تعرّف على أفضل 7 طرق لكسب المال من ممارسة الألعاب الإلكترونية

هل تبحثون عن طرق لكسب المال من ممارسة الألعاب الإلكترونية ؟ أو ما هي الالعاب التي تكسب منها فلوس هذا ما سنتحدث عنه في هذه التدوينة وعبر موقعنا تكنو تين، حيث سنقدم لكم أفضل الطرق السهلة والممتعة والتي ستساعدك على جني الاموال وذلك مقابل لعب الالعاب

حيث يعتبر جني المال عن طريق ممارسة الألعاب سواءً كان الفيديو أو غيرها من أفضل الطرق للحصول على أموال إضافية حقيقية أثناء فراغك

وهذه الأفكار تتراوح من الخيارات الوظيفية بدوام كامل إضافةً للطرق السريعة جداً لتحقيق دخل مادي من البيت، ولربح المال من هذه الطرق لست بحاجة لأن تكون من اللاعبين المحترفين جداً

فبكل تأكيد من ضمن هذه الأفكار سوف تجد فكرة مناسبة لك لجني المال من خلالها بكل سهولة لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

طرق لكسب المال من ممارسة الألعاب

ما هي أفضل الطرق لكسب المال من ممارسة الألعاب ؟

كما سبق وإن ذكرت لكم في مطلع مقالنا هذا إن هناك العديد من المواقع والألعاب التي تمكنك من خلالها كسب الكثير من الأموال ومن بينها ألعاب الحظ وغيرها وتتمثل على الشكل التالي:

1-موقع Twitch

هو واحد من أفضل المواقع والذي يكمن تركيزه على الألعاب الإلكترونية وهي الفيديو، حيث يتيح لك هذا الموقع إمكانية لكسب الدولارات وذلك عبر القيام بتصوير نفسك بشكل مرئي أثناء لعب الألعاب.

على الرغم من إنه ليس متاح للجميع، ولكن في حال أعجبتك تلك الفكرة فمن الممكن أن تكون طريقة رائعة واستخدامها وقت الفراغ لجني بعض الأموال الإضافية من ورائها.

إذا أردت أن تكسب عدد كبير من المشتركين سوف يترتب عليك أن تقوم بنتظيم وقت لنشر محتوى قيّم وجذاب وفي الوقت ذاته يكون جديد.

على سبيل المثال لا تجلس صامتاً أثناء ممارستك للألعاب بل قم بتشجيع المشاهدين وتحفيزهم على مشاهدة البث المباشر الخاص بك.

فإن هناك العديد من الطرق المرنة التي ستساعدك على جني المال من خلال هذا الموقع وخاصةً إذا كنت شديد الحرص لتجربتها.

وهناك العديد من الأمثلة ومن بينها التسويق بالعمولة من خلال الإنضمام إلى برنامج Twitch أفلييت و بارتنير، أو تتلقى البث والحصول على عملة Twitch الإفتراضية.

أما بالنسبة للأرباح التي ستكسبها المنصة عن طريق اللافتات تختلف، بالرغم من أنه بإمكانك أن تصبح غنياً إذا أصبحت واحد من منشئي تويتش Twitch المحترفين.

2- موقع Swagbucks

سواغ بوكس هو تطبيق وموقع إلكتروني موجود على الإنترنت ويتيح لك  كسب بعض الدولارات الأمريكية عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو المتاحة يومياً وممارسة أو لعب ألعاب الفيديو وكذلك الإجابة على أسئلة استطلاع الرأي المدفوعة وغيرها الكثير من المهام الأخرى.

بحيث كلما تمكنت من إكمال الكثير من المهام الصغيرة ستزداد نقاط (س ب Sb) التي تجنيها، وبعدها يمكنك بكل سهولة إستبدال هذه النقاط إما أموال حقيقية تستلمها عبر باي بال PayPal أو على شكل بطاقات هدايا مجانية.

على هذا الموقع يمكنك العثور في طريقك على مجموعة كبيرة من الألعاب المتاحة لك أن تختار من بينها ما يناسبك، كما إننا ننصح بأن لا تمارسوا الألعاب التي تتطلب دفع أموال من أجل الحصول على بعض الجوائز.

ولكي تحصل على ال SB من تلك الألعاب ينبغي عليك التحقيق من كل لعبة قبل البدء في ممارستها، حيث إن بعضها يتطلب منك تحميل أو تنزيل تطبيق وأن تصل إلى أحد المستويات وغيرها.

أمامك العديد من الألعاب الموجودة على الأنترنت وهي مجانية ولا تتطلب منك تحميلها، والجدير بالذكر ربما لم تحصل على ألعاب الSB في كل مرة تمارس فيها الألعاب.

والجيد في الموقع هو أنه إذا كنت مبتدء وقمت بالإنضمام إلى موقع سواغ بوكس سوف تحصل على مكافأة وهي مكافأة التسجيل.

3- العمل كمدرس لألعاب الفيديو

إن كنت من الأشخاص الحريصين جداً وتطمح بمشاركة الخبرة التي تمتلكها بألعاب الفيديو مع الأشخاص للحصول على بعض المال من خلال ذلك بإمكانك أن تعمل بمهنتك هذه حيث تعتبر مهنة التدريس من الأعمال المرنة فينبغي أن يتناسب مع جدولك الزمني بكل سهولة.

ومن أفضل الطرق المبتكرة والشائعة حالياً هي الإعلان على موقع (فايفر و سوبر بروف)، كما ويمكنك أن تتحقق من أي موقع ولمعرفة ما هي الألعاب المتخصصين فيها والمبلغ الذين يتقاسمونه مدرسوا الألعاب.

وعندما تقرر بشأن الألعاب لكي تركز على مهنة التعليم، يجب عليك التفكير في معظم الألعاب التي تُمارس في كبرى المسابقات، مما يساعدك هذا على أن تتميز عن باقي اللاعبين.

4- المنافسة ببطولات الألعاب للفور بجائزة نقدية

كلاعب محترف يمكنك بكل سهولة ربح المال من معظم الرياضات الإلكترونية، وما تحتاجه بأن تكون في أعلى مستوى من اللعبة والجدير بالذكر إن بعض المسابقات تقدم جوائز نقدية كبيرة.

لو حصلت على بعض المال، يجب أن لا تنسى أن البطولات الكبيرة ستكون تنافسية لم تشهدها من قبل، وليس هناك ضمان بأن تحصل على أموال من خلال هذه الجوائز حتى وإن حضرت لها بشكل جيد.

ولدخول دورات ألعاب الفيديو قد ترى أيضاً تكاليف، لذا إن كنت طالب وتبحث عن مصدر دخل إضافي ويتمتع بمثوقية كبيرة فيمكنك الإعتماد على وظيفة بدوام جزئي والتي ستكون أكثر أماناً.

5- تصميم ألعاب الفيديو

هناك العديد من يحلموا في تصميم ألعابهم الخاصة، إذا كنت من بينهم وتمتلك فكرة عن أي لعبة، إضافةً للمهارات التقنية التي سوف تساعدك على إنشاء تطبيق أو موقع ويب فهذه ستكون واحدة من الطرق المميزة والرائعة لجني بعض المال من خلالها.

كما إن هذه النصائح ليست متعلقة من الناحية الفنية لكسب بعض الدولارات الأمريكية من اللعب بألعاب الفيديو، لكن، إذا عزمت على تصميم لعبة جيدة من حيث تنسيقها وتكون ناجحة سيساعدك هذا بشكل كبير وخاصةً إذا كنت من اللاعبين المتمرسين.

وبناء اللعبة سوف يأخذ منك بعض الوقت، وبمجرد أن تنتهي من اللعبة بإمكانك البدء في كسب المال منها، ولجني الأموال من خلال لعبتك أن تفرض رسوم على الأفراد ليتمكنوا من شرائها، وتوفير عمليات الشراء في التطبيق وكذلك تضمين الإعلانات.

أن تفكر بالإسلوب الذي سيعمل بشكل جيد مع اللعبة الخاصة بك، فينبغي عليك التأكد من لعبتك أو أن تقارنها بألعاب السوق المشابهة وأن تفكر بتكاليف تشغيل هذه اللعبة في حال عثرت عليها أو كانت تتضمن إعلانات أم لا.

6- جني المال كلاعب على السوشيال ميديا

إن كنت من محبي مواقع التواصل الإجتماعي وممارسة ألعاب الفيديو وتريد أن تعمل كمؤثر في مجال الألعاب يمكنك أن تقوم بجمع هذه الإهتمامات.

ويجب أن تكون لديك معرفة جيدة عن هذا النوع من العمل وهو ليس متاح للجميع إن كنت مبندء، ولمشاركة محتواك على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل منتظم يجب أن تمتلك مهارة لجذب عدد كبير من المتابعين عن طريق الأنترنت.

ومن حيث المبدأ فهذه الطريقة تشبة إلى حد كبير طريقة جني المال من Twitch والذي تحدثنا عنه في بداية مقالنا هذا، لذا إن كنت من محبي مشاركة الأفراد بتجارب الألعاب فهو يستحق النظر به.

وجني المال من اليوتيوب وأنستقرام والتيك توك فهو الخيار الأفضل لكل من يرغب بمشاركة المحتوى عبر الإنترنت والذي يتمحور حول ألعاب الفيديو، حيث يمكنك أن تقدم مجموعة من النصائح بخصوص الألعاب أو نشر فيديوهات ترفيهية.

ويمكنك أيضاً التحقيق من الألعاب التي لها تأثير كبير على وسائل التواصل الإجتماعي ومعرفة ما هي الأفكار والإساليب الخاصة بالمحتوى الذي سيعمل بشكل جيد ومن ثم البدء في كسب المال.

7- لعبة Pop Star Magic لربح المال

هل تبحث عن لعبة للإستمتاع فيها وفي نفس الوقت تريد أن تكسب فلوس حقيقية ننصحك بلعبة Pop Star Magic حيث يمكنك أن تستمتع بهذه اللعبة بالإضافة إلى الحصول على العديد من الهدايا بالإضافة لربح المال الحقيقي 2023.

وهذه الطريقة المبتكرة تُعد من الطرق الرائعة والتي تساعد بشكل كبير على جذب جمهور كبير، وتعتبر واحدة من الطرق الشائعة في الوقت الحالي وهو ربح المال من لعبة بوب ستار ماجيك.

وبمجرد الإنتهاء من المهام المتاحة في اللعبة ستعطيك اللعبة نسبة من الأرباح سواءً كان بمشاهدة الإعلانات التي ستنبثق أمامك أو غيرها من الطرق الموجودة داخل اللعبة التي ستزيد من أرباحك يومياً.

إن تطبيق أو برنامج Pop Star Magic هو واحد من التطبيقات النادرة والتي تسمح بمشاركة أرباحها مع أي مستخدم، حيث يمكن أن يحصل اللاعب على نسبة من الأرباح والتي قد تصل إلى عشرين بالمئة.

وهذه اللعبة تم إطلاقها في سنة 2018م للهواتف التي تعمل على نظام للايفون وللاندرويد وكذلك لنظام ios، ليس فقط ذلك بل ستحصل على بطاقات هدايا من قوقل بلاي وكذلك شحن باي بال Paypal.

ونظام عمل لعبة بوب ستار ماجيك مبني على جمع النقاط عن طريق العديد من المهام المتاحة في اللعبة، وتسمح لك أيضاً بإستبدال النقاط التي جمعتها بجوائز قيمية ومن أهمها دولارات أمريكية ويمكنك سحبها عن طريق البايبال.

كما إن لعبة بوب ستار ماجيك تشبه إلى حد كبير اللعبة الشهيرة وهي لعبة كاندي كراش من حيث طريقة اللعب والإسلوب، أما بالنسبة للطريقة الأساسية للربح والتي تعتمد عليها لعبة بوب ستار ماجيك هي أن تقوم بتحطيم الألوان التي تتشابه مع بعضها.

ولكي تتمكن من تحقيق الفوز يجب عليك تحطيم جميع الأحجار الملونة للحصول على المزيد من النقاط، كما يمكنك أيضاً زيادة النقاط وذلك عن طريق مشاهدة الإعلانات، وأخيراً يمكننا القول إن لعبة بوب ستار ماجيك واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة على النت لربح المال، سواءً أكان عن طريق لف عجلة الحظ واربح المال الحقيقي أو عبر مشاهدة الاعلانات.

ما هي الالعاب التي تكسب منها فلوس ؟

في الحقيقة أن لعبة بوب ستار ماجيك Pop Star Magic هي واحدة من أفضل الألعاب التي تمكنك من جني الأموال الحقيقية ويمكن للمبتدئين العمل عليها بكل سهولة، كما إنها تتمتع بمصداقية كبيرة من حيث سحب الأموال، فهي من أكثر الألعاب ربحاً الآن والتي أثبتت ذلك بجدارة.

وفي الختام ننهي مقالنا هذا والذي ذكرنا لكم من خلاله تعرّف على أفضل 7 طرق لكسب المال من ممارسة الألعاب الإلكترونية وكيفية الحصول على الأموال والجزائر من تلك الألعاب وبينّا أيضاً ما هو العمل الذي يجلب فلوس حقيقية أرجوا أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم وأن تكونوا حققتم فائدة من هذه المعلومات دمتم بخير.