ماهي أفضل أنواع الشواحن السريعة للهواتف المحمولة ؟

في الوقت الحالي أصبحت الهواتف الذكية رفيقة لكل شخص وبات يعتمد عليها في كل الأشياء، مثل تصفح الإنترنت والتواصل مع الأهل والأقارب وحتى للعمل عليه وكذلك ممارسة الألعاب، ومع كثرة استخدام الهاتف تستنزف البطارية خلال دقائق وهذا ما يجعل الشخص يبحث عن شاحن سريع جداً.

وفي وقتنا الحالي نجد أن هناك الكثير من أنواع الشواحن المختلفة المدمجة بتقنية الشحن السريع لتحل مشكلة البطارية على وشك النفاذ، بالنظر إلى هذه التقنية الحديثة وفرت الكثير من الوقت وبالتالي يتم شحن الهاتف، بالرغم من تعدد الخيارات المتاحة في السوق لا يمكنك إختيار شاحن هاتف سريع لذلك في هذا المقال وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرحاً شاملاً حول أفضل أنواع الشواحن السريعة تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

ماهي أفضل أنواع الشواحن السريعة للهواتف المحمولة ؟

ماهي أفضل أنواع الشواحن السريعة للهواتف المحمولة ؟

باتت جميع الشواحن تُباع بشكل مفرد وهو ليس من الضروريات ولكنه يعتبر من أكسسوارات الهواتف الذكية، وبدأت جميع شركات الجولات المحمولة تُطلق جوالاتها بدون شواحن، وعلى الرغم من أنه لا يمكنك شحن هاتفك من دون استخدام الشاحن إلا أنه يُعد من كماليات الهواتف الذكية المحمولة.

 وشركة آبل هي من أبرز وأهم الشركات التي إقترحت هذه الفكرة، كما اتبعتها بعض الشركات الأخرى وجميع الشركات في الوقت الحالي لا تضع شاحن للهاتف الذي تطلقه في الأسواق، وهذا ما يجبر المشتري على شراء شاحن بمفرده يكون سريع جداً ليختصر عليه الوقت، حيث إن الشركات تقدم أنواع مختلفة من الشواحن منها تحتوي على مميزات ومواصفات رائعة وفي السطور أدناه سنلقي نظرة على أفضل الشواحن للهواتف الذكية السريعة.

1- شاحن Aukey Swift 18 W Fast Charger

هل تبحث عن شاحن فعال وخفيف أنصحك بشراء هذا النوع من الشواحن السريعة حيث أن تأخذه أين ماشئت وحتى في عملك لكونه سهل الحمل وخفيف الوزن قد تصل قوته الحقيقية إلى ثمانية عشر واط تم تزويده بحماية قوية من شأنها تساعد على حمايته أثناء ارتفاع درجة الحرارة.

على الرغم من أنه صغير الحجم وقد لا يعجبك إلا انه يوفر الطاقة بشكل فعال تبلغ 18 واط مم اتساعد بشكل كبير وسريع جداً على شحن جميع أنواع الهواتف الذكية المحمولة، فأنه أنصحك بإختيار هذا النوع من الشواحن.

2- شاحن PD Fastpower

تم تصنيف هذا النوع من الشواحن كواحد من أفضل أنواع الشواحن السريعة على الإطلاق وقد تم توفير هذا الشاحن من شركة سامسونج وتم استخدام هذا النوع من الشواحن في العديد من الأجهزة الإلكترونية وتشمل هواتف جالاكسي ونوت وغيرها من أنواع الأجهزة الأخرى.

بإمكانك استخدام هذا الشاحن لشحن مجموعة مختلفة من الهواتف الذكية المحمولة بشكل سريع جداً كما أن الشاحن مزود بفتحة USB-C PD هناك العديد من المميزات التي يوفرها الشاحن ومزود بتقنية الشحن السريع لجميع الهواتف المتطورة، وهذا ما دفع شركة سامسونج أن تعتمد على هواتفها بهذا الشاحن، لا سيما الفئات العالية جداً، كما أنه متوفر بالأسواق بأسعار مناسبة فأنا أنصحك بشراء هذا النوع.

3- شاحن Anker po wer port Atompd

نظرًا لأن الشاحن يأتي بأربعة منافذ، ومنفذين USB-C PD ومنفذين آخرين USB-A، فهو حقًا أحد أجهزة الشحن الرائعة لشحن الهواتف الذكية  المحمولة بسرعة كبيرة وخلال دقائق قوة الشاحن 100 واط ولهذا السبب تعتبر سرعتها كافية ومناسبة ويمكنها أن تشحن أكثر من هاتف في آن واحد.

حيث إذا كان أكثر من هاتف متصل مع بعضها البعض سيقوم الشاحن بتوزيع الجهد بالتساوي وفي آن واحد كما يمكنك أن تشحن جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك الإعتماد على النوع من الشواحن يمكنك شحن اكثر من جهاز وكمبيوتر وخلال زمن قصير جداً.

4- شاحن Anker Nano pro

هو أيضاً يعتبر من بين أفضل أنواع الشواحن التي ذكرناها في مقالنا هذا حيث يحتوي على العديد من المميزات الرأئعة، كما أن الشاحن جاء بفتحتين USB-C وذلك لكي يتمكن الفرد من عملية شحن أكثر من هاتف في الوقت نفسه وبقوة عشرين واط، حيث أن الشاحن سيوفر لك عشرين واط حتى إذا قمت باستخدام الشاحن لشحن هاتفين معاً ولا حتى تؤثر على طاقة الشحن سواءً كان هاتف أو أكثر.

بإمكانك شحن أجهزة الكمبيوتر وهواتف سامسونج باستخدام هذا النوع وذلك على حسب تجربة البعض من المستخدمين ولكن هناك من قال بأن شحن هذا الشاحن بطيئ خاصةً على الكمبيوتر نظراً لأنه سعته لا تتجاوز ال20 واط وبالتالي لا يمكنك الإعتماد عليه بشحن اللابتوبات.

5- شاحن Satechi GaN 200W USB-C

إن هذا النوع من الشواحن يدعم لجميع الهواتف الذكية ميزة الشحن السريع، نظراً لأنه قوته تصل إلى مئتي واط 200 حيث يعتمد هذا الشاحن على تقنية GaN USB-C الغنية عن التعريف حتى وإذا استخدمت الشاحن لشحن أكثر من هاتف لا يطلب الكثير من الوقت كما لا يمكنك أن تشحن الشاحن لأنه لا يوفر أكثر من مئة واط ولكن هذا الأمر يحتاج لفترة طويلة لكي يتم شحن الهاتف بشكل كامل بدون أن ترتفع درجة حرارة الهاتف لانه يحتوي على تقنية متطورة وهي GaN ووظيفتها تبريد الهاتف بمجرد وضع الهاتف على الشحن.

كما إن الشاحن هو الخيار الأمثل لعملية شحن الهواتف الذكية المحمولة نظراً للعديد من المميزات التي يوفرهها للمستخدمين، مما يدل هذا على أن أي مستخدم يمكنه شحن أكثر من هاتف وفي آن واحد ومع زيادة الهواتف الذكية المحمولة بات من الضروري تواجد شاحن يحتوي على أكثر من فتحة وذلك لشحن أكثر من جوال في الوقت نفسه، لذا أنصحك بشراء هذا النوع.

وفي الختام إلى أكون قد إنتهيت من مقالتنا لليوم حول ماهي أفضل أنواع الشواحن السريعة للهواتف المحمولة ؟ حيث استعرضت لكم أفضل خمسة أنواع من الشواحن السريعة أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً كافياً ووافياًُ وتكونوا قد حققتم فائدة من هذه المعلومات دمتم بخير.