ما هي افضل شاشة اندرويد للسيارة لسنة 2025

غالباً ما تأتي معظم السيارات الجديدة مزودة بأحدث المعلومات الترفيهية ومميزة بنظام (آبل كار بلاي وأندرويد أوتو) وعلى الرغم من ذلك إذا كنت تمتلك سيارة من الطراز القديم فهي مزوّدة فقط براديو إف إم أو مشغل سيدي، لذا إن كان لديك رغبة بإضافة شيء عصري لسيارتك الخاصة.

فقد نظمنا لك قائمة ب افضل شاشة اندرويد للسيارة لسنة 2025 وستتعرف أيضاً عبر موقعنا تكنو تين على أفضل انواع شاشات خلفية السيارات الصينية أو غيرها من الماركات العالمية ولمعرفة مزيد من التفاصيل حول أسعار شاشات سيارات مع كاميرا للبيع تابع قراءة المقال حتى النهاية.

افضل شاشة اندرويد للسيارة

ما هي افضل شاشة اندرويد للسيارة لسنة 2025 ؟

كما سبق وإن ذكرت لكم أعزائي المتابعين في مقدمة المقال إن هناك العديد من شاشات الاندرويد للسيارات التي أطلقت حديثاً في سنة 2022-2023م والتي ستحلّ محل استيريو في سيارتك الخاصة وبهذه الطريقة سوف تتمكن من الإستمتاع بالآندرويد أوتو بسيارتك الخاصة وتغنيك عن شراء سيارة جديدة وحديثة تحمل شاشة بوصة 7 أو 10 أو 9 انش، ورغم ذلك ينبغي عليك التحقق من حجم ال Din على سيارتك قبل البدء بعملية الشراء والضغط على الزر الخاص بالعملية إذاً وإليك هي أفضل أنواع الشاشات المتوفرة في الوقت الحالي:

1- شاشة Atoto F7 Xe

تّعد الشاشة أتوتو واحدة من أفضل الشاشات المناسبة للسيارات على الرغم من أنها أصغر حجماً من ميتسير، ولكنها تحمل العديد من الوظائف الإضافية، حيث يوجد في الشاشة فتحة لبطاقة ال Sd مما يدل هذا على أنك سوف تستمتع بالموسيقى والأغاني أثناء الإتصال، بالإضافة إلى فتحة ال Usd-A والذي من شأنها تقبل محرك القلم والوسائط معاً والذي يمكنك من خلاله أيضاً شحن جوالك.

بالإضافة للعديد من منافذ التخزين الأخرى، مما يتيح لك أيضاً أتوتو F7 Xe أن تتصل مباشرةً بنظام الأندرويد أوتو لاسلكي، لذلك يمكنك أن تختار مابين استخدام الواجهة المدمجة ومن ثم تشغيلها عن طريق بطاقة السي دي، أو توصيل هاتفك الجديد بخدمات البث المباشر على سبوتيافاي.

كما توفر أتوتو أيضاً ميزة جديدة وهي غير متوفرة في شاشة هاتف الأندرويد لديك، لذلك يمكنك بكل سهولة مشاهدة مقاطع فيديو أو حتى فيلم على منصة اليوتيوب الشهيرة، فهي من الخدمات التي لربما تفيدك.

2- شاشة ميتسير Meteeser

إن كنت تبحث عن جهاز إستيريو لسيارتك الخاصة وبسعر رخيص جداً لتشغيل أندرويد أوتو، فيعتبر ميتسير أحد أفضل الطرق التي ستجعل سيارتك أكثر رفاهية وذكاء مقارنة بالسيارات القديمة فهو غير مكلف.

كما إنها مناسبة جداً للمبتدئين نظراً لأنها شاشة كبيرة ومثالية من حيث التنقل وتشغيل تحديث أندرويد اوتو كولويلك الجديد، ليس فقط ذلك بل يمكن أن تحصل على أزرار من أجل التحكم في الصوت للوسائط.

وتعمل هذه الوحدة أيضاً بنظام تشغيل الإندرويد لكي تستخدم الإستيريو بدون الهاتف، وعلى الرغم من ذلك، إن كان لديك رغبة بإجراء مكالمات هاتفية أو تلقي الإشعارات يمكنك القيام بإقران هاتفك مع الشاشة.

كما إن هذه الوحدة تدعم نظام الأندرويد أوتو اللاسلكي ووظيفته أنه يقلل من الفوضى أثناء قيادة السيارة، ومن الرائع جداً أنك ستحصل على هذه الميزة الذي يمتلكها أندرويد أوتو اللاسلكي.

وربما لا يتوفر هذا الشيء في السيارات الباهضة الثمن، والتي تأتي بنظام جي بي إس Gps وهو نظام تحديد المواقع العالمية والذي يأتي أيضاً مدمج ليمكّنك من إستخدام خرائط جوجل بدون اللجوء لهاتفك الذكي.

كما إن هذه العلامة التجارية تشتمل على كاميرا خلفية والتي تمكّنك من خلالها من رؤية مكان الكاميرا بشكل مباشر على سماعة الرأس، ومع ذلك فإن ميستير على الرغم من بطئها إلا أنها توفر أفضل المميزات بالنسبة لسعرها، بالإضافة إلى الشاشة 10 بوصة والحجم المزدوج Din.

قد يهمك: ارخص السيارات في امريكا للنساء

3- شاشة Sony Xav-Ax3200

إن كنت ممن يعشقون الصوت المرتفع فبكل تأكيد ستجد الكثير والكثير في سوني Xav-Ax3200، حيث جائت هذه الشاشة ومزودة بمخرجات خلفية وأمامية مع مضخم صوت 2 V فرعي تم طلائها بمادة الذهب وذلك من أجل الحصول على أفضل جودة من الصوت.

وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تفتقر بعض المميزات التي لها ذات أهمية وفائدة كبيرة نفسها المتوفرة في أندرويد أوتو اللاسلكي، تجدر الإشارة إن عروض سوني لا تعمل على نظام تشغيل أندرويد المحلي.

ولم تأتي مدعمة بنظام اندرويد اوتو اللاسلكي، ومن أجل هذا يترتب عليك أن تبقي هاتفك الذكي متصل بكل الأوقات بالنظام الخاص بالمعلومات والترفية لكي تستمتع أثناء التنقل والإستمتاع بالأغاني.

فهذا الجهاز يعوّض تلك العيوب وذلك عبر تقديمه للعديد من المخرجات الصوتية المتميزة والرائدة، كما إن الموسيقى من أروع مايكون على سوني Xav-Ax3200 ولكن شريطة أن يكون لديك مجموعة من مكبرات الصوت.

وعلى الرغم من ذلك يوجد لسوني عيب واحد وهو إن الشركة قامت بتقليص الحجم الخاص بها بقسم العروض، وذلك من أجل أن يكون نظام هذا الإستيريو بمتناول اليد، كما إن الشاشة تحتوي على شاشة لمس أخرى قوية فهي لم تكن سلسة عندما تلمسها، كما إنها تعطيك خيار لتوصيل كاميرا للرؤية بخلفية الشاشة.

4- شاشة Seventour

حجم هذه الشاشة 9.6 بوصة ومزودة بكاميرا داش.

هل لديك رغبة بشراء إستيريو خاص لسيارتك الجديدة مع كاميرا داش، ومع سيفين تور يمكنك الحصول على تلك الجهازين معاً، حيث إن هذه الحزمة تشتمل على شاشة كبيرة مع أندرويد أوتو ومضمنة بكاميرا داش بالإضافة إلى الكاميرات الخلفية والأمامية.

وكاميرات داش ربما تكون أسعارها مرتفعة جداً، ولهذا السبب إن حزمة سيفينتور تقدم أفضل قيمة مقابل الأموال التي تدفعها، والسبب هو أنها جائت مع وحدة أندرويد أوتو الرئيسية، ولتحسين هذه الصفقة قامت الشركة بتصميم وتطوير الشاشة ليسهل تركيبها على اللوحة الخاصة بالقيادة.

بالإضافة لذلك لا يتعين عليك تغيير نظام الموسيقى السابق لديك أو التعامل مع توصيل الجهاز، ولهذا السبب لست بحاجة لا لفنّي سيارات ولا حتى لميكانيكي لكي يقوم في إعداد الإستيريو سيفينتور لسياراتك.

وهذه الوحدة الرئيسية تدعم نظام راديو إف إم وآندرويد أوتو اللاسلكي، الكاميرا الأمامية تسجيل بشكل دقيق جداً 2.5 ك أما بالنسبة لدقة الكاميرا الخلفية فتصل إلى 1080 بيكسيل، كما إن الكاميرا تقدم دقة ممتازة مرضية.

بالإضافة إن Seventour تقديم حزمة ذات أهمية وقيمة كبيرة مقابل مبلغ من المال، ولهذا السبب إنها تستحق الإهتمام، تجدر الإشارة إن العرض ساري ويتجه نحو الإرتفاع وربما تجدها أوسع من غيرها وهذا ما يجعل النص والمحتوى واضح جداً.

افضل محل تركيب شاشات السيارات في الشارقة

سنتحدث في مايلي عن أفضل المحلات التي توفر لك خدمة تركيب شاشات اندرويد للسيارات وإليك هي:

1- الرمال الذهبية

يُعد الرمال الذهبية واحد من أفضل المحلات في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة لتصليح السيارات وزينتها، بالإضافة إلى ذلك فيعتبر المحل الأكثر مناسب لأصحاب السيارات في الوقت الحالي كونه يقدّم أهم وأفضل خدمة وهي خدمة تركيب شاشات السيارات اندوريد والتي بات يكثر عليها الطلب في إمارة الشارقة، وخدمة تركيب الشاشات غير متاحة في معظم محلات صيانة السيارات.

معلومات عن محل الرمال الذهبية

  1. في الإمارات العربية المتحدة.
  2. إمارة الشارقة.
  3. المنطقة الصناعية.
  4. عنوان المحل 8Chf+JhP.
  5. يمكنك تسجيل الدخول إلى المحل عن طريق جوجل مابس من هنا.

2- محل Emirates Sound Accessories

أيضاً يُعتبر أحد أفضل المحلات وموجود في الشارقة والذي يوفر خدمة تركيب شاشات السيارات ولهذا السبب قمنا في ترشيحة على أنه أفضل محل نظراً لأننا نعرفه ونعرف أهميته حيث أنه يقدم هذه الخدمة بسعر يتناسب مع الإمكانيات في كافة أنحاء إمارة الشارقة.

معلومات Emirates Sound Accessories

  1. الإمارات العربية المتحدة.
  2. الشارقة.
  3. المنطقة الصناعية.
  4. كما يمكنك أيضاً تسجيل الدخول إلى المحل عن طريق جوجل مابس من هنا.

وبهذا نكون إنتهينا من مقال اليوم حول افضل شاشة اندرويد للسيارة لسنة 2025 حيث استعرضنا لكم أفضل محلات تركيب شاشات للسيارات في إمارة الشارقة ومصر والسعودية وغيرها وتعرفنا أيضاً عن أفضل أنواع شاشات خلفية السيارة سواءً كان أندرويد أو غيرها وأخيراً أرجوا أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.