كيفية فتح حساب بابارا في تركيا لربح مئة دولار

كيفية فتح حساب بابارا في تركيا لربح مئة دولار، هناك العديد من الأفراد ممن لديهم رغبة لفتح حسابات بنكية أخرى يتسائلون عن طريقة إنشاء حساب Papara داخل تركيا وذلك من أجل العمل على مواقع الويب أو تنزيل وتحميل التطبيقات لربح المال من الإنترنت مجانا وبدون رأس مال ومن المنزل

لذلك في هذه المدونة وعبر موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح كيفية الحصول على حساب بابارا وكذلك الإجابة من اين احصل على كرت بابارا وسنتعرف أيضاً ما هي مميزات وعيوب بنك أو شركة بابارا، لمزيد من المعلومات حول أنواع بطاقات بابارا ما عليكم سوى متابعة القراءة حتى النهاية.

كيفية فتح حساب بابارا في تركيا لربح مئة دولار

ما هي Papara بابارا ؟

هي شركة مالية تكنلوجيا تقدم في الوقت تجربة تطبيق مالي يشبة إلى حد كبير المحفظة الإلكترونية وذلك لسهولة تداول الأموال بسلاسة وأريحية تامة لجميع المستخدمين

بعد أن حصلت بابارا على ترخيص من مؤسسة الأموال الإلكترونية في سنة 2016م بدأت بعملها وهو تقديم خدماتها للمستخدمين، وتعتبر بابارا الوجهة الأولى الغير مصرفية والتي أصدرت بطاقتها تحت شعار ماستر كارد بتركيا مسبقة الدفع

وفي الوقت الحالي تعد بابارا هي عضو في (ماستر كارد - وفيزا - وأنتربانك كارد كينتر) ومن أهم ما تتميز به بابارا إنه يمكن للشخص فتح حساب في داخل الدولة التركية بكل سهولة لأي شخص كان مهما كانت جنسيته.

ما هي مميزات بطاقة Papara بابارا ؟

إن حساب وبنك بابارا ما يتميز به إنه يحتوي على العديد من المزايا ولكن في هذه المقالة لقد إخترت لكم أبرزها وهي كما يلي:

  1. بطاقة وحساب بابارا تحتوي على واجهة سهلة الإستخدام على الإنترنت للمبتدئين
  2. يمكنك التسوق عبر الإنترنت بدون الحاجة لفتح حساب مصرفي
  3. تساعد في عملية الدفع عند الشراء من جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت العالمية
  4. يتيح لجميع العرب والأجانب إمكانية التسجيل في بنك بابارا بسهولة تامة
  5. تمكن المستخدم من كسب المال من الأنترنت بدون رأس مال عبر الألعاب التي يتيحها بابارا
  6. أيضاً تساعد بعملية شراء عروض الألعاب من النت التي تربح المال ومن أبرز تلك الألعاب بوبجي والبلاستيشن
  7. بنك بابارا يمكّن أي مستخدم تحويل الأموال إلى أي حساب بنكي آخر ومجانا
  8. بنك بابارا يتعامل مع أفضل المواقع المخصصة في مجال الربح من الأنترنت  الصادقة ومضمونة
  9. يمكن لجميع الأشخاص مستخدمي بطاقة بابارا دفع فواتير المنزل
  10. أيضاً تتيح لكافة مستخدمي البطاقة الحصول على خصومات وعروض أثناء الشراء بالبطاقة
  11. وهناك الكثير من الأسئلة المتداولة حول موضوع هل يمكن لجميع المواطنين المقيمين في تركيا ؟ وكذلك القادمين من الدول العربية سوريا والعراق ولبنان والأردن وقطر والبحرين والأجانب من عملية إنشاء حساب بابارا وتفعيله والحصول على الكرت ؟

من اين احصل على كرت بابارا في تركيا ؟

إذاً السؤال عزيزي القارئ هو كيف أحصل على بطاقة بابارا في تركية ؟ الإجابة نعم يمكنك بكل سهولة شراء أو تقديم على بطاقة بابارا الأسود أو ميتال أو باتمان من خلال حساب الشخصي في تطبيق Papara بابارا وبالتالي سيتم توصيلها بشكل مجاني إلى العنوان الذي تم تحديده من قبلك ناهيك عن المراكز المخصصة لبيع بطاقات البابارا إليك هي:

  • موقع In 11
  • Kidega
  • istegelsin
  • Teknosa
  • Hepsiburada
  • Trendyol
  • CarrefourSA

أهم أنواع بطاقات بابارا في تركيا

يتوفر لحساب بابارا 6 ستة أنواع من البطاقات وسنذكرها لكم فيما يلي:

1- البطاقة المعدنية

وهي أول بطاقة مصنوعة من المعدن متاحة في تركيا وتزن 18 غرام ثمانية عشر غرام من الفولاذ الغير قابل للصدأ وتختلف بنمطها عن بقية البطاقات الأخرى الموجودة في تركيا.

2- بطاقة الهدية

من المعروف إن بطاقة الهدايا هي من أفضل الطرق الرقمية التي تسهل عملية إرسال الهدايا للأهل والأصدقاء حيث تستطيع أن تقوم في إرسال بطاقة هدايا إلى أي شخص تريده بشكل فوري، أما بالنسبة لمدة صلاحية بطاقة الهدايا 12 شهراً وعلى حسب الرصيد الموجود في البطاقة يتم إنفاق المبلغ.

3- بطاقة الشبح الإفتراضية

وهي البطاقة الإفتراضية التي لا تستخدم إلا على مواقع الويب ومرة واحدة فقط عندما لا تتأكد من آمانها، حيث إن البطاقة سوف تختفي بشكل تلقائي بعد عملية إستخدام لمرة واحدة، ولأجل هذا لا تقلق بخصوص الحفظ لمعلومات البطاقة الخاصة بك، كما يمكنك أيضاً إنشاء بطاقة الشبح مجانا وخلال ثواني ومباشرة إستخدامها.

4- البطاقة الإفتراضية

إن البطاقة الإفتراضية بابارا تعد الحل المثالي والوحيد للتسوق عبر الإنترنت، حيث إن كل مستخدم له الحق في إنشاء أكثر من بطاقة قد تصل إلى عشر بطاقات في الشهر ولكن أول بطاقة يتم إنشاؤها مجانا، ويمكن للمستخدم أن يسمي بطاقته الشخصية كما يريد وله الحق إيقافها أو تشغيلها متى يريد.

5- البطاقة اللايت

وهي البطاقة الفريدة من نوعها ومميزة للغاية حيث تحتوي على أربعة ألوان الأصفر والأخضر والرمادي والوردي، ومتوفرة بكثرة في تركيا بإمكانك شراؤها بمبلغ خمس ليرات تركية وبعد أن تقوم في تفعيل الحساب سيتم إسترداد هذا المبلغ، وتستطيع أن تضع أموالك في بطاقة بابارا اللايت من أي صراف آلي مع إستخدام ميزة الدفع من دون اللمس للتسوق عن طريق الإنترنت وجني الأموال عندما تنفق أموالك عندما تستخدم "كاش باك".

6- البطاقة السوداء

وهي بطاقة مجانية بشكل كامل ولا يجب على المستخدمين أن يدفعوا لا رسوم ولا حتى مستحقات، نظراً لأنها بطاقة من ضمن بطاقات مسبقة الدفع وتتيح لمستخدمها أن يدفع أي مبلغ كان بدون أي تلامس على الإطلاق، كما يمكن لجميع مستخدميها أن يسحبوا مبلغ قدره خمسمئة 500 ليرة تركية بدون دفع عمولة.

ما ينبغي أن تعرفه حول بابارا

بالنسبة لحساب بابارا لا يحتوي على آيبان IBAN خاص بك ولكن هناك طرق أخرى يمكنك أن تقوم في إيداع أموالك عبرها وهي:

  • بطاقات الإئتمان
  • التحويل عن طريق البنك عبر حساب مصرفي
  • كافة أجهزة الصراف الآلي ببطاقة بابارا

والمبلغ الذي يمكنك أن تحتفظ فيه ببطاقة بابارا مبني على حسب نوع الحساب، وفي حال كنت تمتلك حساب بابارا ليس مؤكد تستطيع أن تحتفظ بمبلغ ألف ومئتان وخمسون 1250 ليرة تركية بحسابك الخاص، أما بالنسبة لأصحاب الحسابات المؤكدة لا يوجد حد للاموال.

كما إن المبلغ المسموح إستقباله من جميع الحسابات المصرفية أو حتى من مستخدمي بابارا نفسه على حسب نوع الحساب، مثل الحساب الغير مؤكد يمكنه أن يضع بما يقارب ال 1250 ل ت شهرياً

والحسابات البنكية كحد أقصى مئتان وخمسون ليرة تركي، والحساب المحقق منه يمكنه وضع حوالي خمسون ألف ليرة تركي شهرياً بحسابه الخاص

سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي ببطاقة بابارا بإمكان فقط مالكي الحسابات المتعاقدة أن يسحبوا يومياً عشرة آلاف ليرة تركية وشهرياً خمسون ألف ليرة تركية

أما بالنسبة لتحويل الأموال التي قد تم التحقق منها أن يقوموا في تحويل الأموال، لكن ما ينبغي عليك فعله أن تضع الأموال الخاصة بك من حسابك المصرفي إلى حسابك الشخصي بابارا

أما بالنسبة لتحويل الأموال عن طريق الرقم المصرفي وهو آيبان IBAN بإمكان فقط أصحاب الحسابات المتعاقدة في عملية تحويل الأموال للطرف الأخرى عبر الأيبان IBAN.

ما هي عيوب Papara بابارا ؟

كما هو الحال في البطاقات الإئتمانية الأخرى التي تحتوي على المزايا والعيوب، وعلى الرغم من المزايا التي يمتلكها بابارا إلى أن هناك عيب واحد فقط وهو عدم الإمكانية من تحويل الأموال أو حتى إستلامها فقط من حسابك الشخصي في بابارا أو من أي حساب آخر بابارا.

على سبيل المثال إن كنت تمتلك حساب بنك زراعات التركي وتريد تحويل المال إلى حسابك بابارا تستطيع ذلك ببساطة، ولكن لا يمكن لأي شخص تحويل لك المال إلى في حال كان يمتلك حساب بابارا.

وأخيراً إنتهينا من شرح مفصل حول حل مشكلة فتح حساب بابارا في تركيا وباقي الدول العربية والأجنبية حيث استعرضت لكم شرح كيفية فتح حساب بابارا في تركيا لربح مئة دولار وطريقة تسجيل دخول سهلة إلى الحساب وتفعيله وتعرفنا أيضاً على مميزات وعيوب بطاقة بابارا ومراكز بيع أنواع بطاقات البابارا بتركية أتمنى أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.