افضل برنامج تعليم السواقة في المانيا وطريقة استخدامه

افضل برنامج تعليم السواقة في المانيا وطريقة استخدامه، هل تقيم في ألمانيا ؟ هل أنت من المهاجرين العرب أو السوريين وتبحث عن برنامج تعلم القيادة مجانا لحل أسئلة فحص سواقة السيارات النظري والعملي أنت في المكان الصحيح، حيث أتاح تطبيق "Arab Fahren عرب فاهرن" برمجة لحفظ الأسئلة باللغة العربية وإجراء إختبارات تدريبية بإستخدام الهاتف المحمول لمعرفة مستوى المستخدم.

إن تطبيق "عرب فاهرن" يعتبر أول تطبيق عربي كسب شهرة كبيرة في الدول الأوروبية وبالأخص ألمانيا نظراً لإحتوائه على برمجة بلغة عربية تستخدم للإحتفاظ بالأسئلة الخاصة بالإختبار لمعرفة الشخص إلى أي مستوى وصل، حيث تم تطوير البرنامج مؤخراً لمساعدة العرب على حل أسئلة الامتحان الأخير والتمكن من الحصول على شهادة السواقة.

افضل برنامج تعليم السواقة في المانيا وطريقة استخدامه

لذلك في هذا المقال وعبر موقعنا تكنو تين سوف نستعرض لكم طريقة تنزيل برنامج arab fahren بالجوال للايفون وللاندرويد لحل أسئلة السواقة في المانيا باستخدام الهواتف الذكية المحمولة وكيف يعمل البرنامج بعرض أسئلة رخصة قيادة السيارة، وكما سنتعرف على تكاليف رخصة القيادة في ألمانيا 2023-2024 لذلك لمعرفة مزيد من التفاصيل تابع قراءة المقال حتى النهاية.

Arab Fahren أفضل برنامج تعليم السواقة في المانيا

في بداية الأمر تستطيع إنشاء حساب خاص بك جديد على تطبيق سواقة السيارات باللغة العربية لتتلقى الكثير نماذج الأسئلة، فإذا كنت منتظم بزياراتك للموقع بإمكانك حل فقط الأسئلة الأولى والتي تتكون من 15 سؤال وبعد عملية التسجيل في الموقع سوف تتلقى أسئلة إضافية بشكل تلقائي، وعدد هذه النماذج 40 وكل نموذج فيه 15 سؤال، حيث تم هذه البرمجة من قبل التطبيق لسهولة حفظ الأسئلة.

ما هو تطبيق Arab Fahren ؟

يعتبر تطبيق "Arab Fahren عرب فاهرن" واحد من أهم وأفضل التطبيقات التي ظهرت مؤخراً وما يميزه إنه باللغة العربية، والإشتراك فيه رخيص جداً 10 يورو بالشهر مقارنة بالنسبة للإشتراكات في مواقع الويب والتطبيقات الأخرى، وما يمنعك من تجربة التطبيق مجانا لتلقي خمسمئة سؤال مجانا.

كيف أحصل على كافة أسئلة السواقة في ألمانيا ؟

يتيح تطبيق "عرب فاهرن" الخاص بأسئلة القيادة للسيارات في ألمانيا برنامج وموقع ويب لكي تتمكن من الإجابة على جميع اسئلة فحص السواقة النظري والعملي أيضاً في المانيا بالعربي من خلال الإشتراك الشهري أقل بأربع أضعاف الأسعار المتاحة في الوقت الحالي.

علماً إن بعض المواقع والتطبيقات المتخصصة في فحص السواقة تطلب مبلغ ما بين 50 إلى 160 يورو مقابل تلقي كافة أسئلة فحص السواقة في ألمانيا، ولكن في موقع "Arab Fahren" الإشتراك فيه لا يتجاوز العشرة يورو لمدة 30 يوم فقط، إضافةً لقدرته على حفظ وحل كافة أسئلة الإمتحان الخاص في قيادة السيارة باللغة العربية وفي ألمانيا.

أسعار الإشتراك في تطبيق "Arab Fahren

إن موقع "Arab Fahren" يقدم لكم مجموعة من الخيارات لكي تقدم للأشتراك في كافة الأسئلة التي تتعلق في شهادة السواقة في المانيا وهي كما يلي:

  1. يمكنك حل كافة النماذج خلال مدة 30 يوم والإشتراك لهذه المدة 10 يورو
  2. يمكنك حل كافة النماذج خلال مدة 60 يوم والإشتراك لهذه المدة 14 يورو
  3. يمكنك حل كافة النماذج خلال مدة 90 يوم والإشتراك لهذه المدة 16 يورو

طريقة الإشتراك في تطبيق Arab Fahren

على هذا التطبيق بإمكانك التقدم لطلب الإشتراك بكل سهولة على المدة والسعر الذي تريده وذلك من خلال الفئات السابقة، إضافةً لطريقة الدفع الآمنة عبر موقع "بايبال كلوبال PayPal Global" والإشتراك يتم تنشيطة تلقائياً وبشكل مباشر، وفي لم تملك حساب باي بال بكل بساطة يمكنك التواصل مع صاحب الموقع لمنحك طرقة ثانية، ويمكنك التسجيل في الموقع من هنا.

كيف يعمل تطبيق Arab Fahren ؟

في حال قمت في إختيار نموذج من التطبيق، تلقائياً سيتم تحويلك لموقع Arab Fahren الإلكتروني الذي تجد فيه جميع الأسئلة المتعلقة في فحص قيادة السيارة في ألمانيا.

ومن ثم يبدأ في طرح السؤال عليك حيث سيكون هذا السؤال كتابي مرفق مع صورة أو مع فيديو أو عبر كتابة أحد الأرقام في المربح المتاح، حيث إن السؤال يحتوي على عدة خيارات ربما تكون الأسئلة كلها صحيحة أو بعضها صحيحة.

يجب الإنتباه عند النقر على الإجابة التي قد إخترتها والتي ربما تكون صحيحة سوف يتحول لون المستطيل إلى لون أزرق، وللتأكد من أجابتك بإمكانك الضغط على كلمة "إظهار النتيجة" حيث سيظهر عليك تحت الموقع إن كان أحمر فهو خطأ، وإن كان أخضر فهو صحيح، ومتى ما شئت بإمكانك عرض النماذج السابقة عن طريق صفحتك الشخصية ثم تحديد الكلمة الخاصة بالحساب وتحديد كم هي نتائجي.

طريقة تنزيل برنامج أسئلة السواقة في ألمانيا 2023

تستطيع تحميل أو تنزيل برنامج أسئلة القيادة من متجر جوجل بلاي ثم البحث عن تطبيق "عرب فاهرن"، ولكن من لديه رغبة في الحصول على شهادة السواقة الألمانية لسنة 2021-2022-2023-2024-2025 وحتى للسنوات السابقة باللغة العربية وبشكل كامل ومجانا للدخول من هنا وإذا كنت تريد تسجيل حساب على الموقع من هنا.

وبهذا نكون إنتهينا من مقال اليوم حول افضل برنامج تعليم السواقة في المانيا وطريقة استخدامه وشرحنا أيضاً كيفية تلقي اسئلة فحص السواقة العملي والنظري في المانيا عبر أهم برنامج تعليم قيادة السيارات "عرب فاهرن" سواءً كان عبر كتاب pdf أو عن طريق البرنامج نفسه أو مع آزاد وأخيراً نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.