كيف اربح 30 $ يوميا من لعبة Bubble Shooter ؟

كيف اربح 30 $ يوميا من لعبة Bubble Shooter ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرحاً شاملاً حول كيفية الربح من الألعاب عبر الهاتف المحمول أو من خلال الكمبيوتر وسنتكلم أيضاً عن أفضل طرق الربح من ألعاب الحظ مثل لف عجلة الحظ واربح المال الحقيقي أو الربح من لعبة كاندي كراش أو الكسب من ألعاب الكازينو وغيرها.

بالإضافة لذلك ستتعرف ما هي الألعاب التي تربح المال الحقيقي للمبتدئين مجانا بدون رأس مال وبدون حتى خبرة وذلك بعد تنزيل أو تحميل لعبة لربح المال أو جمع النقاط يوميا من خلال الجوال الذكي الخاص بك لذا إن كنت تبحث عن كيف احصل على المال الحقيقي من المنزل أو كيف تربح 30 دولار بكل سهولة بالهاتف تابع الشرح حتى النهاية.

لعبة Bubble Shooter

كيف تربح المال عبر لعبة Bubble Shooter ؟

بعد ذلك التطور التكنلوجي الحديث وظهور هذا الكم الهائل من البرمجيات أصبح من الضروري جداً للألعاب أو تطبيقات الألعاب أن تسير مع هذا التطور إلى أن وصلت إلى حلول 2024 والتي أصبحت تتيح لكم فرصة ربح المال أو جمع النقاط مع خلال قضاء بعض الوقت للترفيه والتسلية عبر العديد من الألعاب الربحية التي انتشرت بكثرة خلال السنوات الأخيرة

لذلك فيما يلي سوف نقدم لكم شرح شامل حول كيفية العمل والربح عن طريق لعبة "Bubble Shooter" والتي تعمل بنظامي للاندرويد وللايفون ومن خلال هذه اللعبة تستطيع ربح بما يقارب ال 20 دولار يوميا بالعمل عبر الإنترنت وأنت في المنزل وذلك بإستخدام التطبيق الخاص باللعبة على جوالك المحمول.

طريقة العمل على لعبة Bubble Shooter

إن نظام عمل هذه اللعبة يختلف بشكل كبير عن باقي أنظمة الالعاب الأخرى، حيث قام في التغيير الجذري وقد تميزت بالربح النقدي بشكل مباشر وذلك من خلال رمي الكرات الملونة لمطابقتها بإستخدام قذيفة مدفع وبعد أن تنتهي من المستوى المطلوب في هذه اللعبة سيتم إيداع النقود في حسابك المسجل فيه بداخل اللعبة

ولكن لا يمكنك إستلام أرباحك إلا إذا وصلت إلى الحد الأدنى للسحب وهو 10 دولار أمريكي، ويمكنك الحصول على رصيدك عبر حسابك الخاص PayPal بكل سهولة وبدون مواجهة أي من التعقيدات، كما إن التطبيق يتمتع بمصداقية كبيرة مع إثباتات السحب، لتحميل التطبيق من خلال أفضل المتاجر التي تفضلها، ويمكنك تحميل لعبة "Bubble Shooter" من هنا.

أفضل 4 ألعاب أخرى لربح المال

بعد أن تحدثنا عن لعبة "Bubble Shooter" وطريقة جمع النقاط من خلالها بطريقة سهلة ومضمونة مع إثباتات السحب عبر حساب البايبال بدون تعقيدات، لا بد لنا أن نتطرق لشرح بعض من الألعاب الأخرى والتي أيضاً تتيح لكم فرصة كسب المال يوميا من الهاتف فالنبدأ بأول لعبة.

قد يهمك: افضل 7 تطبيقات ألعاب لربح المال الحقيقي

1- لعبة Qriket

هي من أفضل ألعاب الحظ والتي لا تتطلب للشرح العميق من أجل أن تعرف طريقة أو كيفية الربح من خلالها، ولكن يتطلب منك في البداية للبدء بالعمل عليها ومن ثم جني المال أن تقوم في إنشاء حساب خاص بك في داخل اللعبة بإستخدام بريدك الإلكتروني وأسمك الأول والأخير ثم إضافة حسابك الخاص "باي بال" من أجل إيداع رصيدك بمجرد وصولك للحد الأدنى.

كما إن طريقة الدفع ستكون تلقائياً، وبعدها ستظهر عليك واجهة اللعبة والتي تضم الكثير من الطرق لجمع النقاط وربح المال، "Qriket" هو من أفضل التطبيقات الربحية والتي تقدم لكم أرباح وجوائز يومية وذلك مقابل ممارسة الألعاب وتجربتها على هاتفك الذكي المحمول.

حيث إن التطبيق يقدم لكم الكثير من الطرق التي ساعدت في ربح المال أو جمع النقاط عبره والتي تشمل ربح المال من لف عجلة الحظ "Oppo" وأربح المال والجوائز الحقيقية أو نقوط حقيقية أو من خلال جرب حظك عبر لف العجلة الخاصة بالتطبيق لربح هاتف ايفون 12 برو ماكس أو يمكنك ربح بما يقارب ال 15 دولار.

بالإضافة لذلك يمكنك زيادة أرباحك في التطبيق من خلال مشاهدة الأعلانات التي يقترحها لك التطبيق، حيث ستربح دولارات أمريكية ومن ثم سيتم إيداعها في حسابك الخاص باي بال، أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب من هذا التطبيق فهو 25 دولار أمريكي.

كما إنها تعد من الألعاب المفضلة للأشخاص لربح المال بكل سهولة من خلال الإنترنت وبدون خبرة لإنها لا تتطلب لإستراتيجيات أو لإساليب الكسب من النت المعروفة والمنتشرة وهي مشاهدة الفيديوهات أو الربح من الإجابة على الأسئلة لكسب المال أو لربح الجوائز الحقيقية والنقدية، ويمكنك تحميل لعبة Qriket من هنا.

2- لعبة LootBits

هذه اللعبة بمثابة موقع إلكتروني يساعدك في ربح عملة البيتكوين بكل سهولة، وذلك يكون بمجرد التسجيل في اللعبة من خلال الريفال والذي يعرف برابط الإحالة والذي يمكنك من خلاله كسب 49 جوهرة وهي هدية تسجيلك لأول مرة.

عدا عن ذلك يدفع لك الموقع هدية كل ساعة تقضيها بممارستك للعبة من خلال هاتفك الذكي، وكذلك تسطيع زيادة أرباحك في الموقع عبر دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك، ويمكنك تحميل لعبة LootBits من متجر التطبيقات.

3- لعبة Bitcoin Blast

على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات الربحية والتي توفر فرص لربح المال من يوميا من خلال الهواتف الذكية، إلا أن هذه اللعبة أو التطبيق ساعد بشكل كبير في ربح المال مجانا وبطريقة سهلة ومضمون من خلال الأنترنت.

 كما أنها تشبه إلى حد كبير اللعبة الشهيرة "كاندي كراش" ولكن يجب قضاء وقت طويل جداً من أجل الحصول على نقاط "bling points"، كما إنها تعطي مكافآت، ولكن لزيادة أرباحك في التطبيق تحتاج إلى قضاء وقت أطول ممكن لكسب أكثر عدد من النقاط.

وما يميز التطبيق بإمتلاكه لمستويات غير محددة باللعب، كما تستطيع تحويل النقاط إلى عملة بيتكوين، ولكن يتطلب منك إنشاء حساب خاص بك مجاني، ويمكنك تحميل  لعبة Bitcoin Blast من هنا.

4- لعبة Godsunchained

يعتبر من أشهر وأفضل المواقع الذي يقدم لكم أرباح يومية من الهاتف، كما إنه يعد من بين مواقع الالعاب التي تساعد في كسب المال، نظراً لإنه كسب شهرة كبيرة وخاصة في عامي 2022-2023.

 لذلك عندما تسجل في الموقع مباشرة يمكنك البدء في ممارسة الألعاب والاستمتاع بمجموعة من العاب ربح العملات الرقمية، ومن ثم ستكسب العملات وإستبدالها بنقود حقيقة أو تستطيع الإحتفاظ فيها بمحفظتك الخاصة.

حيث يحتوي الموقع على العديد من الألعاب التي يمكنك ممارستها بعد تسجيلك في الموقع وهي لعبة "البوكر" ولعبة "النارد" ولعبة "الإختراق" وغيرها، كما إن الموقع يدعم العديد من طرق الدفع ومن أبرزها هي "البيتكوين" و "المونير" و "داش" وغيرها، ويمكنك تحميل لعبة Godsunchained من هنا.

وفي الختام إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقال اليوم والذي تحدثنا في مضمونه شرح شامل حول كيف اربح 30 $ يوميا من لعبة Bubble Shooter ؟ وكيفية الربح من الألعاب من خلال الهاتف الذكي المحمول ليس فقط ذلك بل تطرقنا أيضاً لشرح أفضل 4 ألعاب لربح المال الحقيقي وكسب عملات البيتكوين، وأخيراً نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم شرحاً وافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.