طريقة إنشاء حساب باي بال لارسال واستقبال الاموال في سوريا 2024

يبحث عدد كبير من رواد الانترنت بسوريا عن طريقة إنشاء حساب باي بال لارسال واستقبال الاموال في سوريا 2025، لما له من أهمية كبيرة في الوقت الحالي مما يسهّل على أي مواطن سوري تحويل أمواله من الخارج التي كسبها من عمله على الأنترنت علماً إن موقع بايبال الرسمي غير متاح في سوريا.

ومن هذا المنطلق سنتحدث اليوم عن كيفية فتح حساب باي بال paypal ويمكنك ربطه برقم الدولة التي تفضلها من خلال الهاتف المحمول لتتمكن من إرسال وإستقبال أموالك بكل سهولة، بالإضافة لذلك سنشرح طريقة جديدة ومبتكرة من أجل سحب رصيد Paypal حتى لو لم تمتلك بطاقة بنكية لمزيد من التفاصيل حول معرفة الطريقة الصحيحة لإنشاء حساب باي بال جاهز ومن خلال موقعنا تكنو تين تابع الشرح حتى النهاية.

إنشاء حساب باي بال لارسال واستقبال الاموال

ما هو حساب باي بال وماذا يعني ؟

يعتبر البايبال أحد أفضل البنوك الإلكترونية العالمية والمشهورة الذي يمكّنك بعد إنشاء حساب خاص بك عليه أن تقوم في إرسال وإستقبال أموالك من دولة إلى دولة أخرى عبر الإنترنت بطريقة سهلة ومضمونة، ولكنه محظور بعدد كبير من البلدان ويرجع السبب لسياساته الصارمة.

سوريا والعراق إحدى هذه الدول العربية محظور فيها باي بال بسبب الضروف الصعبة التي يعشها البلدين، علماً إنه يوجد عدد كبير من البنوك التي تقدم الخدمة نفسها ويمكنك الإستغناء عن انشاء حسابات باي بال في سوريا، ربما تتسائل لماذا الباي بال له هذه الأهمية الكبيرة ؟ ولمعرفة الإجابة في ما يلي:

  • عندما تمتلك حساب باي بال بسورية تستطيع الحصول على أموالك من العديد من مواقع العمل الحر والتي تشترط على المستخدمين الدفع فقط عبر باي بال.
  • يسمح لك باي بال بالدفع الإلكتروني على عمليات الشراء من مواقع الإنترنت.
  • يوفر باي بال عمولات مخفضة على عمليات التحويل عبر الإنترنت مقارنة بطرق الدفع الإلكترونية الأخرى والتي تخصم عمولات مرتفعة.

 طريقة إنشاء حساب باي بال لارسال واستقبال الاموال في سوريا 2025

أفضل طريقة لإنشاء حساب باي بال في سوريا إستخدام تطبيق Numero إذ يمكنك الذهاب إلى متجر التطبيقات وتحميله على الجوال الخاص بك بعد تثبيته وتسجيل دخول فيه ستجد مجموعة متنوعة من الأرقام والتي تكون على شكل وهمي لجميع دول العالم وهذه الأرقام تساعد الجميع في عملية فتح حساب باي بالموبايل.

أفضل الطرق للحصول على رقم هاتف من تطبيق نوميرو

  1. الطريقة الأولى هي عبر دعوة الأصدقاء لتجربة التطبيق أو مشاهدة الإعلانات لتجمع النقاط والتي يمكنك إستبدالها برقم خاص بتفعيل باي بال.
  2. والطريقة الثانية هي أن تقوم بشراء رقم التفعيل بسعر لا يتجاوز ال 3 دولار وهذا الرقم يمكنك إستخدامه لتتمكن من الحصول على الرسالة التي تحتوي على رقم التفعيل بعد أن تنوي إنشاء حسابك الباي بال في سوريا.

ما هي خطوات إنشاء حساب باي بال بسوريا ؟

أولاً تسجيل الدخول في باي بال

بعد أن تقوم في شراء رقم خاص بك من تطبيق Numero يجب الذهاب إلى موقع paypal.com عربي ثم إختيار الدولة التي تريد إنشاء حسابك عليها ثم حدد نوع الحساب إن كنت قد إخترت حساب تجاري فهو مخصص للعلامات التجارية وأصحاب الشركات التي تبحث عن طريقة دفع تتناسب مع جميع عملائها، أما إذا إخترت النوع الثاني فهو حساب شخصي وهو الذي يجب إختياره لإرسال وإستقبال الأموال عن طريقه عبر الإنترنت.

ثانياً إضافة رقم الهاتف لتأكيد الحساب

كتابة رقم الهاتف الذي تمكنت من الحصول عليه من تطبيق "نوميرو" هو من أهم الخطوات لتفعيل حسابك الباي بال، حيث يجب عليك كتابة الرقم في المكان المخصص له والإنتظار لبضع دقائق لتتلقى رسالة تأكيد على هاتفك المحمول ومن ثم وضعه في مربع التأكيد.

طريقة التسجيل في PayPal

للتسجيل في الباي بال يجب عليك ملئ بعض البيانات الشخصية مثل الأسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر وإسم البلد وإسم الحساب وعنوانك كل هذه المعلومات ستحصل عليها من الأنترنت على حسب البلد أو الدولة التي قدمت في إختيارها.

استخدامات حسابك الخاص

يمكننا القول إنها الخطوة الأخيرة من طريقة إنشاء حساب باي بال في سوريا وهي أن تحدد إستخدامات الحساب، حيث يمكنك إختيار الاستخدام الشخصي كونه يعتبر الأفضل وكذلك لم يكن لديك إستعمال محدد، وبعدها سيتعين عليك تحديد أحد النوعين إما مستند أو هوية.

بعدها ستفتح الصفحة الرئيسية لتأكيد الإيميل الذي تم إستخدامه في عملية إنشاء حساب باي بال لأول مرة، وأنت مجبر في هذا الخطوة لإنك ستتلقى رابط خاص بتأكيد الحساب على بريدك الإلكترونية عبر الهاتف، وبالتالي تكون قد تمكنك من إنشاء حساب بلاي بال جديد وأنت في سوريا.

طريقة سحب رصيد من باي بال

بعد إنشاء حساب بايبال في سوريا وتفعيله لا يمكنك سحب المال من خلاله كونه يحتاج إلى بطاقة إتمانية محلية لربطها بحساب باي بال ولهذا السبب توجد طريقة مبتكرة والتي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص المقيمين في الدولة السورية وهي عملية بيع رصيد باي بال على الإنترنت لشخص تثق فيها ومن ثم يقوم في تحويل الرصيد عن طريقة ويسترن يونيون او أي وسيلة محلية.

ويمكنك أيضاً إستخدام الطريقة الأخرى لسحب رصيدك بعد أن تتمكن من إنشاء حساب باي بال وهو موقع كفيل الذي يحتوي على الكثير من الأشاص وهم بحاجة لشراء رصيد باي بال تستطيع تحويل المبلغ له ومن ثم سيقومون في تحويله عبر طريقة دفع محلية، وبالتالي نكون حلينا لكم مشكلة عدم فتح حسابات باي بال في سوريا والجزائر والسعودية وتركيا وغيرها من الدول المحظورة.

للتسجيل في باي بال من هنا.

وفي الختام إنتهينا من مقالنا طريقة إنشاء حساب باي بال لارسال واستقبال الاموال في سوريا 2025 أتمنى أن أكون قد وفقت في هذا الشرح المفضل حول طريقة إنشاء حساب باي بال جديد مجانا عبر الهاتف المحمول وتطرقنا للإجابة على سؤال البعض هل يمكن فتح حساب في سوريا وما هي الدول التي يوجد فيها باي بال وأخيراً نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.