شرح موقع Ezoic أفضل بديل لأدسنس لسنة 2024

أهلاً ومرحباً بكم زورا ومتابعي موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم شرح موقع Ezoic أفضل بديل لأدسنس لسنة 2024 وما هي شروط القبول في ايزويك ؟ حيث يُعتبر أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس ومن خلال هذه الشركة يمكنك ربح الكثير من الأموال عن طريق الإنترنت وذلك بعد عرض إعلانات الشركة على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك، كما أنه يقدم أرباحاً أكثر من شركة غوغل أدسنس المشهورة ولهذا تجد الكثيرون من منشئي المحتوى الذهاب إلى شركة ايزويك وبسبب كثرة رفض المواقع الإلكترونية خلال تحديثات جوجل الأخيرة لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة باقي التفاصيل.

شرح موقع Ezoic أفضل بديل لأدسنس لسنة 2024

ما هو موقع إيزويك ؟ طريقة الربح من الموقع

هو واحد من أفضل المواقع وكذلك من بين الطرق الأفضل على الإطلاق للربح من الإنترنت لكونه المنافس الأقوى لمنصة جوجل أدسنس المشهورة ويرجع السبب للأشخاص المستخدمين حيث يمكنهم كسب المال بسهولة تامة لذا تابع التالي لمعرفة الطريقة الصحيحة لجني المال من خلال هذا الموقع وهي على الشكل التالي:

  • يجب عليك في البداية أن تقوم في إنشاء حساب خاص بك ومن ثم التسجيل في الموقع وذلك من خلال إدخال بياناتك الشخصية وتشمل البريد الإلكتروني والإسم بالكامل وكلمة السر الخاصة بك.
  • ينبغي عليك ربط حسابك الشخصي الموجود على الموقع بحسابك على أدسنس عبر رابط الدعوة في الجيميل.
  • عليك الإنتقال إلى منصة إيزويك ومن ثم بدء شروط تفعيل الخدمة الخاصة بالمنصة.
  • أن تضغط على الأيقونة الخاصة بالربح وبالتالي يمكنك ربح نسبة كبيرة من خلال جودة الإعلانات.

ما هي طريقة تسجيل حساب على شركة إيزويك ؟

على الرغم من أن طريقة التسجيل في مواقع الربح من الإنترنت عبر الإعلانات إلا أن موقع إيزويك يختلف تماماً عن منصة ادسنس المشهورة عالمياً في دفع الأرباح من خلال عرض إعلاناتها على المواقع والمدونات، كما هو معروف بأن شركة أدسنس تدفع لأصحاب المحتوى مقابل النقر على الإعلانات أما بالنسبة لشركة أزويك فهي عكس ذلك تماماً حيث تقدم أرباحاً أكثر بكثير من أدسنس لذلك عزيزي القارئ إذا كان لديك موقع إلكتروني وتم رفضك من منصة أدسنس أنصحك بالذهاب إلى شركة ازويك حيث يعتبر المنافس الأقوى لأدسنس في الوقت الراهن لذا تابع معنا لمعرفة كيفية التسجيل في الموقع لبدء كسب بالمال من المنصة فالنبدأ:

  • في البداية يمكنك الدخول إلى موقع ايزويك من خلال الرابط التالي من هنا.
  • ينبغي على أي مستخدم موقع ايزويك أن يتأكد من أن له حساب على موقع أو شركة أدسنس.
  • يجب عليك إدخال بياناتك الشخصية وتشمل البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور واسم المستخدم وكذلك الرابط الخاص بك الذي تريد تسجيله على شركة ايزويك.
  • بعد أن تقوم في إدخال كافة بياناتك الشخصية التي طلبها منك الموقع يجب عليك تأكيد حسابك عبر بريدك الإلكتروني.
  • بعد أن تسجل دخول إلى الموقع من حسابك الخاص قد بالضغط على أيقونة Add Site ليتم إضافة موقعك والبدء في عرض إعلانات شركة ازويك.

ما هي شروط القبول في شركة ازويك Ezoic ؟

بعد أن تعرفنا على ما هو موقع ايزويك ؟ ووضحّنا طريقة التسجيل في الموقع لا بد لنا من التعرّف على ما هي شروط القبول في شركة أزويك والتي تعتبر أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس، وفيما يلي مجموعة من المعايير والشروط التي من الضروري توفرها في موقع المستخدم ليضمن قبوله في منصة ايزويك أفضل بديل لمنصة قوقل حيث يجب توفرها لدى المستخدم قبل التفكير بخطوة تقديم طلب المراجعة للقبول في الشركة ومن أهم تلك الشروط هي على الشكل التالي:

  1. يجب على المستخدم أن يكون لديه دومين مدفوع نظراً لانه شركة ايزويك لا تقبل بأي شكل من الأشكال الدومينات المجانية.
  2. أن يكون الموقع جالب أكثر من عشرة آلاف زائر حسب إحصائيات آخر ويكونوا الزوار حقيقيون.
  3. أن لا تكون الموضوعات منسوخة من مقالات أخرى وأن لا تقل عدد الكلمات تحت ال500 كلمة.
  4. ينبغي على صاحب المدونة أن يمتلك حساب شخصي على منصة أدسنس.
  5. أن تكون واجهة الموقع منسّقة بشكل جيد وخالية من الأخطاء سواءً كانت الفنية او البرمجية.

ما هي مميزات موقع ايزويك

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تمتلكها شركة ايزويك المنافسة لشركة جوجل أدسنس والتي جعلتها أقوى من أدسنس، كما إن تلك المميزات هي من جعلتها الوجهة الأكثر شهرة لجميع الشباب التي تم رفضهم من أدسنس خلال السنوات الماضية بسبب الشروط الصارمة التي وضعتها الشركة على جميع المدونين وإليك هي كالآتي:

  1. تدفع شركة ايزويك لجميع أصحاب المواقع مبالغ على حسب مشاهدة ظهور الإعلانات على عكس شركة جوجل أدسنس والتي تدفع مقابل النقر على الإعلان.
  2. وهي البديل الأفضل في الوقت الراهن لمواقع الويب التي يتم رفضها من قبل أدسنس.
  3. كما هو معروف بأن الحد الأدنى للسحب من أدسنس هو مئة دولار بينما على مشركة ايزويك فهو عشرين دولاراً.
  4. يتم سجب الأرباح من خلال الحساب البنكي باي بال.
  5. يمكن للشخص التحكم بالإعلانات التي هي على هيئة صور ليتناسب مع موقعه الويب الخاص.

ما هي سلبيات موقع ايزويك ؟

على الرغم من أن هناك الكثير من المميزات التي يمتلكها موقع إيزويك إلا أنه لا يخلى من بعض العيوب ومنها سنذكر لكم التالي:

  • لا يمكن ان يتم قبولك في المنصة إلا بعد أن يجلب موقعك الإلكتروني ألف زائر شهرياً يمكنك أن تعتبره صعباً على المبتدئين.
  • كما هو معروف إن شركة جوجل أدسنس تحتوي على خاصية الذكاء الإصطناعي بينما شركة ايزويك لا تمتلكها.

وفي الختام إلى هنا أكون قد قدمت لكم شرحاً شاملاً حول شرح موقع Ezoic أفضل بديل لأدسنس لسنة 2024 حيث استعرضت لكم من خلاله ما هو موقع ايزويك ؟ وما هي مميزاته ؟ وشروط القبول في الشركة وكذلك بينّا لكم سلبيات الشركة وطريقة تسجيل حساب شخصي على الموقع أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً مفصلاً عن موقع أو شركة ايزويك واتمنى أن تكونوا قد حققتم فائدة من تلك الموضوع دمتم بخير زوار موقعنا تكنو تين.