

ما هي عيوب موقع جورو ؟

  1. بشكل عام إن رسوم موقع Guru للغاية وحتى التقدم على العضوية في الموقع يتطلب منك رسوم عالية.
  2. لا يهتمون بالمستخدمين ولا بحتى رضاهم بالنسبة لمستويات الخدمة، لأن الموقع يسير على خدمة معينة ولا يقدم لك الدعم الكامل لكي تقوم في تطوير عملك والترويج له.

طريقة التسجيل في موقع Guru

للتسجيل في موقع Guru من أجل الربح من خلال العمل الحر أو من خلال كتابة المقالات عن بعد اون لاين سهلة للغاية وهي في التالي:

  • في البداية يجب الضغط على كلمة الإنضمام وذلك بعد أن تسجل في الصفحة الرئيسية.
  • ثم النقرعلى كلمة "أبحث عن عمل".
  • يجب إكمال المعلومات الشخصية لكي تتم عملية الدخول بعدها يجب الضغط على الإنضمام إلى موقع "جورو".
  • ستنتقل إلى نافذة جديدة وسيتم ملئ بياناتك تلقائياً في موقعك.
  • ثم النقر على زر "المتابعة".
  • وأخيراً سيترتب عليك أن تستعرض الخبرات والمهارات بمجال العمل الحر وذلك يكون من خلال إتباع الخطوات التي يتيحها لك الموقع.

الدعم الفني لموقع Guru

بالشيء الذي يتعلق بمسألة الدفع عبر موقع "جورو" إنه يقوم بدمج معظم لوحات الرسائل وهي التي تكون خاصة بالإجابة أو بالأحرى يوفر قسم خاص بالأسئلة التي يتم طرحها من الموقع، حيث يوفر على منصته نظام أيضاً مدمج وذلك يكون عن طريق البريد الإلكتروني.

بالإضافة إن كل هذه الإجابات الغرض منها وصول العميل إلى الإجابة الذي يبحث عنها وذلك من أجل الحصول على فائدة منتظرة من جميع خصائص الموقع، ولا تخاف إن هناك الكثير من مسائل الدعم الفني فيوجد العديد من المتخصصين على تلك المنصة.

هل يمكن إستخدام موقع جورو على الهاتف؟

على الرغم من عدم إحتوائه على تطبيق خاص به إلا أنه في الوقت الحالي يمكنك استخدام الموقع من الهاتف بكل سهولة والحصول على وظيفة من خلال الهاتف، أما بخصوص الوظائف التي تحتاج إلى القيام بها عن بعد أونلاين يتطلب منك توفير جهاز كمبيوتر، والذي يمكنك العمل فيه هو فقط أن الهاتف يوفر لك سهولة التقدم على وظيفة وعملية التحقق من الوظائف وكذلك يسهل عليك عملية سحب المال.

للتسجيل في موقع Guru ادخلوا هنا.

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح موقع Guru لربح المال من العمل الحر اون لاين وكيفية التسجيل في موقع "جورو" الذي يّعد افضل مواقع فريلانسر للربح من العمل الحر أون لاين ويعتبر من أشهر مواقع الربح من الإنترنت عن طريق الكتابة باللغة الإنكليزية وشرحنا أيضاً كيفية سحب المال من الموقع من حساب باي بال أو بايونير نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.