كل ما تحتاج لمعرفته حول تأجير الدراجات في دبي

إن ممارسة ركوب الدراجات الهوائية أو النارية لم تكن رياضة لصحة الجسم فقط بل إنها أكثر متعة بالنسبة للكثيرين للتنقل في أنحاء المدينة إضافةً لذلك فتعتبر الوسيلة الأفضل والتي تكون صديقة للبيئة ولها فعالية كبيرة من حيث التكلفة، نظراً لأن دبي واحدة من أفضل الإمارات الصديقة للدراجات النارية أو الهوائية أو حتى الصحراوية

حيث يمكنك إمتطاء دراجتك في قلب المدينة ورغم هذا إن لم تمتلك دراجة بعد يمكن لهذه الأماكن والشركات المذكورة والمشهورة مساعدتك على إستئجار دراجتك المفضلة في دبي، لذا في هذه المدونة وعبر موقع تكنو تين سوف أقدم لك كل ما تحتاج لمعرفته حول تأجير الدراجات في دبي وماعليك فعله الآن سوى قراءة المقال حتى النهاية.

كل ما تحتاج لمعرفته حول تأجير الدراجات في دبي

ما هي أفضل الإيجارات للدراجات في دبي ؟

كما سبق وإن ذكرت لكم إن هناك العديد من المسارات المتنوعة للدراجات التي توفرها إمارة دبي والتي من الممكن السير عليها بكل أريحية، لذا إن كنت تمتلك دراجة أو لديك رغبة في شراء إحداها، يمكنك أن تلقي نظرة شاملة حول هذا الموضوع، حيث يوجد العديد من الدراجات الجديدة والمستعملة المعروضة للبيع في دبي

بالإضافة لذلك يمكنك أن تستمتع في هذه الرياضة وذلك عن طريق إستئجار إحدى تلك الدراجات في إمارة دبي، كما إنه يوجد عدة محلات وأماكن تتوفر فيها إيجار الدراجات سواءً كان دورة خلال ساعة أو في اليوم أو حتى في الشهر

لذلك وفرنا لكم في هذه القائمة مجموعة من والأماكن والمحلات الأكثر شعبية وكذلك مواقع لتأجير دراجات هوائية أو نارية في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة دبي وإليك هي كالتالي:

1- متجر الدراجات ولفي

يعد متجر ولفي واحد من أفضل المتاجر المتاح في دبي والذي يحتوي على عدد كبير من الدراجات بأنواعها، حيث إنهم في بعض الأحيان يقدمون مجموعة متنوعة ومن أفضل الماركات العالمية المختلفة ومن ضمنها الدراجات الصحراوية والجبلية

ولهذا يعتبر ولفي المكان الأفضل لإستئجار دورات صغيرة في إمارة دبي، كما إنهم يوفرون إيجار للدراجات لمن يأتي في البداية هو من سيحصل على الدراجة، حيث يمكنك العثور في كراجهم على دورات من أشهر العلامات التجارية مثل Colnago و Cervelo و Scott وغيرها.

رسوم الآجار:

  • لدراجات الطريق يومياً 200 درهم إماراتي
  • الدراجات الجبلية 250 درهم يومياً
  • الخوذة 50 درهم إماراتي
  • وقت الإيجار يبدأ من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً من آخر يوم

2- محور الدورة

إن Cycle Hub يقع في أفضل منطقتين في إمارة دبي وهما دبي جميرا وأوتودروم والتي توفرأفضل أنواع الدراجات للمبتدئين من الأطفال وكذلك للمحترفين سواءً للبيع أو للإستئجار وهذا ما جعله المكان الأفضل وله أهمية كبير لإستئجار الدراجات في دبي، حيث يعرضون بعض من العلامات التجارية لشركات مشهورة ومن أهمها S Works و Pinarello.

رسوم الإيجار:

  • طريق الكهرباء 350 ثلاثة مئة وخمسون درهم إماراتي.
  • طريق الألمينيوم 150 مئة وخمسون درهم إماراتي.
  • طريق الكربون 200 مئتان درهم إماراتي.

3- دراجات الخليج العربي للتأجير

هي واحدة من أفضل وأشهر الشركات التي تخصصت في تأجير البقيات بإمارة دبي، إضافةً لتقديمها لأفضل أنواع الخدمات لجميع المستأجرين والعملاء، على سبيل المثال إصلاح الأعطال للدراجات بأنواعها عندما تتعرض للعطل، أو إستلام الدراجات من أي مكان في إمارة دبي، كما إن هذه الشركة تبيع دراجات جديدة ومستعملة، وتعمل الشركة أيضاً بتأجير دراجات دفع رباعي وكذلك متوفر تأجير دراجة بخارية على الشاطئ.

علاوة على ذلك تقدم هذه الشركة جميع خدماتها على مدار الأربع وعشرين ساعة، وتعمل على تدريب العملاء من المستأجرين على طريقة سواقة الدراجات على المسارات أو الطرقات سواءً كانت الجبلية أو الرملية أو حتى على الطرقات العامة بأسعار تنافسية مع باقي الشركات الموجودة في الإمارات، عنوان الشركة في دبي محادي للمركز الأهلي المتخصص في تعليم السواقة.

4- موقع برستيج لتأجير الدراجات النارية

يعتبر موقع برستيج واحد من أهم والمواقع في دبي كونه يوفر أفضل أنواع الدراجات النارية من الماركات العالمية ومن أبرزها الدراجات النارية من نوع هوندا للبيع و بي إم دبليو وغيرها، كما إن الموقع يعرض دراجات بولاريس للبيع في جميع دول الخليج العربي.

بالإضافة إلى ذلك إن موقع برستيج ما يتميز به إنه يوفر سائقين دراجات محترفين للسواح الراغبين في مرافقتهم وحماياتهم عند اللزوم، ويوفر أيضاً تأجير دراجات النساء، مرفقة بميزة الحجز بشكل مباشر في دبي أو إلكترونياً عن طريق الإنترنت بإلإستخدام الهاتف.

5- محل ترك لتأجير الدراجات في دبي

كما هو الحال بالنسبة لكافة محلات ترك في الإمارات والتي من شأنها توفر لجميع الأشخاص فرص لتأجير أفضل أنواع الدراجات النارية الحديثة والتي من بينها دراجة BMW بالإضافة إلى الدراجات الهوائية بكافة أنحاء الإمارات بي عجمان وتحديداً في رأس الخيمة من خلال فروع محل ترك، كما ويوفر أيضاً محل ترك لجمع عملائه من المستأجرين أنواع المصابيع الكهربائية والخوذ.

وذلك لرؤية السائقين أمامهم عند حلول الظلام، ليس فقط ذلك بل يتيح الموقع خدمة الحجز عبر الإنترنت بشكل مسبق من خلال الموقع الرسمي، أو يمكنك أيضاً الحجر بشكل مباشر وذلك بعد أن تقوم في تحديد الموعد المسبق من محل ترك الرئيسي، أما بالنسبة لأوقات الدوام يبدأ من الساعة السادسة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

6- شركة بايكي لتأجير الدراجات

إن شركة بايكي تعد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في صناعة وتاجير الدراجات في الإمارات وتحديداً في دبي، وتحتوي الشركة على كادر يمتلك خبرة في الصناعة وكذلك في إدارة أمور تأجير الدراجات سواءً كان النارية أو الهوائية ومن أم هذه الدراجات Goold Weng جولد وينج.

كما إنها تعتبر واحدة من أهم الوجهات التي يفضلها عدد كبير من السواح من كافة أنحاء العالم من الأجانب والعرب، ومع ذلك توفر الشركة خدمة التأجير للدراجات بأسعار رخيصة جداً، كما إن الشركة لها فرع في الشارقة يحتوي على دراجات نارية مستعملة وجديدة للبيع.

بالإضافة إلى الميزة المتوفرة عبر الإنترنت وهي الحجز الإلكتروني أون لاين وذلك بعد أن تقوم في إدخال بياناتك الشخصية، وكذلك توفر الشركة ميزة الأسعار التنافسية المناسبة، أما بالنسبة لأسعار التأجير فهي تبدأ من 20 إلى 50 درهم في الساعة سواءً كان سكوتر أو غيرها من الدراجات الأخرى.

7- شركة Nextbike

إن "نكست بايك" تعد واحدة من أهم وأفضل المحطات والشركات التي تعمل في تأجير الدراجات بالإمارات وتحديداً في دبي، حيث توفر لجميع الراغبين في إستئجار دراجاتهم الخاصة عبر الإنترنت أون لاين ومن المنزل، وذلك يكون من خلال مواقعها المتاحة في دبي.

ويمكن إختيار نوعية الدراجة وموديلها التي تلائم الشخص، وذلك يكون عن طريق البطاقة الإلكترونية الخاصة والتي من الممكن وصولك إلى الموقع الرسمي للدراجات النارية أو الهوائية وغيرها من الدراجات الأخرى للبيع بالتقسيط.

وتختص هذه البطاقة في عملية الإستئجار لمجموعة متنوعة من الدراجات والتي تشمل دراجة هوندا و دراجة هارلي، وتوفر لك أيضاً دراجات هوائية بعد أن تقوم في إدراج عنوانك ورقم هاتفك وأسمك الثلاثي.

وما تتميز به شركة "نكست بايك" لتوفيرها لكافة المستأجرين أسعار رخيصة تنافسية مقارنة بالشركات الأخرى، وهذه الأسعار تبدأ من 15 درهم وصولاً إلى 80 درهم إماراتي، ليس فقط ذلك بل تمتلك أيضاً عدد لا بأس به من اليخوت البحرية وفنادق على البحر وشاليه، ولمزيد من التفاصيل حول نكست بايك من هنا.

وبهذا نكون إنتهينا من مقال اليوم حول كل ما تحتاج لمعرفته حول تأجير الدراجات في دبي حيث إستعرضت لكم أفضل شركات لتأجير الدراجات النارية والهوائية والصحراوية في دبي وعجمان والشارقة ورأس الخيمة وتعرفنا أيضاً على مواقع ومحلات لتاجير الدراجات عبر الإنترنت اون لاين بإستخدام البطاقات الإلكترونية.

لذا أرجوا أن أكون قد قدمت لكم في هذا المقال أعلاه شرحاً وافياً وكافياً عن كيفية الحصول على الدراجات سواءً كان للبيع أو للإستئجار دمتم بخير.